Booking.com

تقع ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي في وسط الولاية على ضفاف نهر كمبرلاند، ويرجع تاريخ تأسيس المدينة إلى عام 1779، واشتهرت بأنها عاصمة الموسيقى الريفية، كما يتضح من معالم الجذب السياحي مثل قاعة مشاهير موسيقى الريف وحي الموسيقى الشهير، كما تعد ناشفيل نقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف المناطق المحيطة التي تضم المزارع القديمة ومواقع الحرب الأهلية.

أفضل الأماكن لزيارتها في ناشفيل

1- صف الموسيقى

ناشفيل - صف الموسيقى

تعتبر المنطقة المحيطة بميدان الموسيقى في وسط مدينة ناشفيل هي قلب وروح صناعة الموسيقى في البلاد، فهي تضم العديد من متاجر التذكارات والنصب التذكارية والمتاحف المخصصة للموسيقى والموسيقيين المشهورين، بالإضافة إلى قاعة مشاهير موسيقى الريف التي تحيي ذكرى العظماء بعروضها للتحف والأدوات.

2- ناشفيل بارثينون

ناشفيل - ناشفيل بارثينون

يقع ناشفيل بارثينون في سينتينيال بارك على بعد مسافة قصيرة إلى الغرب من وسط المدينة، وهو نسخة طبق الأصل من بارثينون أثينا، وقد بني هذا الهيكل في الأصل من الخشب عام 1897 لإحياء الذكرى المئوية للولاية، ويعرض في الداخل مجموعة فنية دائمة تتألف من 63 عملاً لرسامين أميركيين من القرنين الـ19 والـ20، بالإضافة إلى نسخة طبق الأصل من تمثال الإله أثينا بطول 42 قدمًا مغطاة بورق الذهب.

3- ارميتاج

ناشفيل - ارميتاج

يعد المنزل السابق للرئيس السابع لأمريكا أندرو جاكسون واحدًا أكثر المناطق الخلابة في ناشفيل، قد بني ارميتاج في لأول مرة عام 1819، ثم تعرض لحريق مدمر وأعيد بنائه بالكامل بعد 25 عامًا، وفي الوقت الحالي تم تجيد المبنى بالكامل ليبدو كما لو كان خلال فترة جاكسون الذي عاش هنا من 1837 إلى 1845، ويضم متحفًا رائعًا يعرض حياة أندرو جاكسون الخاصة والعامة.

4- جراند أول أوبري

ناشفيل - جراند أول أوبري

يضم متنزه أوبريلاند الشهير العديد من المعالم السياحية ذات الطابع الموسيقي، والتي تشمل مركز جايلورد أوبريلاند للمؤتمرات ومركز تسوق أوبري ميلز الضخم، ويبث برنامج جراند أول أوبري الإذاعي من هنا منذ عام 1925، يمكن للزوار التجول في الكواليس ومشاهدة العروض المتنوعة.

5- قاعة ومتحف مشاهير الموسيقى الريفية

ناشفيل - قاعة ومتحف مشاهير الموسيقى الريفية

تقع قاعة ومتحف مشاهير الموسيقى الريفية في مبنى مذهل في وسط مدينة ناشفيل، ويتميز المبنى بتصميم مثير للإعجاب يشبه البيانو الضخم ونوافذ عالية تشكل مفاتيح البيانو، ويعرض المتحف التاريخ والأزياء والأدوات والسجلات والتذكارات المتعلقة بالموسيقى المحلية، وتشمل أبرز المعروضات جيتارًا ضخمًا يبلغ طوله 40 قدمًا وكشكًا للتسجيل.

 6- مبنى الكابيتول بولاية تينيسي

ناشفيل - مبنى الكابيتول بولاية تينيسي

تم بناء مبنى الكابيتول في ولاية تينيسي على تل بارز في وسط مدينة ناشفيل، ويتميز بتصميمه النيوكلاسيكي البسيط مع قبة، وقد بدأ هذا المبنى المثير للإعجاب في عام 1845 من الحجر الجيري المحلي، وهو مفتوح للجولات السياحية المجانية بصحبة مرشدين من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، ومن الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 مساءً.

7- قاعة رايمان

ناشفيل - قاعة رايمان

تم استخدام قاعة رايمان خلال الفترة من عام 1943 إلى عام 1974 لاستضافة عروض البرنامج الإذاعي الشهير جراند أول أوبري، وعلاوة على ذلك تستضيف القاعة حفلات الموسيقى الكلاسيكية وعروض موسيقى البلوغراس ومسرح موسيقي، كما يضم المبنى متحف مخصص لماضي قاعة رايمان الغني.

8- مزرعة بيل ميد

ناشفيل - مزرعة بيل ميد

تقع مزرعة بيل ميد على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة، وتضم هذه المزرعة أراضي واسعة وحدائق تستحق الاستكشاف، بالإضافة إلى قصر قديم بني عام 1845 على الطراز الإغريقي، وقد شهدت ساحة هذا القصر معركة ناشفيل الأهلية في الحرب الأهلية في عام 1864، ولا تزال آثار إطلاق النار موجودة في الأعمدة الحجرية للقصر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت