Booking.com

تقع باري على طول الشاطئ الغربي لبحيرة سيمكو على خليج كيمبينفيلت، وتُبعد حوالي 90 كيلومترًا شمال تورونتو، وهي واحدة من أسرع المدن نموًا في كندا، وتتمتع هذه المدينة الديناميكية بأجواء فريدة مع واجهة بحرية خلابة وتاريخ غني وثروة من الترفيه والفعاليات والأنشطة المثيرة لجميع أفراد الأسرة.

أهم المناطق لزيارتها في باري

1- الواجهة البحريةباري - الواجهة البحرية

تحتضن واجهة باري البحرية العديد من معالم الجذب السياحية بما في ذلك ثلاثة شواطئ مناسبة للسباحة وملاعب ومتنزهات ومسارات للمشي أبرزها مسار خليج كيمبنفلت الذي يبلغ طوله 6.7 كيلومترًا، فضلًا عن المطاعم والمقاهي الرائعة.

2- باري سينتينيال بارك

باري - باري سينتينيال بارك

يوفر باري سينتينيال بارك العديد من الأنشطة الأخرى الممتعة المناسبة لجميع الأعمار، فهو يضم شاطئًا رمليًا رائعًا يمتد بطول 400 مترًا على ضفاف بحيرة سيمكو، وملعب عائم، وملعب للكرة الطائرة، وملعبًا أخر للأطفال مع صالة ألعاب رياضية، ومنطقة عشبية للنزهات تغطي 12 فدانًا، ومسارات للدارجات، كذلك يوفر المتنزه موقف للسيارات ودورات مياه وحراس إنقاذ.

3- ماسك الروح

باري - ماسك الروح

تقع منحوتة ماسك الروح التي يبلغ ارتفاعها 21 مترًا وعرضها 25 مترًا على شاطئ بحيرة سيمكو بجوار مركز ماكلارين للفنون في باري، وقد تم إنشاء هذا الهيكل الاستثنائي الذي يزن 20 طن بواسطة النحات رون بيرد في معرض فانكوفر 86، وتم التبرع بها لمشروع معرض باري كوسيلة لإلهام الفنانين.

4- مركز ماكلارين للفنون

باري - مركز ماكلارين للفنون

يعد مركز ماكلارين للفنون معرض فني بارز ومتحف في وسط مدينة باري، ويعرض العديد من الأعمال الفنية الكندية الهامة، وتشمل مجموعة المتحف الدائمة 27 ألف عمل فني مقسمة على ثلاث صالات عرض، أبرزها منحوتات أوغست رودان البرونزية التي تقع في الحديقة الأمامية، كذلك يحتوي المعرض على مقهى ومتجر.

5- متحف مقاطعة سيمكو

باري - متحف مقاطعة سيمكو

توفر زيارة متحف مقاطعة سيمكو تجربة رائعة للتعرف على تاريخ باري ومنطقة سيمكو، ويغطي هذا المتحف مساحة واسعة تبلغ 132 هكتار من الأراضي والغابات، بما في ذلك خمسة معارض بالإضافة إلى 16 مبنى تراثي جميعهم من القرن الـ19، وتشمل المعروضات الأدوات التراثية والمصنوعات اليدوية التي تصور تاريخ المنطقة.

6- التزلج

باري - التزلج

تحتضن باري عددًا من منتجعات التزلج على الجليد منها منتجع هورس شو وجبل سانت لويس مونستون وسنو فالي والجبل الأزرق، ولعل أفضلها هو منتجع هورس شو الذي يضم ملعبين حائزين على جوائز، فيما يعتبر منتجع الجبل الأزرق هو الأكبر مع 42 طريقا و 13 مصاعد.

7- التسوق

باري - التسوق

تقدم باري لزوارها العديد من فرص التسوق الجيدة من البوتيكات المحلية الصغيرة إلى المتاجر العالمية الكبيرة، بالإضافة غلى أسواق السلع الرخيصة والمستعملة، ويحتوي وسط مدينة باري على سوق كبير يضم أكثر من 400 متجر للأزياء الراقية والهدايا الفريدة، فيما يقدم جورجيان مول وهو مركز التسوق الأكبر في المدينة المتاجر التي تحمل الماركات العالمية.

 8- مركز باري مولسون

باري - مركز باري مولسون

تعتبر هذه الصالة متعددة الأغراض والتي تتسع لـ4.195 شخص موطنًا لفريق هوكي باري كولتز، وتستضيف هذه الساحة العديد من الأحداث والرياضا الأخرى بما في ذلك المصارعة وسلسلة بطولة أونتاريو للهوكي وألعاب لاكروس، كما تضم مطعم ومقهى مع إطلالة على الملعب.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت