Booking.com

تعتبر مانشستر أكبر منطقة حضرية في ولاية نيو هامبشاير وأكبر مدينة في منطقة شمال نيوانجلاند، وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء العطلات في أمريكا، كما تم تصنيفها في المرتبة الـ23 في قائمة أفضل 100 مدينة للعيش في الولايات المتحدة.

وتحتضن مانشستر مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي أبرزها منحدرات التزلج مسينتير في الشتاء وشاطئ هامبتون في الصيف، وتشتهر المدينة بشكل خاص بالمشهد الثقافي المزدهر مع عدداً من الجامعات والكليات الكبرى فضلاً عن أكبر متحف للفنون والثقافة والترفيه في نيو هامبشاير.

أبرز المعالم السياحية في مانشستر

1- متحف كورير للفنون

مانشستر - متحف كورير للفنون

تم تأسيس هذا المتحف الفني التاريخي من قبل حاكم نيوهامبشير السابق مودي كورير من أجل “صالح الإنسانية وتقدمها”، ويحتضن المتحف مجموعة من القاعات التي تعرض الأعمال الفنية الأوروبية والأمريكية بما في ذلك بعض أعمال ماتيس وبيكاسو ومونيه.

2- بيت زيمرمان

مانشستر - بيت زيمرمان

تم بناء منزل زيمرمان في عام 1951، وهو أول بيت يتم تصميمه من قبل فرانك لويد رايت في نيو هامبشاير، ويعد بيت زيمرمان التاريخي منزل رايت الوحيد المفتوح للجمهور في نيو إنغلاند، ويدار المنزل حالياً من قبل متحف كورير للفنون، ويعرض العديد من الأعمال الفنية والمنحوتات والفخار.

3- أموسكيج فيشويز

مانشستر - أموسكيج فيشويز

افتتح مركز أموسكيج فيشويز البيئي على نهر ميريماك بهدف تعريف الزوار بالحياة البرية النهرية والطاقة المائية، ويضم المركز قاعة عرض تفاعلية تضم أنواعاً من السلاحف والضفادع والسلمون، وتحتوي أحواض السمك الزجاجية على سلم مكون من 54 درجة يسمح للأسماك المهاجرة بالسباحة حول السد.

4- جرانيت أستيت سكيب

مانشستر - جرانيت أستيت سكيب

يقدم مركز جرانيت أستيت سكيب تجربة تفاعلية ممتعة، حيث يتم حبس الزوار عند الدخول في زنزانة، ويتم تحريرهم من خلال حل سلسلة من الألغاز والرد على المسابقات الذهنية خلال وقت محدد، وتعتبر هذه اللعبة النشاط المثالي لقضاء يوم مع العائلة أو الأصدقاء.

5- بحيرة مسابيسك

مانشستر - بحيرة مسابيسك

تعتبر بحيرة مسابيسك واحدة من أجمل المناطق للتنزه في نيو انغلاند، وتوفر البحيرة العديد من الانشطة الترفيهية والرياضات المائية مثل الإبحار وصيد الأسماك والتجديف، كما تنتشر مسارات المشي لمسافات طويلة حول البحيرة.

6- متحف مانشستر ميلليارد

مانشستر - متحف مانشستر ميلليارد

يقع هذا المتحف في حي أموسكيغ ميلليارد التاريخي، ويضم معرض دائم يأخذ الزوار في رحلة عبر الزمن إلى 11 ألف عام، بدءاً من الأمريكيين الأصليين حتى تطور المنطقة في القرن العشرين، كما يسلط الضوء على شركة اموسكيج التي تعد واحدة من أكبر شركات إنتاج المنسوجات في العالم.

7- منطقة تزلج ماكنتاير

مانشستر - منطقة تزلج ماكنتاير

افتتحت هذا التل الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 180 قدماً أمام المتزلجين في عام 1971، ويحتوي على منحدرات تناسب جميع مستويات المهارة، كما يضم مدرسة لتعليم التزلج وعدداً من المتاجر ومقهى.

8- مركز SEE للعلوم

مانشستر - مركز SEE للعلوم

يحتوي هذا المركز على مجموعة من المعارض التفاعلية التي تساعد الزوار على استكشاف عجائب الضوء والصوت والكهرباء والآلات، كما ينظم المركز مجموعة من المعارض المتغيرة حول عالم الديناصورات والروبوتات والمنازل في المستقبل.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت