Booking.com

تحتضن مدينة سان أنطونيو التي تقع في ولاية تكساس بعض من أفضل المواقع التاريخية في الولايات المتحدة، حيث كانت  موقعًا للمعركة الملحمية التي وقعت عام 1836 بين القوات المكسيكية ومجموعة من المتمردين المحليين الذين يسعون للاستقلال، وتتميز سان أنطونيو بثقافة متنوعة فريدة من نوعها مع التأثيرات التي خلفها السكان الأصليين الأوائل ثم الاستعمار الإسباني والاستقلال عن المكسيك وأخيراً الهجرة الألمانية العظيمة.

تشتهر سان أنطونيو بمأكولاتها الجيدة التي تعد الأفضل في الولايات المتحدة، كذلك توفر المدينة فرصاً رائعة للمغامرات والأنشطة الترفيهية بما في ذلك استكشاف الكهوف ولعب الغولف وتجربة حياة رعاة البقر.

أفضل المعالم السياحية في سان أنطونيو

1- ممشى نهر سان أنطونيو

سان أنطونيو - ممشى نهر سان أنطونيو

يعتبر هذا النهر هو محور مدينة سان أنطونيو، ويوفر النهر الذي يقع تحت مستوى الشارع منطقة ترفيهية جميلة مليئة بالمطاعم والممرات الحجرية والجسور والكثير من الظل من الأشجار الكبيرة، ويمكن للزوار التنزه في النهر عن طريق ركوب واحدة من المراكب التي تستوعب 40 راكبًا في رحلة سياحية رائعة لمشاهدة معالم سان أنطونيو بعيدًا عن صخب المدينة.

2- ألامو

سان أنطونيو - ألامو

يعتبر ألامو واحدًا من أهم المواقع التاريخية في الولايات المتحدة، وكان جزءاً من محطة البعثة التي تأسست هنا في عام 1718، وبني ألامو بالتحديد عام 1744 كدار للعبادة من قبل الفرنسيسكان، وقد شهد ألامو واحدة من أشهر المعارك في تاريخ الولايات المتحدة في عام 1836، عندما احتمى فيه عدداً قليلاً من الأمريكيين ضد 3000 جندي من الجيش المكسيكي، وقد قُتل جميع المدافعين في هذه المعركة بما في ذلك أسطورية منها ديفي كروكيت وجيمس باوي، وقد كانت هذه المعركة مهد استقلال تكساس عن المكسيك، وأصبح ألامو نصب تذكاري وطني وموقع للتراث العالمي لليونسكو.

3- حديقة بعثات سان انطونيو التاريخية الوطنية

سان أنطونيو - حديقة بعثات سان انطونيو التاريخية الوطنية

تم تصنيف هذه الحديقة في عام 2015 باعتبارها واحدة من مواقع اليونسكو للتراث العالمي، وهو أول تصنيف من نوعه في ولاية تكساس، وهي واحدة من أعظم مناطق الجذب السياحي في المدينة، حيث تحتوي على خمسة مواقع جذب رئيسية أشهرها ألامو وبعثة سان خوان والبعثة إسبادا ومسار البعثة.

4- كاتدرائية سان فرناندو

سان أنطونيو - كاتدرائية سان فرناندو

تشتهر كاتدرائية سان فرناندو الرومانية الكاثوليكية بأنها موقع دفن أبطال ألامو، وهي واحدة من أقدم الكاتدرائيات في الولايات المتحدة، وهي مدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية، وقد بنيت جدران الكنيسة الأصلية في عام 1750 من قبل المستوطنون من جزر الكناري، وفي المساء تتحول الكنيسة إلى مسرحاً للأضواء مع عرض مجاني مدته 24 دقيقة يروي تاريخ سان أنطونيو وتطوره من خلال عرض رائع للصور الملونة والشرح الصوتي.

5- كهوف الجسر الطبيعي

سان أنطونيو - كهوف الجسر الطبيعي

تبعد هذه الكهوف أقل من 30 دقيقة من سان انطونيو، وهي أكبر الكهوف التجارية في ولاية تكساس، وتشتهر هذه الكهوف المذهلة بغرفها المفتوحة الضخمة مع ممرات ضيقة وتشكيلات صخرية مثيرة للاهتمام، ويمكن للزوار من جميع الأعمار المشاركة في تجربة تعدين الأحجار الكريمة التي تتيح ليهم فرصة لرؤية كيف ينقب عمال المناجم عن الذهب والعثور على الأحجار الكريمة، ويحتوي الموقع أيضاً على متاهة ومكان الهدايا التذكارية ومطعم.

6- منطقة اللؤلؤة وسوق المزارعين

سان أنطونيو - منطقة اللؤلؤة

تعتبر منطقة اللؤلؤة هي الحي التاريخي العصري في سان أنطونيو، وتضم هذه المنطقة مباني جميلة تم تجديدها ومتاجر ومجموعة واسعة من المطاعم الراقية، ويستضيف الحي في عطلات نهاية الأسبوع سوق المزارعين، حيث يصطف البائعين في دائرة نصف قطرها 150 ميلاً، ويبيعون المنتجات الطازجة والسلع المخبوزة وغيرها من المواد الغذائية.

7- ساحة السوق التاريخية

سان أنطونيو - ساحة السوق التاريخية

تعتبر ساحة السوق التاريخية أكبر سوق مكسيكي في الولايات المتحدة، وهي تتكون من ثلاثة صفوف من المتاجر والمطاعم، وهي المكان للعثور على الهدايا التذكارية الفريدة من نوعها بما في ذلك الأعمال الفنية اليدوية والدمى والمجوهرات والعباءات والفساتين والأحذية والأدوات الموسيقي.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت