Booking.com

ما بين الشواطئ الرائعة، والطقس المثالي على مدار العام، وعدد لا يحصى من المعالم الثقافية والتاريخية، تعد سان دييغو واحدة من أجمل مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يقصدها السائحين للاستمتاع بروعة العطلة ما بين العديد من المعالم السياحية العالمية والمتنزهات والمتاحف المتنوعة، مع فرص الترفيه المتنوعة، وبالفعل هناك أيضا العديد من الأسباب الأخرى التي تدفعك لزيارة تلك الوجهة السياحية الساحرة.

أسباب تدفعك لزيارة مدينة سان دييغو الأمريكية

الشواطئ الجميلة

سان دييغو

سان دييغو هي موطن لبعض من أجمل الشواطئ في البلاد، إذ تضم ما يقرب من 70 ميلاً من الخط الساحلي الرائع، لذلك فتنتظرك خلال الرحلة إلى تلك الوجهة الجميلة العديد من الفرص الترفيهية ما بين المياه الفيروزية والرمال الناعمة، بما في ذلك الاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة فضلا عن قضاء بعض الوقت في الاسترخاء ما بين الشواطىء المنعزلة، فما بين لاجولا و ميشين إلى كورونادو و باسيفيك بيتش، ستجد في سان دييغو العديد من الشواطىء المثالية.

المدينة القديمة

سان دييغو

إذا كنت ترغب في معرفة التاريخ الحقيقي لسان دييغو، فتوجه عزيزي المسافر إلى المدينة القديمة باعتبارها المركز التاريخي للمدينة، والتي تقع على بعد 30 دقيقة فقط من حدود المكسيك، وتتمتع بالكثير من المواقع التاريخية والمعالم السياحية الرائعة، حيث يمكنك التنزه ما بين الشوارع القديمة واكتشاف الحياة المحلية ما بين المباني الساحرة مع المطاعم والمقاهي ذات الأجواء الجميلة.

الطعام الرائع

سان دييغو

تشتهر مدينة سان دييغو بمجموعة متنوعة من المطاعم الرائعة والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الأمريكية المفضلة؛ بداية من البرغر والبطاطس المقلية إلى السوشي والمأكولات البحرية، ذلك إلى جانب الأطباق الإيطالية والفرنسية والمكسيكية؛ فسواء كنت تبحث عن المأكولات التقليدية أو العصرية، فستجد بالفعل في هذه المدينة الرائعة العديد من المأكولات التي ترضي كافة الأذواق.

حديقة حيوان سان دييغو

تشتهر حديقة حيوان سان دييغو في جميع أنحاء العالم بمجموعة متنوعة من الأنواع الحيوانية النادرة والمهددة بالانقراض، ولا عجب في ذلك فهي موطن لما يقرب من 4000 حيوان؛ بما في ذلك الغوريلا، والدببة القطبية، والفهود، والسلاحف العملاقة، والكوالا ، والفيلة. أضف إلى ذلك أيضا ما تحويه الحديقة من النباتات الرائعة.

كما ترتبط بهذه الحديقة أيضا حديقة حيوان سان دييغو سفاري بارك، التي تبلغ مساحتها 1800 فدان، وتضم ما يقرب من 2600 حيوان من 300 نوع، بالإضافة إلى أكثر من 3500 نوع من النباتات. ويمكنك هناك مشاهدة الحيوانات من بيئات متنوعة، بما في ذلك مناطق إفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

نجمة الهند

تم بناء سفينة نجمة الهند، وهي أقدم سفينة شراعية في العالم، في عام 1863، ويمكنك مشاهدتها في متحف سان دييغو البحري، مع فرص اكتشاف طوابق هذه السفينة التاريخية  والتعرف على دورها الهام في التاريخ البحري للولايات المتحدة.

كما يضم المتحف أيضا مجموعة متنوعة من المعارض الدائمة والمؤقتة ومجموعة من السفن القديمة التي تستحق الاكتشاف.

متحف التاريخ الطبيعي

يعد متحف التاريخ الطبيعي في سان دييغو الأقدم في جنوب كاليفورنيا، ويضم مجموعة متنوعة من معارض تفاعلية حول النباتات والحيوانات الأصلية القديمة بما في ذلك الديناصورات، الطيور، الأسماك، والنباتات.

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المتحف مختبرًا علميًا، بحيث يمكنك رؤية العلماء خلال العمل على الحفريات والعينات الأخرى.

الحياة البحرية الوفيرة

تعتبر منطقة شاطىء لاهويا جزءًا من محمية سان دييغو البيئية بسبب وفرة الحياة البحرية، فالبفعل يعد هذا الشاطىء موطن للدلافين وأسود البحر وحتى الحيتان، ويستمتع الكثير من السائحين بالتجديف في تلك المنطقة مع فرص اكتشاف الحياة البحرية الرائعة.

حديقة بالبوا

تمتد حديقة بالبوا على مساحة 1200 فدان من الحدائق الثقافية والنباتية في وسط مدينة سان دييغو، ويحتوي المنتزه على العشرات من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك حديقة حيوانات المدينة، والمتاحف الفنية ومتاحف التاريخ الطبيعي ومحلات الهدايا والحدائق النباتية إلى جانب المسارح والمطاعم.

وتعد هذه الحديقة أكثر من مجرد مكان مظلل للتنزه، بحيث يمكنك التجول في المناطق المفتوحة والحدائق ومناطق النباتات الطبيعية، فضلا عن قضاء بعض الوقت في زيارة المعالم السياحية الأكثر شهرة بالمدينة.

تعتبر الحديقة وجهة رائعة حقًا، ولاستكشاف جميع مناطق الجذب الساحرة بالكامل ، يجب أن تخطط لمدة يومين أو ثلاثة أيام، أو تقضي يومًا واحدًا في زيارة المواقع الأكثر إثارة للاهتمام لك وعائلتك.

الإقامة في المدينة

تتنوع فنادق سان دييغو بما يرضي كافة اذواق الزائرين، مع العلم أن فنادق المدينة تعرف بارتفاع الأسعار، لذلك إن كنت تبحث عن إقامة اقتصادية، فنوصيك الإقامة في النزل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.