Booking.com

قد لا تشتهر مدينة سياتل الأمريكية كوجهة رومانسية مثل باريس أو نيويورك، ولكنها تتمتع بطابعها الرومانسي الخاص الذي يجعلها المدينة الأمثل لقضاء شهر عسل استثنائي، حيث تقدم للأزواج مزيج من مناطق الجذب التي تتنوع ما بين الواجهة البحرية الرائعة والميناء المزدحم والهندسة المعمارية الحديثة والمطاعم الراقية والمتاحف الأعلى تصنيفًا في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى العجائب الطبيعية والغابات والشلالات والجبال، مع وجود مجموعة رائعة من الفنادق الرومانسية في سياتل.

أفضل الفنادق الرومانسية في سياتل

1- ذا إيدجواتر – فندق نوبل هاوس

يقع هذا النزل الريفي الحديث على الواجهة البحرية في سياتل، ويتميز بصالة مريحة ومطعم رومانسي وغرف رائعة مع إطلالات خلابة على المياه، ويقف الفندق فوق خليج إليوت، ويمكن للأزواج الاختيار ما بين  223 غرفة تتمتع بإطلالات خلابة على الجبل الأولمبي ومناظر غروب الشمس، بينما يواجه الباقي أفق سياتل الشهير.

تحتوي كل غرفة على مدفأة تعمل بالغاز وأسرّة فاخرة ومستلزمات الاستحمام المجانية، تشمل المرافق مركز اللياقة البدنية وخدمة الغرف، وخدمات الغسيل والتنظيف الجاف.

2- ساليش لودج آند سبا

يقع ساليش لودج آند سبا الريفي الساحر على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مدينة سياتل ذات المناظر الخلابة، وهو يوفر مزيج بين أجواء العالم القديم والأناقة العصرية، وهو يقدم للأزواج الكثير من الأنشطة الرومانسية سواء كان المشي لمسافات طويلة حول الشلالات المتدفقة أو المشي بالأحذية الثلجية حسب الموسم، أو تناول العشاء من مأكولات الشمال الغربي الحائزة على جوائز أثناء الاستمتاع بالمناظر الرومانسية لشلالات سنوكوالمي، أو الاسترخاء في المنتجع الصحي، وتتميز غرف الضيوف بإطلالاتها الرائعة على الشلالات.

3- فندق فور سيزونز سياتل

يعتبر فندق فور سيزونز سياتل على نطاق واسع أحد أفضل الفنادق الرومانسية في سياتل، وهو يقع وسط المدينة بالقرب من متحف سياتل للفنون وسوق بايك بلايس، وهو يتميز بتصميم جذاب من المياه والصخور البازلتية والبلاط الزجاجي، وسوف يحب الأزواج الاستمتاع بالعلاجات التي يقدمها المنتجع الصحي في أجنحة خاصة للزوجين، كما يمكنهم التمتع بباقة علاج ليوم كامل أيضًا بالدخول الحصري إلى سطح المسبح اللامتناهي في الهواء الطلق بالفندق ومركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة.

4- ويلوز لودج

يقع هذا النزل الفاخر في منطقة ودينفيل الريفية، على خمسة أفدنة من المناظر الطبيعية الخلابة، ويبعد حوالي 25 ميلاً عن مطار سياتل تاكوما الدولي، وقد تم تصميم مكان الإقامة على الطراز الريفي، ويمكن للأزواج الاختيار بين 89 غرفة مجهزة بمدافئ حجرية  وأحواض استحمام وبياضات أسرّة إيطالية وفناء أو شرفة، ويتميز المنتجع الصحي الذي تم تجديده مؤخرًا بمرافق للياقة البدنية وساونا وجاكوزي خارجي وعلاج بالتدليك.

5- فيرمونت أوليمبيك سياتل

يعتبر فندق فيرمونت أوليمبيك سياتل أحد أقدم الفنادق الرائدة في المدينة منذ افتتاحه عام 1924، ويتميز الفندق بتصميم كلاسيكي مع وسائل الراحة الحديثة.

تم تحديث غرف جميلة ومريحة في عام 2016 وتحتوي على وسائل راحة حديثة مثل الميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وآلات لتحضير القهوة، ويقدم الفندق الكثير من التجارب الرومانسية للأزواج بما في ذلك تناول الطعام في أقدم مطعم للمحار في المدينة، والاسترخاء في المنتجع الصحي الذي يضم مسبح مدفأ وجاكوزي كبير الحجم ومركز لياقة بدنية مجهز جيدًا وسبا.

6- ذا ويستن سياتل

يقع فندق ذا ويستن سياتل الراقي المكون من 891 غرفة على ارتفاع شاهق في وسط المدينة، وتحتوي الغرف البسيطة والأنيقة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على المدينة، ويفضل للأزواج الإقامة في أحد الأجنحة التي تحتوي على ميني بار وغرفة معيشة، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق مطعم Relish Burger Bistro ومركز اللياقة البدنية وصالة ألعاب رياضية ومسبحًا داخليًا مع تراس شمسي.

7- بان باسيفيك سياتل

فندق بان باسيفيك سياتل هو أحد الفنادق الأعلى تقييمًا في المدينة، وهو الفندق الأكثر شعبية لدى الأزواج بفضل الغرف الأنيقة والحمامات الواسعة ووسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ومحطات iPod وأحواض الاستحمام الأوروبية الضخمة، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية والسبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت