Booking.com

 أوتاوا هي عاصمة كندا الجميلة، وتقع على الضفة الجنوبية لنهر أوتاوا في أونتاريو، وتمتلئ بالمواقع الوطنية والتاريخية، مع مناطق الجذب الثقافية والترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها على مدار العام، لكن قبل زيارة هذا المكان هناك بعض النصائح التي يجب على الزائر وضعها في الاعتبار، إليك أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى أوتاوا.

أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى أوتاوا

أفضل وقت لزيارة أوتاوا

أفضل وقت لزيارة أوتاوا هو بين مارس ومايو، فضلا عن أشهر الصيف التي تشتهر بمناخها الدافئ؛ علما بأن هذا الفصل أيضًا هوالأكثر تكلفة مع أسعار الغرف العادية التي تصل إلى 140 دولارًا كل ليلة.

الإقامة

فندق لو جيرمان أوتاوا

من الفنادق الاقتصادية إلى الشقق الفاخرة، كل شيء متاح في أوتاوا، حيث يمكنك اختيار سكن مناسب حسب راحتك وميزانيتك، كما تتوفر منازل جذابة لإقامة مريحة وتوفر قيمة جيدة للمال.

اللغة

يتحدث معظم سكان أوتاوا باللغة الإنجليزية، لذا فلن تجد مشكلة في التواصل مع السكان المحليين.

الطعام

بوتين

تمتع أوتاوا بثقافة طعام رائعة، ولن تواجه أي مشاكل في التكيف مع عادات تناول الطعام هناك، حيث ستتمكن من العثور على كل أنواع المأكولات من الأمريكية والفرنسية وحتى اليابانية، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم أطعمة لذيذة وبأسعار معقولة.

العملة

 أوتاوا

تعد الطريقة المثالية لدفع ثمن السلع والخدمات في أوتاوا هي العملة الوطنية لأن أي عملة أخرى بما في ذلك الدولار الأمريكي غير مقبولة في المدينة، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن صرف العملات إلا في البنوك الكبيرة، حيث تقدم معظم إدارات البنوك خدمة صرف العملات للعملاء المنتظمين فقط، لذا من الأفضل استبدال العملة في بلادك قبل المغادرة .

السلامة

تمثل معدلات النشل المرتفعة واحدة من أكثر المشاكل صعوبة في المدينة، ولذا فيوصيك الخبراء بضرورة مراقبة الأشياء الشخصية في الأماكن العامة، كما يجب عليك أيضا رفض عروض الأفراد في الشوارع.

 الشوارع المركزية لمدينة أوتاوا آمنة حتى في وقت متأخر من الليل، حيث تمتلئ المناطق المركزية في المدينة بشكل عام بأجواء صاخبة ومفعمة بالحيوية حتى في الليل، إلا أن ذلك لا يعني استكشاف المناطق النائية من المدينة حتى في النهار بمفردك، إذ يجب استكشاف هذه المناطق بشكل أفضل مع مرشد ومجموعة سياحية.

اتباع القواعد

السفر إلى أوتاوا

يجب على السياح الباحثين عن قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق وزيارة المنتزهات والحدائق المحلية اتباع القواعد المعمول بها، فلا يُسمح بالتخييم في جميع أراضي المنتزهات والمحميات الطبيعية، وانتهاك هذه القواعد يمكن  أن يعرضك للغرامة .

 العديد من المحميات الطبيعية يسكنها الكثير من الحيوانات البرية، وهذا هو السبب في أن الزائرين يجب أن يظلوا بالقرب من مرشد أثناء الجولة مع اتباع نصيحة الدليل.

التجول في المدينة

السفر إلى أوتاوا
السفر إلى أوتاوا

وسط مدينة أوتاوا صغير بدرجة كافية ليتم استكشافه سيرًا على الأقدام، فسوف تجد على مسافة قريبة من بعضها البعض، العديد من المعالم السياحية مثل مبنى البرلمان، ومتحف الحرب الكندي، كما يستضيف وسط المدينة أيضًا مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام والتسوق والحياة الليلية الترفيهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت