Booking.com

تعد سانيتش إحدى ضواحي فيكتوريا وهي أكبر وأهم بلدية في جزيرة فانكوفر، وتنقسم الضاحية المترامية الأطراف إلى جزئيين يفصلهم طريق باتريشيا باي السريع وهما سانيتش الشرقية وسانيتش الغربية، ويوفر كلا الجزئيين العديد من المتاجر والمطاعم والحدائق وأماكن الجذب الأخرى مثل الشواطئ والمناطق التراثية.

أبرز المناطق لزيارتها في سانيتش

1- شاطئ خليج كادبورو

سانيتش - شاطئ خليج كادبورو

يعتبر شاطئ خليج كادبورو هو أشهر شاطئ في سانيش، فهو ليس مجرد شاطئ رملي مطل على المحيط  فحسب، ولكنها يتميز بأجواء قرية خليج كادبورو على الطراز الإنجليزي، يوفر هذ الشاطئ مناطق للتنزه وتناول الغداء في الهواء الطلق وملعب للأطفال، علاوة على الإطلالة المذهلة على مضيق خوان دي فوكا وشبه الجزيرة الأولمبية.

2- حديقة جبل دوغلاس

سانيتش - حديقة جبل دوغلاس

تعتبر حديقة جبل دوغلاس أكبر منتزه في المنطقة، وتضم مجموعة رائعة من مسارات المشي لمسافات طويلة  وسط الأشجار المورقة والزهور البرية والسراخس، كما تقدم القمة التي يبلغ ارتفاعها 213 مترًا إطلالات رائعة على المنطقة، كذلك تضم الحديقة على شواطئ جميلة مثل شواطئ خليج كوردوفا الذي يقدم وجهات نظر خلابة تصل إلى جبال كاسكيد في ولاية واشنطن، وشاطئ حديقة جبل دوغلاس الذي يوفر مناطق للتنزه ومناطق لعب للأطفال.

3- محمية بحيرة سوان كريسماس هيل الطبيعة

سانيتش - محمية بحيرة سوان كريسماس هيل الطبيعة

تضم هذه المحمية الطبيعية بحيرة وأراضي مستنقعات منخفضة ومركزًا للطبيعة و70 نوعًا مختلفًا من النباتات والزهور، وهناك ما يقرب من أربعة كيلومترات من مسارات المشي في المحمية الطبيعية حول البحيرة، ويمكن للزوار عبور البحيرة عن طريق المشي عبر أحد الجسور الخشبية والتقاط صورًا تذكارية جميلة، كذلك يوفر مركز الطبيعة فرصة التعرف على النباتات والحيوانات في المنطقة.

4- حدائق بوتشارت

سانيتش - حدائق بوتشارت

تقع هذه الحدائق الجميلة شمال مركز مدينة سانيتش، ويعود تاريخها إلى عام 1907 عندما قام مصمم الحديقة الياباني إيشيمارو كيشيدا بتصميم المنطقة الأولى، وعلى مر السنين تم تصميم العديد من الحدائق الأخرى بما في ذلك الحديقة الإيطالية والبرك والنوافير بالإضافة إلى جناح للأطفال يضم 30 حيوان.

5- نادي سيدار هيل للغولف

سانيتش - نادي سيدار هيل للغولف

تحتضن سانيتش العديد من المناطق الرائعة للعب الغولف، أكثرها شعبية والأقرب إلى وسط المدينة هو نادي سيدار هيل للغولف، والذي يضم ثلاثة أقسام للرجال والسيدات والأطفال، كذلك يعتبر ملعب مونت دوغلاس العائلي من الملاعب الجيدة، وهو يقع في وادي بلينكينسكوب، ويضم  9 حفر تحيط به الأراضي الزراعية والغابات.

6- جورج وواترواي بارك

سانيتش - جورج وواترواي بارك

تعتبر حديقة جورج وواترواي مكانًا جيدًا للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، وهي تضم مناطق للتنزه وملعب وحدائق ومسارات للمشي، وتقع الحديقة على جانبي المجرى المائي حيث يمكن للزوار استئجار القوارب للتجديف.

7- المسارات التراثية

سانيتش - المسارات التراثية

تتكون سانيش من عدد من البلدات والقرى التي تعود إلى مئات السنين، ويمكن للزوار استكشاف هذه المناطق التراثية من خلال المسارات التراثية الخمسة الطويلة، حيث يمكنهم الذهاب على طريق جورج الغربي وزيارة مدرسة جريجفلاور التاريخية ومخزن جسر جريجفلاور وهوغتون ريزيدنس وكيسي ريزيدنس، أو التجول حول جوردون هيد وتاترسال لمشاهدة بعض المنازل القديمة الرائعة، كما يؤدي مسار بحيرة بروسبكت إلى وايت هيد بارك ومتجر بروسبكت ليك العام وستيفنز هافواي هاوس هوتيل، فيما يصل مسار رويال أوك التراثي إلى محطة رويال أوك وفندق رويال أوك ومدرسة رويال أوك.

 8- قلعة كرايجداروش

سانيتش - قلعة كرايجداروش

على الرغم من أن قلعة كرايجداروش ليست في سانيتش ولكنها تعد واحدة من أبرز المعالم السياحية التي تستحق التوجه إليها في فيكتوريا، وقد كانت هذه القلعة التي تبلغ مساحتها 2300 مترًا القصر الاسكتلندي الباروني في العصر الفيكتوري الذي بني لبارون الثري روبرت دنسموير، ولا تزال القلعة المكونة من أربعة طوابق تفتخر بمفروشاتها الفخمة من تسعينيات القرن التاسع عشر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت