Booking.com

تقع مدينة هوفر في الجزء الشمالي الأوسط من ولاية ألاباما الأمريكية، وهي مدينة جديدة نسبيًا تأسست عام 1967، وحصلت على اسمها من وليام هوفر وهو مالك شركة تأمين محلية، وعلى مدى السنوات الاخيرة ازدهرت المدينة بشكل كبير مع افتتاح عدد من المواقع البارزة التي تستحق الزيارة.

أبرز المناطق لزيارتها في هوفر

1- حدائق الدريدج

هوفر - حدائق الدريدج

تم افتتاح حدائق الدريدج التي تبلغ مساحتها 30 فدانًا في يونيو عام 2002، وكانت الحدائق مملوكة لإيدي الدريدج وزوجته لسنوات عديدة قبل أن يقرروا منحها لمدينة هوفر، وتتخصص الحديقة لزهور هدرانج بأنواعها المختلفة، وتعد هذه الزهرة هي رمزًا للمنطقة.

2- ريفرشيس غاليريا

هوفر - ريفرشيس غاليريا

افتتح ريفرشيس غاليريا في فبراير عام 1986، وهي المركز التجاري الـ46 في الولايات المتحدة، ويحتوي هذا المركز الذي تزيد مساحته عن 2.4 مليون متر مربع على 218 متجرًا ومطعمًا، من بينها العديد من المتاجر التي تحمل علامات تجارية عالمية، كذلك هناك أول متجر ليجو في ولاية ألاباما.

3- محمية صخرة موس

هوفر - محمية صخرة موس

تغطي هذه المحمية المذهلة مساحة 349 فدانًا من الأراضي الخلابة التي تشمي مساحات خضراء وغابات وجداول مياه وشلالات وحياة برية، فضلًا عن أنواع نادرة من النباتات، وتشمل أبرز الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها هنا تسلق الصخور في ملعب بولدر الذي يناسب جميع المستويات، والمشي لمسافات طويلة في مسارات المشي التي تمتد بطول 12 ميل.

4- استاد هوفر متروبوليتان

هوفر - استاد هوفر متروبوليتان

يعد ملعب هوفر متروبوليتان المعروف رسميًا باسم حديقة الأقاليم ملعبًا للبيسبول، ويستضيف دوري البيسبول كل عام الذي يضم أفضل 12 فريقًا في المؤتمر الجنوبي الشرقي ويجذب أكثر من 100 ألف متفرج، في الوقت الذي لا يوجد فيه مباريات يتحول الملعب إلى مكان للموسيقى والترفيه.

5- لوخ هافن دوغ بارك

هوفر - لوخ هافن دوغ بارك

تبلغ مساحة هذه الحديقة 17 فدانًا من الاراضي المسورة، وهي حديقة مخصصة للكلاب حيث يمكن لهم التجول واللعب بحرية، وهناك جناح مغطى مناسب لجميع أفراد العائلة ، بالإضافة إلى مسار المشي الذي يمتد بطول نصف ميل.

6- متحف دون كريسج التذكاري

هوفر - متحف دون كريسج التذكاري

يحتوي هذا المتحف التذكاري الذي يدار من قبل جمعية راديو ألاباما التاريخية على مجموعة من أجهزة الراديو الكلاسيكية التي تم تصنيعها منذ أكثر من خمسين عامًا، ويمكن للزوار التعرف على تاريخ صناعة الراديو وأنواعه والاستماع إليه أيضًا، وتعقد الجمعية التي تدير المتحف دروس الإلكترونيات المجانية في أول يوم سبت من كل شهر.

7- منتجع روس بريدج للجولف

هوفر - منتجع روس بريدج للجولف

يقع هذا المنتجع المملوك والمُدار من قبل مجموعة ماريوت الدولية في تلال ألاباما، ويحتضن هذا المنتجع الجميل رابع أطول ملعب غولف في العالم، كما يوفر المنتجع للزوار تجربة سبا فريدة من نوعها فضلًا عن خيارات تناول الطعام المتعددة والغرف الفاخرة المجهزة بأحدث وسائل الراحة مع شرفة خاصة تقدم إطلالات رائعة.

8- مكتبة هوفر

هوفر - مكتبة هوفر

افتتحت مكتبة هوفر في عام 1983، وهي مكتبة عامة تحتضن مجموعة كبيرة من الكتب والفنون، ويضم الطابق الأرضي مسرح يحظى بشعبية كبيرة لدى المجتمع المحلي، وهو دائمًا مشغول بالعروض المتنوعة التي تبلغ تكلفة معظمها 25 دولار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت