Booking.com

شهدت عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية نهضة كبيرة مع موجة من افتتاح المطاعم المشهود لها، والتوسع في المؤسسات الثقافية الكبرى، والفنادق الأنيقة الجديدة التي تجذب أولئك الذين يبحثون عن الرفاهية المميزة، مع الحفاظ على الفنادق التاريخية التي لا زالت تروق للمسافرين، إليك قائمتنا حول أفخم الفنادق في واشنطن.

أفخم الفنادق في واشنطن

1- فندق ريتز كارلتون، واشنطن العاصمة

يتميز فندق ريتز كارلتون واشنطن العاصمة بسهولة الوصول إلى المناطق التجارية والمسارح والتسوق والمعالم التاريخية المذهلة، ويوفر للضيوف فترة راحة فاخرة من العالم الخارجي وخدمة لا تشوبها شائبة وأماكن إقامة فسيحة ورفاهية استثنائية، وقد تم تجديد الفندق مؤخرًا بقيمة 12 مليون دولار، وقد شمل التجديد غرف الضيوف والأجنحة والأماكن العامة.

يتصل الفندق مباشرة مع SportsClub / LA وهو أرقى مجمع للرياضة واللياقة البدنية في العالم على مساحة 100.000 قدم مربع، ويضم أكثر من 40 خيارًا مختلفًا للرياضة واللياقة البدنية تحت سقف واحد.

2- ماندارين أورينتال واشنطن

يقدم فندق ماندارين أورينتال واشنطن الفاخرة غرفًا وأجنحة يبلغ عددها 400 غرفة، تتميز بديكور أنيق يمزج بين البساطة الآسيوية مع اللمسات التقليدية، وجميعها تتمتع بإطلالات مميزة على المدينة، وتتراوح مساحة الغرف والأجنحة بين 400 إلى 700 قدم مربع، بالإضافة إلى جناح الرئاسي المكون من ثلاث غرف نوم بمساحة 3500 قدم مربع.

3- فندق هاي آدمز

يقع فندق هاي آدمز البوتيكي الفاخر على مقربة من البيت الأبيض، ويرجع تاريخ هذا الفندق التاريخي إلى العشرينات من القرن الماضي، وهو يحاكي بعناية أجواء قصر خاص مميز في ساحة لافاييت، ويضم 145 غرفة و21 جناحًا فاخرًا مع إطلالات خلابة على منتزه لافاييت والبيت الأبيض.

4- دبليو واشنطن دي سي

يعتبر فندق دبليو واشنطن دي سي أحد أفخم الفنادق في واشنطن، وقد كان هذا المبنى أقدم فندق في المدينة، مما يعيد إحياء التقاليد التاريخية، ويوفر الفندق موقع مميز بجوار البيت الأبيض،  Bliss Spa كامل الخدمات، ومركز أعمال.

5- فيرمونت واشنطن دي سي

يقع فندق فيرمونت واشنطن دي سي في ويست إند الأنيق بواشنطن، وهو الفندق المثالي سواء للعمل أو الترفيه، ويوفر غرف ضيوف فسيحة وألوان الطبيعة الرائعة الموجودة في ساحة فناء حديقة الفندق المركزية، سيستمتع الضيوف المميزون بطابق فيرمونت الذهبي، كما يمكنهم الاستمتاع بتسجيل وصول خاص وخدمة شخصية واعية، ويتم إقران الغرف والأجنحة الكبيرة والمجهزة بشكل فاخر بخدمة كبير الخدم وطاقم خاص وكونسيرج متخصص.

6- جيفرسون واشنطن دي سي

بعد عملية ترميم وتجديد مكثفة لمدة ثلاثين شهرًا، اُعيد افتتاح فندق جيفرسون واشنطن دي سي بحلته الجديد التي تجمع بين الطراز الأوروبي والأمريكي، وتتميز غرف الضيوف والأجنحة والأماكن العامة المعاد تشكيلها بالتفاصيل التاريخية والتحف القديمة والوثائق الموقعة من قبل توماس جيفرسون، يقع مطعم بلوم الحائز على نجمة ميشلان داخل فندق جيفرسون، ويقدم هذا المطعم الحائز على جائزة أجواء سرية وأنيقة.

7- سانت ريجيس واشنطن دي سي

تم بناء فندق سانت ريجيس واشنطن دي سي في عام 1926، على بعد كتلتين من الأبنية من البيت الأبيض ومعرض كوركوران، وهو يقدم نفسه كأكثر الفنادق فخامة للملوك والرؤساء ورؤساء الوزراء في عاصمة البلاد، وتتميز غرف الضيوف البالغ عددها 182 غرفة وجناحًا بنوافذ Palladian الأصلية وثريات Louis XVI من عصر النهضة الإيطالية مع لمسات عصرية من المفروشات المصممة خصيصًا ووسائل الراحة الحديثة.

8- ويلارد إنتركونتيننتال

يقع فندق ويلارد إنتركونتيننتال على طول شارع بنسلفانيا، وهو فندق فاخر يعود تاريخه إلى 200 عام، ويقدم مكان الإقامة المميز مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة بما في ذلك خدمة سائق Tesla وفريق الكونسيرج Les Clefs d’Or ومتجر الهدايا وبائع الزهور ومتجر المجوهرات، تحتوي جميع غرف وأجنحة الضيوف على مراتب إنتركونتيننتال الحصرية، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مقاس 47 بوصة، ومكاتب كبيرة مع منافذ كهربائية، وماكينات صنع القهوة، بينما تحتوي الحمامات على منتجات الحمام الفاخرة Agraria ومرايا المكياج المضيئة وأردية الحمام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت