Booking.com

قد تكون كوستاريكا أكثر الأماكن سعادة ورومانسية على وجه الأرض، مع الغابات المطيرة الجميلة والشواطئ الرملية والمناطق النائية والبراكين، فضلًا عن أماكن الإقامة الرومانسية ذات الطابع الخاص، وتتراوح الفنادق في كوستاريكا من العقارات البوتيك اللطيفة والهادئة إلى الفنادق الكبيرة مع عدد كبير من وسائل الراحة للزوجين.

أكثر الفنادق في كوستاريكا مناسبة للأزواج

1- نايارا سبرينجز – ريليه وشاتو

منتجع نايارا سبرينجز الفاخر هو المنتجع المكون من 16 غرفة للبالغين فقط، هو أفضل منتجع في المنطقة للأزواج الباحثين عن الرومانسية والخصوصية، تحتوي الغرف الكبيرة والفاخرة الريفية على مجموعة من وسائل الراحة المجانية بما في ذلك ميني بار ومكالمات دولية مجانية موشغلات موسيقى وآلات إسبرسو، يقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة لا فورتونا. (شاهد صور الفندق)

2- فيلات وبنغلات توليمار

تجمع فيلات وبنغلات توليمار بين خصوصية المعيشة وراحة الخدمات الفندقية الكاملة، يوجد 45 مسكنًا فاخرًا منتشرًا في منتجع تبلغ مساحته 33 فدانًا يتضمن وصولاً خاصًا إلى شاطئ توليمار، الذي يضم واحدًا من المطاعم الوحيدة المواجهة للشاطئ في مانويل أنطونيو، توفر جميع الوحدات خدمة الواي فاي المجانية وكونسيرج شخصي، ويضم المنتجع أربعة حمامات السباحة ذات الحافة اللامتناهية. (شاهد صور الفندق)

3- فندق ومحمية جايا

يقع فندق جايا بعيدًا في محمية طبيعية تبلغ مساحتها 14 فدانًا، وهو فندق للبالغين فقط يوفر للضيوف مزيجًا مثاليًا من الخدمة اليقظة والشخصية والخصوصية المطلقة في مكان هادئ، مع 29 غرفة فقط كلها تحتوي على أسرّة ضخمة ومريحة للغاية. (شاهد صور الفندق)

4- فيلا بوينا اوندا

يقع هذا الفندق البوتيكي الراقي والشامل كليًا والمكون من سبع غرف على منحدر تل يطل على الغابة الجافة في المنطقة، تنبع أجواء فيلا بوينا اوندا الهادئة من حقيقة أنها تلبي احتياجات البالغين فقط، الديكور أنيق مع الكثير من المقاعد البيضاء والفن المعاصر الملون، بينما يعمل المسبح كمركز اجتماعي ومكان للضيوف للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر، على الرغم أن الفندق ليس على الشاطئ، ولكن يمكن للضيوف ركوب رحلة مكوكية مجانية مدتها خمس دقائق إلى بلايا ديل كوكو والشواطئ القريبة الأخرى. (شاهد صور الفندق)

5- ماكاندا على البحر

يعتبر ماكاندا على البحر أحد أفضل الفنادق في كوستاريكا للأزواج، فهو بوتيكي راقٍ ورومانسي لا يُسمح للأطفال دون سن 16 عامًا، ويقع في تلال مانويل أنطونيو، وهو يضم 12 فيلا فقط من بين الأحدث والأفخم في البلاد، مع مسبح خاص لا متناهي ومطبخ حديث، تطل جميع الغرف على المحيط وتوفر وجبة إفطار يومية مجانية. (شاهد صور الفندق)

6- لا مانشن إن

يعتبر لا مانشن إن فندقًا بوتيكيًا من الطبقة المتوسطة العليا، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مع من يقضون شهر العسل، ويوفر ديكورًا وميزات لا توجد عادة في مانويل أنطونيو، كان المالك صديقًا للمستكشف البحري الشهير جاك كوستو والموضوع تحت الماء واضح في أحواض السمك في الردهة، الغرف فسيحة وممتعة مع ضوء طبيعي وافر وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، في الخارج يوفر مطعم Terrace Restaurant والمسبح إطلالات بانورامية متواصلة على كل من شاطئ Manuel Antonio والمرفأ، لا يرحب بالأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا. (شاهد صور الفندق)

7- فندق بونتا إيسليتا أوتوجراف كوليكشن

يقع فندق بونتا إيسليتا في مكان بعيد خصب، ويوفر للأزواج فرصة كبيرة ليكونوا وحدهم، بعد الاستمتاع بالمسبح اللامتناهي المذهل، والمأكولات اللذيذة في مطعم 1492، أو العلاج في المنتجع الصحي الجميل، يمكن للأزواج الاسترخاء في أحد أجنحة التي تحتوي على جاكوزي خاص أو أحواض غطس وأسرّة كينغ مظللة وأراجيح شبكية كبيرة على التراسات المطلة الأراضي الجميلة والمحيط. (شاهد صور الفندق)

8- فندق وفيلات كالا لونا لاكشري البوتيكي

فندق وفيلات كالا لونا هو ملاذًا بوتيكيًا هادئًا ومركّزًا على العافية من 31 غرفة على مشارف تاماريندو الصاخبة، ويتميز بأجواء شاطئية بيئية، ويقدم للأزواج سبا حميم وجناح يوغا بعيدًا في محيط يشبه الغابة، الغرف راقية على طراز البنغل مع أسقف مقببة وحمامات واسعة، المطعم الذي يستخدم مصادر طعام عضوية ومستدامة ، بعضها من حديقة في الموقع. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت