Booking.com

قد تبدو السياحة في نيويورك باهظة الثمن فهي تشتهر بإيجاراتها العالية ومناطق الجذب مرتفعة الرسوم، وبالرغم من ذلك يمكن استكشاف المدينة سيراً على الأقدام لمشاهدة معالمها، كذلك تتيح ساعات المتاحف المجانية والحدائق العامة ومهرجانات الشوارع ناهيك عن المواصلات العامة للزوار التعرف عن قرب على المدينة في حدود ميزانيتهم، وبالمثل قد يبدو من المستحيل العثور على أماكن إقامة صديقة للميزانية في نيويورك، ولكن تختبئ الكثير من الفنادق الاقتصادية في نيويورك والتي تحتاج فقط إلى البحث الجيد عنها.

أفضل الفنادق الاقتصادية في نيويورك

1- سو هوتيل

يعتبر هذا الفندق ذو الـ3 نجوم أقدم فندق في نيويورك، وهو خيارًا رائعًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، وقد تم تجديد الفندق مؤخرًا مع الحفاظ على الثرايا القديمة والأثاث على طراز الحمار الوحشي، تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفزيون وحمامات داخلية وتستوعب ما يصل إلى 5 أشخاص، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة. (احجز في الفندق)

2- بود 39

في مبنى من الطوب الأنيق في موراي هيل في مانهاتن، تم افتتاح هذا الخيار الممتاز للميزانية المحدودة في أعقاب نجاح الفندق الشقيق ذا بود 51، إلا إنه توفق على عليه حيث أن جميع غرفه تضم حمامًا داخليًا ومكتب للعمل وتلفزيون، ويحتوي على مقهى رائع مبني من الطوب ذي أعمدة يقدم سندويشات التاكو وأجواء دافئة وسط الأنوار الرائعة ومناظر خلابة على المدينة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً ومكتب الاستقبال على مدار اليوم. (احجز في الفندق)

3- موكسي تايمز سكوير

يقع فندق موسكي في شارع 36 المزدحم دائمًا، على طول منطقة فاشون وتايمز سكوير، ويوفر هذا الفندق الاقتصادي ذو الـ3 نجوم أكثر من 600 غرفة للضيوف، وتشمل وسائل الراحة خدمة الغرف اليومية وخدمة الواي فاي السريعة والأسرة المريحة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 43 بوصة ودش مطري. (احجز في الفندق)

4- سيتيزن تايمز سكوير

يتمتع فندق سيتيزن تايمز سكوير سمعة جيدة باعتباره أحد افضل الفنادق الاقتصادية في نيويورك، وهو يمنح الضيوف تجربة حديثة مع التكنولوجيا الحديثة في الغرف والأسرة الكبيرة والوسائد الناعمة والنوافذ العازلة للصوت والممتدة من الجدار إلى الجدار، وتحتوي الردهة على أرفف كتب شاهقة وأعمال فنية مثيرة والكثير من المقاعد، ويقدم المطعم الموجود في مكان الإقامة الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

5- ذا جاين هوتيل

افتتح فندق ذا جاين لأول مرة في عام 1908 على طول نهر هودسن كفندق للبحارة الناجين من السفينة الغارقة تايتانيك بعد أن تم إنقاذهم، وفي عام 2008 خضع الفندق لعملية تجديد واسعة رفعت من مستوى هذا المبنى التاريخي إلى حد كبير، ويقدم للضيوف فئات مختلفة من الغرف، ومطعم أولد روز الذي يعمل طوال اليوم، ويوجد على السطح تراس لطيف يعمل خلال الأشهر الأكثر دفئًا. (احجز في الفندق)

6- بول نيويورك

يقع فندق بول في حي نوماد النابض بالحياة، ويقدم مجموعة متنوعة من الغرف ذات الفئات المختلفة بما في ذلك أسرّة بطابقين وأسرة بحجم كينغ وغرف مع شرفات وغرف عائلية متصلة، وتتميز جميع الغرف بديكور بسيط مع أرضيات صلبة ونوافذ ملونة وأعمال فنية أصلية، تشمل وسائل الراحة خدمة الواي فاي المجانية في الغرف وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ودشات مطرية. (احجز في الفندق)

7- ألوفت مانهاتن وسط المدينة

يتميز فندق ألوفت البوتيكي والصديق للميزانية بموقعه في الحي المالي بوسط مدينة نيويورك، ويحتوي الفندق على 128 غرفة مجهزة بالوسائل الراحة الأساسية بما في ذلك أجهزة التلفزيون ومجففات الشعر والمكاتب وآلات صنع القهوة والخزائن، توفر بعض الغرف في الطوابق العليا مناظر خلابة للمدينة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.