Booking.com

تحتضن ولاية لويزيانا عدداً لا حصر له من أماكن الجذب السياحي والأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها في الهواء الطلق بما في ذلك الصيد والتجديف والتخييم والتجول في المزارع التاريخية واستكشاف الحياة البرية الوفيرة، كذلك تفتخر لويزيانا بمجموعة كبيرة من المتاحف والمعارض الفنية والمحلات العتيقة والمباني التاريخية، وتعد نيو أورليانز معلم الجذب الرئيسي والأكثر شهرة في الولاية، وهي موطن معظم المعالم السياحية والأحداث الثقافية.

أبرز المعالم السياحية في لويزيانا

1- الحي الفرنسي في نيو أورليانز

لويزيانا - الحي الفرنسي

الحي الفرنسي هو أقدم وأشهر حي في نيو أورليانز، وهو موطن مجموعة من المباني الجميلة التي يتجاوز عمرها 300 عام، وتتميز معظمها بشرفات من الحديد مزينة بالزهور، ويحتضن الحي مزيج من الشعوب الأوروبية والأفريقية والكاريبية والأمريكية، والذين تظهر ثقافاتهم المختلفة في الموسيقى والرقص والطعام.

يجذب هذا الحي الساحر الكثير من الزوار على مدار العام لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق وتناول الطعام والترفيه، ويعد شارع بوربون الأكثر ازدحاماً مع حشود من السياح وعروض الموسيقى الحية والعربات التي تجرها الخيول، كما يضم هذا الحي متنزه كبيرة على مساحة 31 فدان ويضم مسارات ونوافير وتمثال ضخم لأسطورة الجاز لويس آرمسترونغ.

2- المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية

لويزيانا - المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية

يقدم المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية في نيو أورليانز نظرة شاملة على كل جانب من جوانب المعركة، بداية من الحرب البرية في أوروبا إلى تحديات المعركة في البحر وفي الجو، ويتم سرد هذه الأحداث التاريخية باستخدام وسائل الإعلام والتكنولوجيا التفاعلية، كما تشمل المعروضات مجموعة كبيرة من القطع الأثرية والأسلحة والمركبات والطائرات الحربية والمتعلقات الشخصية للجنود.

3- ماردي غرا

لويزيانا - ماردي غرا

ماردي غرا هو أكبر حدث في لويزيانا ويقام سنوياً في نيو أورليانز، ويستقطب هذا الحدث حشود هائلة من السياح الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الاحتفالات والموكب الضخم، كما يمكن للزوار المشاركة في عالم ماردي غرا حيث يمكنهم مشاهدة الفنانين والحرفيين يجهزون المهرجان بما في ذلك والأزياء والفعاليات الاحتفالية.

4- مبنى الكابيتول القديم

لويزيانا - مبنى الكابيتول القديم

يعتبر مبنى الكابيتول القديم أحد أشهر وأهم المباني التاريخية في لويزيانا، ويتميز هذا الهيكل القوطي بأثنين من الأبراج الضخمة التي تشبه القلاع القديمة، ويقع على تل يطل على نهر المسيسيبي في وسط مدينة باتون روج، ويضم هذا المبنى حالياَ متحف للتاريخ السياسي يعرض قطع أثرية ووثائق ومعارض تفاعلية تستكشف تاريخ الولاية الطويل، وهناك عرض خاص بتاريخ المبنى وأهميته التاريخية تحت عنوان “شبح القلعة”.

5- لورا بلانتيشن

لويزيانا - لورا بلانتيشن

يرجع تاريخ بناء لورا بلانتيشن في عام 1805 وسط مزرعة قصب السكر، وفي عام 1994 تم افتتاح هذا المنزل الذي يحتوي على الأثاث الأصلي للجمهور للتعرف عن قرب على حياة لورا لوكول، مع معرض خاص يسلط الضوء على العلاقات المعقدة بين المالكين والعبيد، كما تشمل المعروضات مجموعة من الصور والوثائق النادرة التي تلقي الضوء على الأمريكيين من أصل إفريقي الذين عاشوا وعملوا في هذه المزرعة.

6- فيرمليونفيل

لويزيانا - فيرمليونفيل

فيرمليونفيل هو متحف في الهواء الطلق ومتنزه شعبي تبلغ مساحته 23 فدان، وهو يقدم تجربة تعليمية فريدة من نوعها منذ افتتاحه عام 1990،  حيث يعرض تقاليد وتراث المستوطنين الأكادية في أواخر القرن الـ18 وأوائل القرن الـ19 بما في ذلك الملابس التقليدية والحرف اليدوية والمنازل الأصلية، كما يقدم نظرة على النضال للتحرر من العبودية وصولاً إلى حركة الحقوق المدنية.

7- سي إس أي بورت ديسكفري سنتر

لويزيانا - سي إس أي بورت ديسكفري سنتر

سي إس أي بورت ديسكفري سنتر هو مركز علوم وترفيه يضم معارض حول الرياضيات والفضاء، وهو مكان جذب عائلي يستهدف بشكل خاص الشباب والأطفال مع مكون تعليمي قوي، ويضم مئات المعارض التفاعلية ومسرح أي ماكس وقبة سماوية.

8- يو اس اس كيد والنصب التذكاري للمحاربين القدامى

لويزيانا - يو اس اس كيد والنصب التذكاري للمحاربين القدامى

شاركت سفينة يو اس اس كيد المدمرة في الحرب العالمية الثانية، وهي الآن متحف يعرض العناصر البحرية والتذكارات من الحرب، كما تضم نصباً تذكارياً للمحاربين القدامى، وتقع في باتون روج بولاية لويزيانا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت