Booking.com

تقع مدينة كيلونا في مقاطعة كولومبيا البريطانية بغرب كندا، وسط مجموعة رائعة من الجبال والمشاهد الساحرة، وتعد ملاذ مذهل لمحبي الطبيعة، بين البحيرات البكر وغابات الصنوبر والحدائق الوفيرة والبساتين الجميلة، ووسائل الراحة الرائعة.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

الوصول إلى كيلونا

يتصل مطار كيلونا الدولي، وهو أحد أكثر المطارات ازدحاما في كندا، بالمدن الرئيسية في كندا، ومع الرحلات اليومية، تستغرق الرحلة إلى المدينة حوالي 60 دقيقة فقط من كالجاري أو فانكوفر و 70 دقيقة من سياتل.

أسباب تحفزك للسفر إلى كيلونا هذا العام

الأنشطة المتنوعة

تحتوي كيلونا على أميال من الحدائق الجميلة والعديد من البحيرات المثالية لركوب القوارب، إلى جانب صيد الأسماك.

 وفي الأشهر الأكثر برودة، تعد جبال كيلونا المغطاة بالثلوج، والغابات المليئة بأشجار الصنوبر، ملاذاً للمتزلجين والمغامرين في الهواء الطلق.

كما تقع البساتين ومزارع الكروم على بعد 10 دقائق بالسيارة من قلب وسط المدينة، وتوفر للزائرين فرص رائعة للاستمتاع على مدار العام، ما يجعل من هذه المدينة من أجمل وجهات السياحة في كندا، والتي تلبي كافة احتياجات الزائرين.

مدينة ثقافية رائعة

تضم مدينة كيلونا مجموعة من المعارض والمتاحف والمسارح مع استوديوهات الفنانين والمحلات التجارية الفريدة والحياة الثقافية النابضة بالحياة طوال العام.

وجهة شتوية مثالية

تضم كيلونا حلبة رائعة للتزحلق على الجليد في ستيوارت بارك، يقصدها الزائرين على اختلاف أنواعهم، للاستمتاع بالرياضات الشتوية، وسط أروع الأجواء على مدار اليوم، حيث تضاء الحلبة بسلسلة من المصابيح في المساء، وتحيط بها أكشاك الطعام المحلية المتنوعة، مع أماكن استئجار معدات التزلج.

وادي أوكاناغان

إذا كنت تبحث عن بعض أفضل المناظر في تلك المنطقة الساحرة، فيوصيك الخبراء بقضاء بعض الوقت في وادي أوكاناغان الذي يقع في مقاطعة بريتش كولومبيا في كندا، والذي يقدم للسائحين جميع الإمكانيات لقاء رحلة لا تنسى، من المنتجعات الشتوية المميزة حتى البحيرات الرائعة المثالية للاستمتاع في فصل الصيف.

ولعل المناظر البانورامية المذهلة وغابات الصنوبر التي لا نهاية لها وأشعة الشمس الرائعة، تجعل من بحيرة أوكاناغان في كيلونا وجهة سياحية لا تقارن، حيث يقصدها الزائرين للاستمتاع بالاسترخاء على ضفاف البحيرة، فضلا عن قضاء بعض الوقت الممتع في صيد الأسماك وركوب القوارب وركوب الأمواج والتزلج على الماء أو حتى الغوص.

 كما توفر البحيرة لزائريها عدد من مسارات السير الرائعة وسط الأراضي العشبية وروعة الطبيعة الساحرة.

الأسواق

تفتخر أسواق كيلونا بالمنتجات المحلية الطازجة مع مجموعة واسعة من الأطعمة في الهواء الطلق، جنبا إلى جنب مع مجموعة من المصنوعات اليدوية والأعمال الفنية التي تكشف عن ثقافة المنطقة.

وسط المدينة

لا تتمتع كيلونا بالمشاهد الخلابة وروعة الأجواء الريفية المريحة فحسب، بل توفر أيضًا منطقة ممتعة نابضة بالحياة، تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاحف والمعارض الفنية الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها مركز روتاري للفنون الذي يستضيف بانتظام معارض الفنانين والموسيقيين الأكثر شهرة في البلاد.. تعرف على أفضل فنادق كيلونا عبر بوكينج.

وبالإضافة إلى مسارات ركوب الدراجات ومناطق النزهات، توفر منطقة وسط المدينة بكيلونا، حديقة مائية ممتعة للأطفال.

حدائق كاسوجاي

وإذا كنت تتجول في وسط مدينة كيلونا وتحتاج إلى استراحة من الزحام والضجيج، فتأكد من التوقف وقضاء بعض الوقت في حدائق كاسوجاي، فهذه الحديقة المورقة هي واحة من الهدوء في قلب المدينة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: