Booking.com

تعتبر البحيرات واحدة من بين عوامل الجذب الطبيعية الشعبية في العالم، وفي الولايات المتحدة هناك عدد وافر منها وهي تقدم مناظر بانورامية رائعة وتوجد بها مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية والرياضية الممتعة. وهذه مجموعة من أفضل و أشهر البحيرات في أمريكا.

1- بحيرة باول، يوتا وأريزونا

بحيرة باول

تقع ضمن المنطقة الترفيهية الوطنية غلين كانيون بين ولايتي يوتا وأريزونا، وتعد أشهر البحيرات في أمريكا ووجهة لأكثر من 2 مليون زائر سنوياً يأتون للتمتع بالعديد من الأنشطة المائية.

2- بحيرة تاهو، سييرا نيفادا

بحيرة تاهوي

هي أكبر البحيرات الألبية وواحدة من البحيرات في أمريكا الشمالية بـ 501 متر، تتميز بصفائها وجمال شواطئها الرملية ومناظرها البانورامية المذهلة خصوصا مع الجبال المحيطة بها.

3- بحيرة كادو ، تكساس ولويزيانا

بحيرة سيدو

واحدة من أهم البحيرات الفريدة من نوعها في العالم ومن أشهر البحيرات في أمريكا ، تشتهر بمياهها التي تفيض على جذوع أشجار السرو، وبأنواع مختلفة للحياة البحرية.

4- بحيرة كريتر، أوريغون

بحيرة كريتر

تعد أعمق بحيرة في أمريكا وواحدة من بين البحيرات الأعمق في العالم، بعمق يصل إلى 594 مترا، تتميز بمياهها الصافية والمنحدرات التي تحيط بها وجزيرتين جميلتين بداخلها.

5- البحيرات التوأم، لوس أنجلس

البحيرات التوأم

تقع في ممر “داك باس” وهي عبارة عن بركة ألبية تقع ضمن المناطق الجبلية المحيطة بمدينة ماموث ليكس الشعبية، وتوجد بها العديد من الأنشطة الممارسة في الهواء الطلق.

6- بركة هاميلتون، تكساس

بحيرة هاميلتون

واحدة من البحيرات غير العادية، هي جزء من حديقة ترافيس كونتري، وقد تشكلت منذ آلاف السنين، وتعتبر بحيرة جوفية أيضا،.كما تشم كذلك شلالا رائع يبلغ طوله 15 مترا.

7- بحيرة ميشيغان، ميشيغان

بحيرة ميشيغان

هي البحيرة الوحيدة ضمن البحيرات العظمى الخمس التي تقع كليا ضمن الولايات المتحدة فقط وليست مشتركة مع كندا، وتقع شيكاغو على الخط الساحلي للبحيرة.

8- بحيرة تشيلان، واشنطن

بحيرة شيلان

البحيرة ضيقة ولكنها طويلة تمتد لأكثر من 81 كيلومترا بين الجبال وهي محاطة بالحدائق الوطنية والغابات وسواحلها الطويلة وعدد قليل من الشواطئ.

9- بحيرة جورج، نيويورك

بحيرة جورج

تقع في جبال اديرونداك وتتوفر على العديد من الأنشطة في الهواء الطلق كالسباحة وركوب الزوارق وركوب الدراجات، ومشاهدة الطيور والمشي لمسافات طويلة.

10- بحيرة سوبيريور، ميشيغان

لايك سوبريرو

هي الأكبر ضمن مجموعة البحيرات العظمى في أمريكا الشمالية وتشترك ملكيتها كندا والولايات المتحدة الأمريكة، بحيرة ضخمة يصل طولها 560 كيلومتر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت