Booking.com

قد يعتقد الكثيرون أن قضاء عطلة في لوس أنجلوس أمر مكلف، مع المتاجر الراقية التي تصطف في شوارع بيفرلي هيلز، ومناطق الجذب باهظة الثمن في هوليوود، ولكن على الرغم من ذلك يمكن للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة الاستمتاع بمغامرة لا تنسى في لوس انجلوس بتكاليف معقولة، سواء كانت جولات المشي أو زيارة الشواطئ، وبالنسبة لأماكن الإقامة فتتوفر العديد من الفنادق الاقتصادية في لوس انجلوس.

الفنادق الاقتصادية في لوس انجلوس

1- فندق نورماندي، كورياتاون

تم تجديد وتحديث هذا المبنى التاريخي الذي يعود تاريخه إلى عشرينيات القرن الماضي، لكن الطابع الفريد للمبنى وسحره القديم لا يزال موجود، مع المناور الأصلية وأبواب الماهوجني المرممة والأعمال الخشبية المتطورة التي تكمل الديكور العتيق، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، ووجبة إفطار كونتيننتال، بالإضافة إلى تذاكر مجانية إلى نادي ويلفيت الرياضي القريب، ويوجد في الفندق صالة ألعاب رياضية كاملة الخدمات ودروس لياقة بدنية.

2- فندق وسبا بي إل في دي، ستوديو سيتي

يعتبر فندق وسبا بي إل في دي رائع بشكل خاص للضيوف الذين يزورون يونيفرسال ستوديوز هوليوود، والتي لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، ويقدم الفندق غرفًا اقتصادية تحتوي على دش مطري وأفران ميكروويف وثلاجات صغيرة، بينما توفر الأجنحة الأكبر حجمًا مطبخًا كاملاً وفناءً خارجيًا خاصًا، ويمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح الداخلي بعد قضاء يوم في الحديقة أو حجز مساج في السبا، تقع محطة المترو على الجانب الآخر من الشارع مباشرةً، مما يوفر سهولة الوصول إلى متحف مدام توسو و ممشى المشاهير في هوليوود ووسط مدينة لوس أنجلوس، وكل ذلك مقابل 1.75 دولار فقط.

3- أجنحة فينيس بريز، فينيس بيتش

تقع أجنحة فينيس بريز على بعد خطوات فقط من ممر البندقية والشاطئ، وهو يوفر ال مطبخ بالحجم الكامل ومجهز تجهيزًا جيدًا مع إطلالات على المحيط والتراس الشمسي على السطح مع مرافق الشواء ومرافق غسيل الملابس في الموقع، تتميز الغرف ذات الطراز العلوي الحديث بجدران من الطوب المكشوف وأسقف عالية.

4- ذا تانجرين، بربانك

ذا تانجرين هو مبنى موتيل تقليدي يعود إلى خمسينيات القرن الماضي، يشتمل المبنى على فناء مواجه للشارع مكتمل ببركة سباحة، تأتي وجبة الإفطار المجانية من المخبز الكوبي القريب في بورتو، ومع ذلك ، فإن أحد أكبر عوامل الجذب في تانجرين قربها من استوديوهات الأفلام الكبرى.

5- دورمشير، ويستوود

يعتبر دورمشير أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في لوس انجلوس، وهو يقع في منطقة ويستوود الراقية، حيث سعر الإيجار هو الأعلى في الولايات المتحدة خارج مانهاتن، لذلك يوفر الفندق فرصة للإقامة في واحدة من أكثر المناطق ثراءً في لوس أنجلوس وبتكلفة ميسورة، ويوفر الفندق غرفًا مشتركة وخاصة.

6- فندق ماجيك كاسل

يقع فندق ماجيك كاسل بجوار نادي ماجيك كاسل وعلى بعد خطوات فقط من هوليوود بوليفارد، ويحتوي على جميع وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك آلة الآيس كريم المجانية، والمسبح المدفأ، وخدمة الغسيل المجاني، وتحتوي الغرف والأجنحة البالغ عددها 43 على قواعد للآي بود، ومطابخ كاملة وثلاجة صغيرة، وأردية حمام، وخدمة ترتيب الأسرّة، وخدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار.

7- نزل برينتوود

يقع هذا النزل المريح على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من سانتا مونيكا، ويوفر مواقف مجانية للسيارات، وفريق عمل ودود ومتعاون، ويوجد 21 غرفة مع جدران من الطوب المكشوف وأسرّة فخمة وتلفزيونات بشاشات مسطحة وسقوف ذات عوارض خشبية مع منتجات حمام فاخرة، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في الفناء الخارجي.

8- هوليوود داون تاونر إن

يقع هوليوود داون تاونر إن على بعد دقائق فقط من معالم هوليوود مثل مسرح مدام توسو هوليوود، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية، وتوفر تاي تاون القريبة العديد من خيارات تناول الطعام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.