Booking.com

يجعل الطقس المشمس والشواطئ الرملية والحصون التي يعود تاريخها إلى قرون وأحد أكبر أنظمة الكهوف في العالم من سان خوان وجهة رائعة للأطفال، والعديد من الفنادق في العاصمة البورتوريكية مناسبة تمامًا للعائلات بشكل خاص، مع امتيازات مثل حمامات سباحة للأطفال ووجبات الإفطار المجانية والأسرة بطابقين، ألقِ نظرة على أفضل الفنادق العائلية في سان خوان.

أشهر الفنادق العائلية في سان خوان

1- منتجع ويندهام جراند ريو مار بورتوريكو جولف آند بيتش ريزورت

منتجع مترامي الأطراف بمساحة 500 فدان يضم غرفًا ذات هندسة معمارية بورتوريكية تقليدية مع إطلالات خلابة على غابة اليونكي المطيرة أو المحيط أو المسبح، ويحتوي المنتجع على ملعب للأطفال و10 مطاعم ومسبحين على المحيط وملعبين للغولف ومحميتين طبيعيتين، وتشمل الأنشطة الرياضات المائية وكازينو وأنشطة موسمية مثل إطعام الإغوانا وتعشيش السلاحف البحرية. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- كاريبي هيلتون

فندق كاريبي هيلتون الراقي المكون من 910 غرفة هو منتجع ضخم نابض بالحياة مع إطلالات خلابة على ساحل المحيط الأطلسي في بورتوريكو بين بلدة سان خوان القديمة وكوندادو، تشتمل مساحة الفندق البالغة 17 فدانًا على حدائق استوائية ومطاعم متعددة ونادي للأطفال ومسبح رائع بمنطقة ضحلة، يوجد أيضًا معسكر صيفي للأطفال وملعب غولف صغير وشاطئ اصطناعي. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- كوندادو بلازا هيلتون

كوندادو بلازا هيلتون فندق أنيق يطل على المحيط ويطل على كل من بحيرة كوندادو والمحيط الأطلسي، ويوفر غرفًا جميلة للعائلات المكونة من 4 أفراد، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفات خاصة، العديد من المطاعم الراقية والمطاعم والتسوق على بعد مسافة قليلة سيرًا على الأقدام، ويتمتع الفندق بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ والعديد من الرياضات المائية، كما يوفر غرفة ألعاب للأطفال 4 حمامات سباحة. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- فندق إمباسي سويتس باي هيلتون سان خوان

يعتبر إمباسي سويتس سان خوان أحد أفضل الفنادق العائلية في سان خوان، وهو يقع في حي ايسلا فيردي الأنيق في سان خوان، ويوفر 299 جناح كبير ومجهز بمناطق جلوس منفصلة مع أسرّة أريكة ومطابخ صغيرة مع أفران ميكروويف، توفر منطقة المسبح جاكوزي ومسبح للأطفال، ويتم تقديم وجبة إفطار مجانية تضم عناصر ساخنة وباردة مثل البيض المصنوع حسب الطلب، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- تريب باي ويندهام إيسلا فيردي

يقع فندق تريب باي ويندهام إيسلا فيردي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ إيسلا فيردي، وهو يستقبل الضيوف الصغار بهدايا ترحيبية عند الوصول، وتحتوي الغرف العائلية على أسرة بطابقين، ويوجد في الموقع حمام السباحة الخارجي والمطعم وغرفة وسائط تضم مشغل دي في دي ومضخم صوت لاسلكي ونظارات ثلاثية الأبعاد. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- حياة هاوس سان خوان

حياة هاوس سان خوان هو فندق من فئة الـ3 نجوم يقع في حي ميرامار بالقرب من مركز مؤتمرات بورتوريكو، توفر غرفه الـ126 الأنيقة مطابخ صغيرة مع ميكروويف وثلاجات صغيرة، وتأتي الأجنحة مع مطابخ كاملة ومناطق جلوس منفصلة، وتشمل الميزات بوفيه إفطار مجاني مع أصناف ساخنة وباردة، ومسبحًا خارجيًا جذابًا محاطًا بالخضرة الظليلة وكراسي التشمس، وبعض خيارات تناول الطعام الخفيفة في الموقع. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق فيردانزا

لا يشبه هذا الفندق متوسط ​​المستوى العقارات الفاخرة القريبة في إيسلا فيردا الأنيقة، ولكنه يقع على بُعد مبنى سكني من شاطئ رملي، ويحتوي على 222 غرفة مشرقة بعضها مع إطلالات على المسبح، جميع الغرف تأتي مع قواعد للآيبود وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتشمل المعالم البارزة مطعمين ومنطقة مسبح لطيفة مع ميزة اللعب بالماء للأطفال ومركز لياقة بدنية. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- إنتركونتيننتال سان خوان

فندق راقٍ على شاطئ البحر على شاطئ إيسلا فيردي وهو أجمل شاطئ في منطقة سان خوان، ويوفر غرفًا حديثة تكفي لأسرة مكونة من 4 أفراد مع شرفات، وتوجد غرفة ألعاب للأطفال وملعب، بالإضافة إلى 4 مطاعم. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت