Booking.com

تقع مدينة تامبا عند مدخل الساحل الغربي لفلوريدا، وتعتبر هذه المدينة الجذابة المركز الاقتصادي لغرب فلوريدا، كما تعد مدينة سياحية شهيرة مع مجموعة من معالم الجذب السياحي التي تناسب جميع أفراد العائلة بما في ذلك حديقة بوش الترفيهية وحديقة الحيوان وحوض الأسماك ومتحف العلوم ومتحف الأطفال.

أهم المناطق لزيارتها في تامبا

1- حدائق بوش

تامبا - حدائق بوش

يعتبر هذا المتنزه حديقة ترفيهية على الطراز الأفريقي تبلغ مساحتها 335 فدانًا، وتوفر لزوارها مجموعة من الألعاب الشيقة وعروض الموسيقى الحية والعديد من الحيوانات الغريبة، ويمكن للزوار القيام برحلة سفاري لرؤية الحيوانات التي ترعى في السهول مع نسخ طبق الأصل من القرى والمعسكرات الأفريقية، وهناك العديد من الفرص للقاء الحيوانات وإطعامهم بما في ذلك الكنغر والزراف.

2- متحف العلوم والصناعة

تامبا - متحف العلوم والصناعة

يوفر متحف العلوم والصناعة لزواره فرصة استكشاف جميع جوانب العلوم والتكنولوجيا، بدءًا من أساسيات الفيزياء والرياضيات والمبادئ العلمية الأخرى، كما تتوفر ألعاب تفاعلية للأطفال مثل لعبة العملية التي تعلمهم كيف يعمل جسم الإنسان، وكيف تساعد التكنولوجيا الناس على العيش حياة أسهل، وتوفر المعروضات الأخرى فرصة التفاعل مع الطقس ورؤية نماذج وكالة ناسا ومشاهدة نموذج بالحجم الطبيعي لمركبة فضائية ميركوري ومسرح أي ماكس.

3- حديقة حيوانات تامبا في لوري بارك

تامبا - حديقة حيوانات تامبا في لوري بارك

تضم حديقة حيوان تامبا أكثر من 2000 حيوان في الموائل الطبيعية، بما في ذلك الحيوانات من أفريقيا وآسيا وأستراليا بالإضافة إلى موائل فلوريدا الأصلية، وكذلك منطقة خاصة طيور وحوض ماء كبير و وثلاثة حمامات تحتضن خراف البحر، ويمكن للزوار الاقتراب من الحيوانات وإطعامهم مثل وحيد القرن الهندي وطيور البطريق والسلحفاة، كذلك تضم الحديقة ألعاب ترفيهية وقطار صغير والسفينة الدوارة، وتستضيف الحديقة برامج ومناسبات خاصة على مدار العام.

4- متحف هنري بلانت

تامبا - متحف هنري بلانت

تم تحويل جزء من فندق تامبا باي السابق الذي كان يملكه الثري هنري بلانت إلى متحف في عام 1933، وهو قصر فكتوري فاخر يتميز بسمات مغاربية أنيقة، ويعرض المتحف تاريخ الفندق ومساهمة بلانت في تطوير تامبا وفلوريدا، ويمكن للزوار استكشاف عددًا من الغرف بما في ذلك القاعة الكبرى وغرفة القراءة والكتابة، ويحيط بالقصر حديقة مناظر طبيعية تشتهر بحدائقها الاستوائية الجميلة.

5- فلوريدا أكواريوم

تامبا - فلوريدا أكواريوم

يحتوي حوض سمك فلوريدا في تامبا على مجموعة متنوعة ومثيرة من موائل الحيوانات والمعارض والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، ويتم ترتيب الموائل بحسب منطقتها الجغرافية حيث يمكن للزوار مشاهدة مجموعة واسعة من الحياة البحرية في المحيط، ومقابل رسوم إضافية يمكن للزوار تجربة جولات وراء الكواليس حيث يمكنهم السباحة مع السلاحف البحرية أو مقابلة طيور البطريق الأفريقية، كما يضم الأكواريوم مسرح ثلاثي الأبعاد.

6- ملاذ إنقاذ القطط الكبيرة

تامبا - ملاذ إنقاذ القطط الكبيرة

تعتبر هذه المنظمة الغير هادفة للربح ملاذًا للقطط الكبيرة المهملة، وتضم أكثر من 60 نمرًا من أنواع مختلفة، ويمكن للزوار التعرف طرق رعاية وتأهيل النمور.

7- متحف جليزر للأطفال

تامبا - متحف جليزر للأطفال

يمنح متحف جليزر للأطفال تجربة تفاعلية كاملة حتى يتمكنوا من التعلم والاستكشاف من خلال اللعب، ويمكن للزوار أن يتعلموا عن توفير المال والتجارة في البنك، وتجربة الهروب من الحرائق، واستخدام التصميم والنجارة لإصلاح منزل قديم، وتجربة استخدام فحص الأشعة السينية وخطة العلاج للمرضى، بالإضافة إلى العديد من الوظائف التي يمكن للزوار الصغار استكشافها.

8- مسرح تامبا

تامبا - مسرح تامبا

تم بناء مسرح تامبا ام 1926، وهو عبارة عن قصر فخم يضم مزيجًا فريدًا من الأساليب المعمارية بما في ذلك عصر النهضة الإيطالية والبيزنطية واليونانية، كما يعرض الأفلام الأجنبية والكلاسيكية بانتظام جنبا إلى جنب مع الحفلات الموسيقية المتخصصة وغيرها من البرامج الترفيهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت