Booking.com

تشتهر مدينة تورنتو الكندية بالمعالم السياحية الرائعة ومشهد الطعام المتنوع والتسوق الذي لا مثيل له، مع التجارب السياحية الممتعة في الأشهر الباردة، حيث تقام المهرجانات والفاعليات الممتعة، ولا عجب في ذلك، فمدينة تورتنو في الشتاء جوهرة ساحرة تستحق الاكتشاف..

رحلة إلى مدينة تورتنو في الشتاء

جزر تورنتو

الرحلة إلى جزر تورنتو لا تقتصر على فصل الصيف؛ ففي فصل الشتاء، توفر تلك الجزر مناظر طبيعية ثلجية خلابة بدون الحشود التي تملىء المكان في الطقس الدافئ، وتبقى الطريقة المثلى لاستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة هي التنزه بالأحذية الثلجية أو التزلج الريفي على الثلج.

التزلج على الجليد

يعد التزحلق على الجليد هواية الشتاء المفضلة  لدى الكثير من زائري تورتنو، وهناك ستكون مدلل للاختيار ما بين العشرات من حلبات التزلج الداخلية والخارجية، علما بأن العديد من حلبات التزلج في الهواء الطلق مجانية أيضًا.

المهرجانات والفعاليات

لا تمنع الأيام الباردة والليالي المظلمة سكان تورونتو من الاستمتاع، فبدلاً من ذلك يزينون المدينة بأضواء متلألئة وينظمون مجموعة كاملة من الأحداث والمهرجانات الممتعة لإبقائك مستمتعًا طوال فصل الشتاء، بما في ذلك مهرجان تورونتو للشوكولاتة، والذي يصادف الأول من أكتوبر إلى 11 نوفمبر، فضلا عن مهرجان الضوء ومهرجان بلور يوركفيل لمسابقة نحت الجليد.

التسوق

أشياء للقيام بها في تورنتو في فصل الشتاء: دليل السفر الكامل

لن تكتمل رحلتك الشتوية في المدينة بدون التسوق، لاسيما أن الشتاء الوقت المثالي لشراء الهدايا للأصدقاء والعائلة أو لشراء ملابس شتوية جديدة لك، حيث تفتخر تورنتو بمشهد تسوق على مستوى عالمي مع مزيج انتقائي من الأسماء الراقية والبوتيكات المستقلة والسلع الحرفية.

تناول الطعام

ليس هناك طريقة أفضل من تذوق الشوكولاتة الساخنة في أكثر مقاهي تورونتو ترحيباً، وتناول الطعام اللذيذ في أرقى مطاعمها، حيث تتمتع تورنتو بمطاعم متعددة الثقافات، ما يضمن إرضاء كافة الأذواق.

ويقدم مهرجان الطعام لعشاق الطعام فرصة تذوق لقيمات مختارة من أفضل مطاعم تورنتو كل عام، في الفترة من 25 يناير إلى 7 فبراير، مع مشاركة أكثر من 200 من المطاعم الشعبية .

معالم المدينة

يجعل الصقيع اللامع والغطاء الثلجي الجذاب العديد من مناطق الجذب الأكثر شهرة في تورنتو أكثر جمالًا.

  •  استمتع بزيارة شلالات نياجرا في الشتاء وستتم مكافأتك بمناظر ساحرة لا مثيل لها في أي وقت آخر من العام، إذ يتم تحويل السور وأعمدة الإنارة والأشجار إلى منحوتات جليدية متلألئة بواسطة الرذاذ المتجمد من الشلالات، كما يمكن رؤية المياه المتدفقة عبر الطوافات الثلجية والجليدية على أفضل وجه في رحلة مبهجة بطائرة هليكوبتر.
  • تورنتو هي موطن لقلعة مهيبة خاصة بها تسمى كاسا لوما، والتي تكون في أبهى حالاتها في نهاية العام، حيث يتم تزيين القاعة الكبرى وغرفة الطعام والأجنحة الفاخرة بالأضواء وأكاليل الزهور بينما تزين كل غرفة بأشجار متلألئة ضخمة.
  • تقودك الرحلة إلى قمة برج سي للاستمتاع بمناظر رائعة بغض النظر عن الموسم، ولكن المدينة تبدو رائعة للغاية في فصل الشتاء عندما تكون مغطاة بالثلج الأبيض المتلألئ نهارًا ومزينة بأضواء رأس السنة المتلألئة ليلاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت