Booking.com

تعتبر تشارلستون واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، وقد حصلت المدينة على العديد من الجوائز باعتبارها وجهة مثالية للعطلات العائلية، وتتميز تشارلستون بأجواء الجنوب القديم مع المنازل الأرستقراطية التي تحيط بها الأشجار المورقة، كما تعتبر زيارة المنطقة التاريخية مع قصورها المسقوفة وأبراج الكنيسة العالية والعربات التي تجرها الخيول بمثابة رحلة عبر الزمن، كذلك تشمل المعالم السياحية في تشارلستون المزارع والمتاحف وحوض السمك وحصن سومتر.

أبرز مناطق الجذب في تشارلستون

1- حديقة ووترفرونت

تشارلستون - حديقة ووترفرونت

يقع منتزه ووترفرونت الممتد على مساحة 12 فدانًا على امتداد أكثر من 1000 قدم من الواجهة البحرية، وهو المكان الذي يتجمع فيه السياح والسكان المحليين للاسترخاء والاستمتاع بمناظر مرفأ تشارلستون، ويضم المتنزه العديد من المقاعد ذات الطراز القديم والأراجيح والنوافير بما في ذلك نافورة الأناناس غير التقليدية التي تضاء في الليل، وتضيف حدائق الزهور الموسمية المزيد من الألوان النابضة بالحياة، كم إن موقع المنتزه بالقرب من سوق المدينة والمعالم التاريخية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية تجعله أكثر شعبية.

2- مزرعة ميدلتون بلاس

تشارلستون - مزرعة ميدلتون بلاس

تحتضن تشارلستون العديد من المزارع القديمة التي تضم منازل مفروشة بالكامل، أبرزها ميدلتون بلاس التي تضم واحدة من اقدم الحدائق ذات المناظر الطبيعية في أمريكا، والتي تم تصميمها على الطراز الأوروبي في القرن الـ17، وتزهر الحدائق على مدار العام مع الكاميليا النادرة في الشتاء والأزاليات في فصل الربيع، وتضم المزرعة منزل أنيق بني عام 1755، وقد عشا فيها أربعة أجيال من عائلة ميدلتون.

3- مزرعة وحدائق ماغنوليا

افتتحت هذه الحدائق الواسعة عام 1870، وقد تم تصميمها على الطراز الرومانسي على النقيض من معظم الحدائق في المدينة، وهي تضم مجموعة مسارات المشي والمناظر الطبيعية ومنزل كبير وحديقة حيوانات مصغرة للأطفال.

4- حوض سمك كارولينا الجنوبية

تشارلستون - حوض سمك كارولينا الجنوبية

يعتبر حوض سمك كارولينا الجنوبية واحدًا من أكثر معالم الجذب شعبية في تشارلستون، وهو يضم خزان ماء من طابقين تبلغ سعته 385 ألف غالون من المياه، بجانب المخلوقات البحرية مجموعة من الطيور والثدييات البرية والنباتات والزواحف، كما يتم تنظيم عروض تفاعلية يومية حيث يمكن للزوار لمس أسماك القرش ونجم البحر.

5- متحف سلاف مارت القديم

تشارلستون - متحف سلاف مارت القديم

يقع متحف سلاف مارت القديم في قلب الحي الفرنسي، بالقرب من كنيسة هوغونوت الفرنسية، داخل مبنى كان يتم فيه بيع العبيد بالمزاد العلني قبل الحرب الأهلية، ويمكن للزوار مشاهدة المعروضات مع لافتات تشرح التاريخ، وكذلك الحسابات الشخصية للعبيد والتحف والمعارض السمعية والبصرية.

6- يو اس اس يوركتاون ونقطة باتريوتس

تشارلستون - يو اس اس يوركتاون

على الجانب الآخر من ميناء تشارلستون تقع نقطة باتريوتس، حيث يمكنك  للزوار ركوب يو إس إس يوركتاون، وقد كانت هذه السفينة الضخمة الحاملة العاشرة للطائرات التي تخدم في البحرية الأمريكية، وقد حصلت على11 نجمة معركة للخدمة في الحرب العالمية الثانية، كما ظهرت هذه السفينة لأول مرة في فيلم وثائقي عام 1944 بعنوان “السيدة المقاتلة”، وعلاوة على سفينة يو اس اس يوركتاون تضم نقطة باتريوتس عددًا من الطائرات والغواصات وغيرها من المعارض البحرية.

7- جسر رافينيل

تشارلستون - جسر رافينيل

افتتح هذا الجسر الحديث عام 2005 عبر نهر كوبر، وهو مصمم مع كابل أنيق ليتحمل الرياح التي تزيد عن 300 ميل في الساعة والزلازل التي تصل إلى 4.7 ريختر، ويشتمل الجسر على مسار مشاة مخصص للمشي والدراجات الهوائية.

8- نصب حصن سمتر الوطني

تشارلستون - نصب حصن سمتر الوطني

شهد هذا الحصن الفيدرالي الذي يحرس ميناء تشارلستون إطلاق الطلقات الأولى في الحرب الأهلية الأمريكية في 12 أبريل 1861، وفي الوقت الحالي يعتبر الحصن نصباً تاريخياً يقدم نظرة على تاريخ تشارلستون ودورها في الحرب الأهلية، كما يوفر إطلالات جيدة على الحصون الأخرى وسجن الحرب الأهلية وجسر رافينيل، ويمكن للزوار الوصول إلى الحصن بالقارب من مركز لزوار في ساحة الحرية أو من باتريوتس بوينت.

شارك برأيك