Booking.com

تعتبر ولاية فرجينيا الغربية واحدة من أفضل المدن الأمريكية التي تستحق الزيارة، فهي تقدم بعض من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في الساحل الشرقي، فضلاً عن الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق على مدار السنة، بما في ذلك رؤية الحياة البرية والنباتية في الغابات الكثيفة واستكشاف الكهوف والتخييم الصيد وتسلق الصخور وركوب القوارب عبر الأنهار السريعة، وفي فصل الشتاء تقدم منتجعات التزلج على الجليد مجموعة من الرياضات الثلجية التي تجذب العديد الزوار، بالإضافة إلى المعالم الطبيعية تحتضن فرجينيا الغربية العديد من المعالم التاريخية التي تستحق الزيارة منها حديقة هاربرز فيري التاريخية ومبنى الكابيتول وسجن الولاية.

أهم المناطق لزيارتها في فرجينيا الغربية

1- حديقة هاربرز فيري التاريخية الوطنية

فرجينيا الغربية - حديقة هاربرز فيري التاريخية الوطنية

تعتبر حديقة هاربرز فيري التاريخية الوطنية واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في فرجينيا الغربية وأكثرها زيارة، حيث تجذب ما يقرب من نصف مليون زائر سنويًا، وتقع في عند نقطة التقاء نهر شيناندواه مع نهر بوتوماك، وكانت هذه البلدة الصغيرة قع غارة جون براون التي ألغت عقوبة الإعدام على ترسانة الولايات المتحدة في عام 1859.

تحتوي الحديقة على العديد من عوامل الجذب بما في ذلك المتاحف الرائعة والمعارض وساحات القتال وكنيسة القديس بطرس الرومانية الكاثوليكية والمقبرة القديمة بالإضافة إلى حوالي 20 ميل من مسارات المشي لمسافات طويلة، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالتجول في المدينة التاريخية التي تقع داخل الحديقة الوطنية.

2- جبل سنوشوز

فرجينيا الغربية - جبل سنوشوز

يجذب هذا المنتجع هواة التزلج على الجليد على مدار العام، ويقدم ثلاث مناطق منفصلة للاختيار من بينها تغطي جميع مستويات الخبرة تخدمها سبع مصاعد، علاوة على التزلج يمكن للزوار ركوب الدراجات في الجبال أو ركوب الزوارق وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والغولف.

3- سجن ولاية فرجينيا الغربية

فرجينيا الغربية - سجن ولاية فرجينيا الغربية

افتتح هذا السجن ذو الطراز القوطي في عام 1876 وغادر أخر سجين عام 1995، ولديها تاريخ غني ويكون مظلماً في بعض الأحيان ينطوي على أعمال الشغب والحرائق والهروب وأكثر من 100 تنفيذ حكم إعدام، حالياً يرحب سجن فيرجينيا الغربية بالضيوف من أبريل وحتى نوفمبر للقيام بجولة في هذا السجن القاتم الذي يُقال إنه مسكون في الليل، وهناك أيضا مناسبات خاصة تقام هنا مثل مسيرة الزومبي وليالي الأطفال وحتى مظاهرات السجون الوهمية.

4- كهوف سينيكا

فرجينيا الغربية - كهوف سينيكا

تكونت كهوف سينيكا منذ 460 مليون سنة، ويعتقد أن سكان سينيكا الأصليين استخدموا الكهوف للمأوى منذ القرن الـ15، ولكن اكتشفت الكهوف في وقت لاحق من قبل أحد المزارعين المحليين ويدعى لافين تيتر بينما كان يبحث عن المياه لتربية الماشية، وحاليا يحتوي الموقع على مطعم ومتجر هدايا ومناطق للتنزه، ويمكن للزوار استكشاف الكهوف والتشكيلات الصخرية من خلال جولات تستغرق ساعة واحدة.

5- جسر نيو ريفر جورج

فرجينيا الغربية - جسر نيو ريفر جورج

على عكس اسمه يعد نيو ريفر أي النهر الجديد أحد أقدم الأنهار في أمريكا الشمالية، وهو يتدفق من خلال ولاية فرجينيا الغربية وهضبة الآبالاش، ويقدم هذا النهر والمنطقة المحيطة به الكثير من الفرص الترفيهية بما في ذلك المشي والصيد ومشاهدة الطيور والتخييم وركوب الدراجات وتسلق الصخور.

ولعل المنطقة الأكثر شعبية وتصويراً في الولاية هي جسر نيو ريفر جورج الذي بني عام 1977 ويعد إنجاز معماري ضخم، وتكلف ما يقرب من 37 مليون دولار واستخدم 22.000 طن من الفولاذ الهيكلي، وهو ثالث أعلى مسار فولاذي على مستوى البلاد حيث يقع على ارتفاع 876 قدمًا فوق أرضية الوادي، ويقدم وجهات نظر خلابة على جبال الأبلاش.

6- كابيتول ولاية فرجينيا الغربية

فرجينيا الغربية - كابيتول ولاية فرجينيا الغربية

يقع كابيتول ولاية فرجينيا الغربية في منطقة تشارلستون، وقد تم إدراج الحي بأكمله في السجل الوطني للأماكن التاريخية، وهو مقر حكومة الولاية والمجلس التشريعي، وقد شيد المبنى خلال الفترة من 1924 إلى 1932، وتم تصميمه من قبل كاس جيلبرت، ويتميز بالتأثيرات المعمارية اليونانية والرومانية مع قبة ذهبية يبلغ ارتفاعها 293 قدمًا.

7- بلاك ووتر فولز ستيت بارك

فرجينيا الغربية - بلاك ووتر فولز ستيت بارك

تعد حديقة بلاك ووتر فولز ستيت بارك واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في فرجينيا الغربية، وهي مفتوحة على مدار السنة لاستقبال الزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة والتزحلق على الجليد وركوب القوارب وصيد الأسماك وكذلك استكشاف المتحف والمركز التاريخي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت