Booking.com

تعتبر ممفيس أكبر مدن ولاية تينيسي الأمريكية، والـ17 من حيث المساحة بالنسبة لمدن الولايات المتحدة ككل، وتشتهر ممفيس بأنها موطن موسيقى البلوز والروك أند رول، وتقدم المدينة لزوارها مجموعة رائعة من الاشياء التي يمكنهم القيام بها بما في ذلك التجول على طول شارع بيل للاستماع إلى الموسيقى الحية، ومشاهدة مسيرة البط الشهيرة في فندق بيبودي، والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها في الهواء الطلق، وحتى استكشاف مصر القديمة في متحف الفن في جامعة ممفيس.

أجمل المناطق لزيارتها في ممفيس

1- غريسلاند

ممفيس - غريسلاند

اشترى أسطورة الموسيقى إلفيس بريسلي مبنى غريسلاند الذي تبلغ مساحته 14 فدانا في عام 1957 كمكان للإقامة، وفي الوقت الحالي المنزل مفتوح للزوار حيث يمكنهم التجول في غرف المنزل مثل البهو وغرفة المعيشة الأنيقة التي استقبلت العديد من المشاهير وغرفة جنغل الشهيرة التي تتزين بسجاد فاخر، كما يمكنهم زيارة قبر إلفيس الذي يقع في حديقة التأمل.

2- وسط المدينة ومنطقة شارع بيل الترفيهية

ممفيس - شارع بيل

التجول في شارع بيل هو أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها في مدينة ممفيس، ويضم الشارع العديد من معالم الجذب الفريدة بما في ذلك متحف ممفيس روك آند سول ومتحف والد البلوز ومتجر أ. شواب للأغذية الجافة الذي تأسس في عام 1876، كما تعد هذه المنطقة المركزية أيضًا موطنًا للعديد من المعالم السياحية أبرزها قاعة مشاهير ميمفيس الموسيقية.

3- متحف ممفيس روك آند سول

تم إنشاء متحف ممفيس روك آند سول من قبل سميثسونيان لتسليط الضوء على رواد الموسيقى من عام 1930 إلى 1970، ويضم المتحف سبع صالات كل منها بجولة صوتية رقمية تشمل 100 أغنية، وتشمل المعارض الأخرى الأزياء والأدوات الموسيقية وغيرها من المواد المتعلقة بالموسيقى.

4- المتحف الوطني للحقوق المدنية

ممفيس - المتحف الوطني للحقوق المدنية

على بعد مسافة قصيرة جنوب شارع بيل تحديدًا في 406 شارع مولبيري يقع موتيل لورين الشهير حيث تم إطلاق النار على مارتن لوثر كينغ جونيور عام ، ويحتل هذا المبنى الآن من قبل المتحف الوطني للحقوق المدنية، والذي يتتبع تاريخ حركات الحقوق المدنية في الولايات المتحدة، ويضم المتحف عددًا من العروض التفاعلية الممتازة، وقد زينت الفندق والشرفة التي قتل فيها الملك بإكليل أبيض.

5- منتزه ومتحف نهر المسيسيبي

تضم جزيرة الطين المعروفة أيضًا باسم جزيرة فيستيفال نموذج يعرض مسار نهر المسيسيبي بطول ثلاثة أرباع ميل، يُعد هذا النموذج جزءًا من متحف نهر المسيسيبي والذي يعد نقطة الجذب المركزية في متنزه نهر المسيسيبي، ويضم مجموعة من المعارض الممتازة بما في ذلك نسخة من سفينة بخارية من عام 1870 وقاعة موسيقى النهر ومجموعة من التحف الأصلية، كما يضم التنزه مدرج بسعة 5000 مقعد يستضيف العديد من الحفلات الصيفية.

6- حديقة حيوان ممفيس

ممفيس - حديقة حيوان ممفيس

تعد حديقة حيوان ممفيس موطنًا أكثر من 3500 حيوان من 500 نوع، وهي واحدة من أربعة حدائق حيوان فقط في البلاد لإيواء الباندا العملاقة، ومن السكان المشهورين الآخرين الدببة القطبية وأسود البحر والدببة السوداء والنسور الصلعاء والغرفان وجميعهم يعيشون في بيئة طبيعية تسمى الممر الشمالي الغربي، في حين أن منطقة كات تضم الحيوانات المفترسة بما في ذلك الأسود والنمور والفهود والظباء، هناك موائل أخرى تضم الحيوان الصديقة للعائلة مثل الفيلة والزرافات وطيور البطريق.

7- متحف ستاكس

ممفيس - متحف ستاكس

متحف ستاكس هو واحدًا من عدة متاحف مخصصة للموسيقى، وهو نسخة طبق الأصل من أستوديو ستاكس الأصلي، ويقدم المتحف معروضات متعلقة بالنجوم والموسيقى وتاريخها، الإضافة إلى بعض القطع مثل الأدوات والأزياء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.