Booking.com

تعتبر ولاية أركنساس واحدة من الوجهات السياحية الغير مكلفة مع الآلاف من الأحداث المجانية التي يتم تنظيمها على مدار العام، كما تتمتع الولاية بمزيجاً من المعالم التاريخية والطبيعية المدعومة بالمناخ المعتدل، فهي موطن الحدائق الطبيعية والينابيع الساخنة والتضاريس الخصبة والجبال والبحيرات والأنهار المتدفقة، بالإضافة إلى المعالم التاريخية والثقافية والتي تتضمن المتاحف الرائعة والمباني التاريخية والمعارض الفنية.

أبرز المعالم السياحية في أركنساس

1- حديقة الينابيع الساخنة الوطنية

أركنساس - حديقة الينابيع الساخنة الوطنية

جذبت هذه الينابيع الساخنة التي تقع في جبال أواتشيتا اهتمام السكان المحليين منذ القدم، وكان يعتقد الهنود الأمريكيين أن لديها خصائص علاجية، وقد تأسست حديقة الينابيع الساخنة الوطنية التي تعرف باسم “امريكان سبا” في عام 1921، ومنذ افتتاحها جذبت الكثير من الزوار للاستحمام في الحمامات القديمة أبرزها حمام فراديس التاريخي والذي أصبح الآن مركز زوار الحديقة، هناك العديد من المعالم الأخرى داخل الحديقة بما في ذلك برج المراقبة ومسارات المشي.

2- مدرسة ليتل روك سنترال الثانوية الوطنية

أركنساس - مدرسة ليتل روك سنترال الثانوية الوطنية

لعبت هذه المدرسة دوراً كبيراً في إلغاء الفصل العنصري في المدارس العامة في البلاد، حيث التحق بها 9 طلاب سود أول يوم دراسي لهم هنا في عام 1957، وتم إدراجها كموقع تاريخي وطني في السنوات الأخيرة، ولا تزال المدرسة مؤسسة تعليمية نشطة تضم أكثر من 2500 طالب، ويمكن للزور استكشاف المدرسة وزيارة المعارض التفاعلية وصالات العرض.

3- نهر بوفالو الوطني

أركنساس - نهر بوفالو الوطني

نهر بافالو الوطني هو نهر متدفق غير ملوث يضم ثلاثة مناطق برية، ويقع النهر في شمال ولاية أركنساس وهو أول نهر وطني في الولايات المتحدة، ويمتد النهر بطول 153 ميلاً، ويتدفق الجزء السفلي الذي يبلغ طوله 135 ميلاً داخل حدود متنزه نهر بوفالو الوطني، أما الجزء العلوي يقع في غابة أوزارك الوطنية.

4- متحف أركنساس للطيران

أركنساس - متحف أركنساس للطيران

يحتضن متحف أركنساس للطيران الطائرات القديمة التي تتراوح من العصر الذهبي للطيران إلى عصر الطائرات النفاثة، وتشمل المعروضات المركبات العسكرية والطائرات والقطع الأثرية، بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ الطيران العسكري والسفر الجوي المدني، المبنى الذي يضم المتحف كان حظيرة للطائرات تعود إلى عام 1940.

5- ماموث سبرينغ ستيت بارك

أركنساس - ماموث سبرينغ ستيت بارك

تقع ماموث سبرينغ ستيت بارك داخل مدينة ماموث سبرينغ، وهي موطنا لواحدة من أكبر الينابيع في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تدفق المياه يصل إلى 9 ملايين غالون في الساعة، وتشمل المعالم البارزة في المتنزه مستودع القطارات الذي يعود إلى عام 1886، ومسارات المشي لمسافات طويلة والسد والمحطة الكهرومائية.

6- فوهة الماس ستيت بارك

أركنساس - فوهة الماس ستيت بارك

يقع هذا المتنزه في جنوب غرب ولاية أركنساس، وهو المصدر الوحيد للماس الطبيعي في الولايات المتحدة المفتوح للجمهور، منذ عام 1906 تم الكشف عن أكثر من 75000 قطعة من الماس، وقد تحول الموقع إلى حديقة ولاية أركنساس في عام 1972، وتحتوي الحديقة على متحف وملعب مائي ومخيم مظلل بالأشجار، ولا يزال بإمكان الزوار العثور على الماس هنا.

7- كنيسة ثورن كرو

أركنساس - كنيسة ثورن كرو

تقع كنيسة ثورن كرو في مدينة يوريكا سبرينغز وسط غابة طبيعية جميلة، ويتميز هيكل الكنيسة بتصميمه الفريد من الزجاج والخشب، يبلغ طول الكنيسة 48 قدمًا وتضم أكثر من 6000 قدم مربع من الزجاج.

8- متحف كريستال بريدج للفن الأمريكي

أركنساس - متحف كريستال بريدج للفن الأمريكي

تأسس هذا المتحف في شمال غرب ولاية أركنساس عام 2011 من قبل أليس والتون ومؤسسة والتون، وتحتوي المعروضات المؤقتة والدائمة على واحدة من أكبر مجموعات الفن الأمريكي، والتي تغطي العقود الخمس الماضية من الفن الأمريكي، ومن القطع البارزة أعمال آندي وارهول ونورمان روكويل وجورجيا أوكيفي.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت