Booking.com

تعتبر ولاية داكوتا الشمالية واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أنها تجذب محبي الطبيعة والحياة البرية بشكل خاص، ولكنها كذلك توفر خيارات ترفيهية شاملة مثل المتاحف والمسارح والمواقع التاريخية، وتوفر الولاية لزوارها مجموعة كبيرة من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الصيد والتنزه على طول الحدود مع كندا واستكشاف المدن الريفية الخلابة.

أبرز المناطق لزيارتها في ولاية داكوتا الشمالية

1- حديقة ثيودور روزفلت الوطنية

داكوتا الشمالية - حديقة ثيودور روزفلت الوطنية

تعد حديقة ثيودور روزفلت الوطنية واحدة من أبرز مناطق الجذب السياحي في داكوتا الشمالية، وقد سميت نسبة إلى الرئيس الـ26 للولايات المتحدة، ويوفر المتنزه مناظر طبيعية متنوعة تشمل نهر ليتل ميسوري والتلال الخصبة والتشكيلات الصخرية ومسارات المشي لمسافات طويلة ومركز زهور ومزرعة حيوانات، كما يضم المتنزه مركز زوار ومتحف يعرض مجموعات ذات صلة بثيودور روزفلت فضلاً عن معروضات عن تاريخ المنطقة والجيولوجيا والطبيعة.

2- قرية فرونتير ومتحف بافالو الوطني

داكوتا الشمالية - قرية فرونتير

يمكن للزوار رؤية البيسون الأكبر في العالم في قرية فرونتير ونصب بيسون التذكاري، وتضم القرية مجموعة من المباني الرائدة القديمة مثل صالون للحلاقة وكنيسة وصيدلية وسجن ومدرسة ومكتب بريد، كما يوجد في الموقع متحف الجاموس الوطني المخصص لهذه الوحوش العظيمة التي كانت تجوب الغرب الأمريكي.

3- موقع قرى نايف ريفر انديان التاريخي الوطني

داكوتا الشمالية - موقع قرى نايف ريفر انديان التاريخي الوطني

يقع هذا الموقع التاريخي الوطني على أرض المخيمات القديمة للهنود، وقد أعيد بناء عدداً من القرى هنا في محاولة للحفاظ على ثقافتهم، وتشمل أبرز عوامل الجذب المتحف الذي يعرض تحف وآثار القرية وكذلك الشعارات الثقافية الهامة للأشخاص المحليين في المنطقة، وممر فيلدج، كما تقدم القرى فعاليات وأحداث على مدار السنة بما في ذلك الاحتفالات والعروض الحرفية.

4- مركز تراث داكوتا الشمالية

داكوتا الشمالية - مركز تراث داكوتا الشمالية

يقع مركز تراث داكوتا الشمالية في مدينة بسمارك، ويقدم لمحة عامة عن تاريخ داكوتا الشمالية من عصور ما قبل التاريخ إلى العصور الحديثة، ويحتوي على أربع صالات عرض تقدم الآلاف من المعروضات المختلفة بدءا من قالب الهيكل العظمي ريكس تيريناسوس إلى نموذج مقياس لتلسكوب هابل الفضائي.

5- متحف بلاينز للفن

داكوتا الشمالية - متحف بلاينز للفن

يقع ذا المتحف في وسط مدينة فارجو التاريخية، وهو موطن لمجموعة رائعة من الأعمال، وتشمل أبرز المعروضات قطع فنية لفنانين محليين ووطنيين، بالإضافة إلى مجموعة دائمة للفن الهندي الأمريكي التقليدي والفن الشعبي التقليدي، كما يقدم متحف معارض متغيرة على مدار العام.

6- الحديقة الاسكندنافية التراثية

داكوتا الشمالية - الحديقة الاسكندنافية التراثية

تقدم هذه الحديقة التي تقع في مدينة مينوت نظرة فريدة على جوانب الثقافة الاسكندنافية في دول السويد والنرويج والدنمارك وفنلندا وأيسلندا، ويضم هذا المتحف في الهواء الطلق العديد من المباني المقلدة والتماثيل والنقاط الثقافية البارزة في هذه الدول، بالإضافة إلى نسخ طبق الأصل للساونا الفنلندية والطاحونة الدنماركية.

7- فورت أبراهام لينكولن ستيت بارك

داكوتا الشمالية - فورت أبراهام لينكولن ستيت بارك

تعكس هذه الحديقة التاريخ العسكري وجذور الأميركيين الأصليين من خلال المباني المعاد بنائها مثل منزل كاستر وقرية أون-سلانت ماندان الهندية التي أعيد تجميعها، وتحتوي الحديقة على سبعة مسارات مناسبة لراكبي الدراجات والخيول، كما توفر مخيمًا عصريًا بالقرب من شواطئ نهر ميسوري.

8- بحيرة سكاكاوي

داكوتا الشمالية - بحيرة سكاكاوي

تعد بحيرة سكاكاوي الواقعة في الجزء الغربي من داكوتا الشمالية أكبر خزان في الولاية، كما توفر مكانا رائعاً للتنزه مع أكثر من 1500 كيلومتر من الشواطئ، وتقدم للزوار مجموعة كبيرة من الأنشطة مثل الإبحار والتجديف والصيد والتخييم في أحد المخيمات الحديثة التي تقع على ضفاف البحيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت