Booking.com

نأخذك اليوم إلى وجهة كندية ساحرة تضم كافة المقومات السياحية لقضاء عطلة ممتعة، وهي مدينة ويسلر الرائعة التي تمنحك الفرصة للاستمتاع على مدار العام، فكما هي واحدة من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم، تقدم أيضا لزائريها العديد من التجارب الممتعة على مدار العام والتي تلائم جميع أفراد العائلة.. تعرف عليها في التقرير التالي.

كيفية الوصول إلى ويسلر، كندا

تقع ويسلر على بعد بضع ساعات بالسيارة شمال فانكوفر، وهناك حافلات وقطارات متوفرة لنقلك إلى ويسلر من فانكوفر. حيث تقوم الحافلة برحلات 7 أيام في الأسبوع دون توقف، وبأسعار معقولة تصل إلى 12 دولارًا كنديًا، وإذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكن أن يكون القطار خيارًا ممتعًا.

أفضل التجارب السياحية في مدينة ويسلر الكندية

التزلج على الجليد

يمتد موسم التزلج في ويسلر ما يقرب من ستة أشهر من نوفمبر إلى مايو، وهو واحد من أطول فترات التزلج في أمريكا الشمالية، وغالبًا ما يكون شهر مارس هو الشهر الأكثر تساقطًا للثلوج في ويسلر، مما يتيح للزائرين مزيد من الاستمتاع، كما يشهد شهر أبريل انطلاق مهرجان التزلج العالمي على الجليد. وتبقى التكلفة المنخفضة من المزايا الإضافية للزيارة والتزلج خلال فصل الربيع بالمقارنة مع فصل الشتاء.

تلفريك بيك تو بيك جوندولا

عندما تم افتتاح تلفريك بيك تو بيك جوندولا في عام 2008، حطم الرقم القياسي لأطول وأعلى مصعد جندول في العالم ، حيث امتد على مسافة 2.73 ميلًا على ارتفاع أكثر من 1400 قدم من قاع الوادي، كما يربط الجندول بين قمتين جبليتين، ويوفر إطلالة بانورامية ساحرة على المنطقة المحيطة، ما يجعل منه أحد اجمل التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها في المدينة.

زيارة قرية ويسلر

ويسلر

تعد قرية ويسلر هي الحي المركزي في المدينة، وستجدها مليئة بالشوارع الرائعة والازقة الساحرة، مع العشرات من المتاجر والمطاعم والأنشطة الممتعة، ناهيك أيضا عن الفنادق الرائعة، والمنتجعات الصحية والمعارض الفنية والمحلات الصغيرة والمحلات التجارية الشهيرة والمطاعم الفاخرة.

ولا توجد سيارات تمر على الممرات الحجرية الخاصة بالقرية، لذا فإن التجول سيرًا على الأقدام سيكون أمر ممتع وسط الأجواء المحلية الساحرة في تلك القرية التي تعد واحدة من أجمل أماكن السياحة في كندا.

التجارب الممتعة في فصل الصيف

ويسلر

الأنهار الجليدية، وبحيرات جبال الألب والمنحدرات المليئة بالزهور البرية، هذه ليست سوى عدد قليل من العجائب التي ستكتشفها أثناء السير في وادي ويسلر خلال رجلة السفر إلى كندا، فهناك ما يزيد عن 30 ميلًا من مسارات المشي لمسافات طويلة لاستكشافها خلال فصل الصيف على المنحدرات، ذلك فضلا عن فرص تسلق الجبال.

كما أن ركوب الدراجات في فصل الصيف مثير بشكل خاص في ويسلر، فهناك أربع مناطق جبلية ومسارات تتنوع في صعوباتها من الطرق الوعرة إلى الطرق المناسبة للأطفال الصغار.

أضف إلى ذلك ما ينتظرك من رحلات سفاري بين التلال الصخرية والجبال، وفرص مشاهدة الدببة والحيوانات البرية اللطيفة مع الاستمتاع بالمناظر الرائعة.

وإذا كنت تحب الصيد، فإن ويسلر مكان رائع للقيام بذلك، حيث أن هناك العديد من الأنهار والبحيرات، كما أن وفرة الأسماك تجعل التجربة ممتعة ومثيرة.

رحلة بالطائرة العائمة

ويسلر

يمثل الطيران فوق الأنهار الجليدية في طائرة عائمة تجربة ممتعة ستظل في ذاكرتك، لاسيما مع روعة الإطلالة التي بانتظارك من أعلى في ويسلر، وتأخذك الطائرة العائمة في رحلة خاصة مدتها 30-40 دقيقة فوق البحيرات والجبال والوديان قبل أن تطير فوق الأنهار الجليدية التي نحتت مسارات وعرة عبر القمم المغطاة بالثلوج.

الإقامة في ويسلر

تضم ويسلر الكثير من الفنادق الرائعة فضلا عن الشقق والفيلات الفاخرة التي يمكن أن توفر لك المساحة التي تحتاجها، الأمر الذي يرضي جميع الميزانيات والأذواق، وللتعرف على المزيد من فنادق ويسلر اضغط هنا.

شارك برأيك