Booking.com

إذا كنت تبحث عن ملاذ رومانسي لقضاء شهر العسل في مدينة كبيرة بها الكثير للقيام به واستكشافه، فإن شيكاغو قد تكون مناسبة لك، هذه المدينة مليئة بالمعالم السياحية بما في ذلك المتاحف ذات المستوى العالمي والمتنزهات الجميلة الضخمة والطعام اللذيذ وغير ذلك الكثير، فيما يلي توصياتنا لأفضل الفنادق الرومانسية في شيكاغو.

الفنادق الرومانسية في شيكاغو

1- شيكاغو ماريوت داون تاون ماجنيفيسنت مايل

يقدم شيكاغو ماريوت داون تاون ماجنيفيسنت مايل إطلالات مذهلة على أفق شيكاغو، وهناك عدد قليل من المدن في العالم بها أماكن إقامة في مثل هذه الأبراج الشاهقة التي تقدم مناظر رائعة، ويقع الفندق على مسافة قريبة من العديد من المعالم البارزة في شيكاغو مثل نيفي بيير ومتنزه ميلينيوم. (احجز في الفندق)

2- ذا بابلشنج هاوس للمبيت والإفطار

في شيكاغو لم يكن الأمر أكثر حميمية من هذا البوتيك المكون من 11 غرفة، والذي لا يزال محتفظًا بطابعه السابق كدار نشر،  تتميز غرف الضيوف المصممة بشكل فردي بأنها انتقائية ومليئة بالفنون وسميت على اسم مؤلف أو عنوان كتاب أو شخصية في كتاب عن شيكاغو، في المنطقة المشتركة يمكن للأزواج الجلوس لتناول الإفطار على الطاولة المشتركة أو الاسترخاء على أحد الكراسي الجلدية بجوار المدفأة، ويوجد في مكان الإقامة مطعم أنيق، بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام العديد المحيطة بالفندق. (احجز في الفندق)

3- لندن هاوس شيكاغو، كوريو كوليكشن باي هيلتون

تم بناء هذا البرج الكلاسيكي الجديد عام 1923، وأعيد ترميمه عام 2016، وكان الترميم مثيرًا للإعجاب مليئًا بالتفاصيل الدقيقة مثل الزخارف التي تحمل طابع موسيقى الجاز التي تشيد بالحياة السابقة للمبنى كنادي موسيقي في الخمسينيات من القرن الماضي، وهو يضم 452 غرفة تطل على نهر شيكاغو، ويمكن للأزواج اختيار غرفة في الطوابق العليا للاستمتاع بإقامة رائعة. (احجز في الفندق)

4- فايسروي شيكاغو

يعتبر فايسروي شيكاغو من أفضل الفنادق الرومانسية في شيكاغو، وهو يقع في قلب حي جولت كوست، ويتميز بأجزاء متساوية من الأناقة والجاذبية، ويضم البرج الزجاجي ذو اللون الأزرق 180 غرفة موزعة على 18 طابقًا، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأجنحة الرائعة، تكتمل الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ولمسات ذهبية أنيقة وأثاث مريح، يمكن للزوجين حجز العشاء في الطابق السفلي في Somerset قبل التوجه إلى الطابق العلوي للاستمتاع بالمناظر الرائعة على أفق المدنية. (احجز في الفندق)

5- هوكستون

سيشعر الأزواج من النوع الإبداعي بأنهم في المنزل تمامًا في هوكستون، وهو فندق على الطراز الإنجليزي مزين بأثاث أنيق وفن من مصادر محلية ولمسات تصميم ذكية، تتنوع غرف الضيوف البالغ عددها 182 غرفة من الدافئ إلى الفسيح ومجهزة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات حديثة. (احجز في الفندق)

6- صوفي – هايد بارك

يقع فندق صوفي بين بحيرة ميشيغان وواشنطن بارك، مما يوفر وصولاً كاملاً إلى أحد أفضل أحياء شيكاغو، تم تجهيز كل غرفة داخل مكان الإقامة البوتيكي هذا بأرضيات خشبية جميلة وحمام من البلاط الرخامي وفن لافت للنظر، ويوفر مطعم Mesler Kitchen منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق. (احجز في الفندق)

7- كونراد شيكاغو

كما هو متوقع من مجموعة فنادق هيلتون الأكثر فخامة التي سميت على اسم المؤسس كونراد هيلتون، فإن هذا الفرع في شيكاغو هو فندق راقٍ بشكل استثنائي، يتألق بألوان ترابية مختارة بعناية والسجاد المزخرف بأشكال هندسية والأثاث المستوحى من الطراز المتوسط، وهناك الكثير من الأجنحة الرائعة التي يمكن للأزواج الاختيار من بينها. (احجز في الفندق)

8- فندق لينكولن

يقع هذا الفندق المذهل المكون من 12 طابقًا في قلب لينكولن بارك، الغرف هنا مريحة مع أسرّة فخمة وأعمال فنية غير تقليدية وتكنولوجيا عملية، ويقدم الفندق ثلاث خيارات لتناول الطعام. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت