هناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكن القيام بها في لاس فيغاس، سواء كانت قيادة سيارات فيراري أو ممارسة رياضة التزلج على الجليد او زيارة المتاحف، بالإضافة إلى عددًا لا نهائيًا من المطاعم والمتاجر والمغامرات في كل زاوية، وتعد مناطق الجذب في هذه المدينة العالمية من أفضل الأماكن في العالم، كذلك هي موطنًا لعدد من أشهر الفنادق العالمية، تعرف معنا على أفضل الفنادق الفاخرة في لاس فيغاس.

الفنادق الفاخرة في لاس فيغاس

1- والدورف أستوريا لاس فيجاس

والدورف أستوريا لاس فيغاس هو فندق فاخر استثنائي من 47 طابقًا لغير المدخنين، وهو ثورة في التصميم المستدام، ويرتفع اللوبي السماوي في الطابق 23 فوق، ويوفر للضيوف واحة من الهدوء الشرقي، توفر جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 389 تجربة حصرية للغاية، عبارة عن نموذج للتصميم الأنيق والمعاصر مع لمسات شرقية دقيقة، كما يقدم الفندق المأكولات الفرنسية، ومسابح حيوية، وعلاجات في سبا بمساحة 27000 قدم مربع، واستوديو اليوغا والبيلاتس. (شاهد صور الفندق)

2- نوماد لاس فيغاس

فندق نوماد لاس فيغاس وهو فندق بوتيكي فاخر، ويوفر مكانًا للالتقاء والرومانسية ومسبح ومطعم، تم تصميم غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 293 من قبل المهندس المعماري والمصمم الفرنسي جاك غارسيا، تم تعيينها بمفروشات مخصصة مثل الأسرّة ذات الألواح الأمامية الجلدية المزخرفة وبياضات، تحتوي الحمامات ذات الطراز الأوروبي على مقصورات دش من بلاط الفسيفساء الرخامي، خصيصًا والعديد من الغرف بها أحواض استحمام قائمة بذاتها وخزائن مياه منفصلة، يتميز مسبح نوماد بواحة تشبه الحديقة مستوحاة من حدائق ماجوريل المغربية. (شاهد صور الفندق)

3- وين لاس فيغاس

يقع فندق وين لاس فيغاس بالقرب من اثنين من أكبر مراكز المؤتمرات في البلاد، على مساحة 217 فدانًا، ويضم 2716 غرفة فندقية ، و19 تجربة طعام مميزة، وصالة عرض تتسع لـ2087 مقعدًا، و74700 قدم مربع من مساحة التجزئة، وأكثر من 223000 قدم مربع من مساحة المؤتمرات وملعب غولف حصري للبطولات في الموقع من 18 حفرة ومرافق ترفيهية على أحدث طراز. (شاهد صور الفندق)

4- سكايلوفتس ات ام جي ام غراند

سكايلوفتس هو فندق بوتيك فاخر يقع على قمة ام جي ام غراند، ، ويوفر للمسافر المميز منزلًا عصريًا لا تشوبه شائبة بعيدًا عن المنزل، ويصف المصمم توني تشي سكايلوفتس بأنها: “مساحة حضرية إبداعية قطعة من نيويورك أو طوكيو أو هونج كونج أو لندن، أعيد إنشاؤها لتناسب ديناميكية وطاقة لاس فيغاس”، لذلك فإنه بلا شك أحد أشهر الفنادق الفاخرة في لاس فيغاس. (شاهد صور الفندق)

5- منتجع أريا

يقع منتجع أريا في قلب مركز المدينة، وهو عبارة عن مزيج دراماتيكي من الهندسة المعمارية الرائعة والتصميم المستدام، تم تصميم برج أريا بشكل فريد لتقديم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف من كل غرف الضيوف توفر مناظر بانورامية خلابة، كما يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام، ومنتجع صحي فاخر، وحمامات سباحة وترفيه، وسبا وصالون مساحته 80 ألف قدم مربع. (شاهد صور الفندق)

6- ديلانو لاس فيغاس

فندق ديلانو لاس فيغاس هو فندق بوتيكي يحتوي على أجنحة فقط داخل البرج الذهبي الكبير المكون من 43 طابقًا في مجمع منتجع ماندالاي باي، يدمج ديلانو الخدمة الشخصية مع مفهوم التصميم الراقي، ويضم سبا كامل الخدمات وأكواريوم لأسماك القرش في خليج ماندالاي، تحتوي جميع الأجنحة على منطقة منفصلة للمعيشة والنوم. (شاهد صور الفندق)

7- منتجع فينيشن

يحتوي هذا المنتجع الفندقي على أجنحة فقط، وهي من أكبر الأجنحة القياسية في العالم، وتشمل المرافق التي يوفرها المنتجع 19 مطعمًا رائعًا يضم ستة طهاة حاصلين على جائزة جيمس بيرد، و80 متجرًا دوليًا تقدم مقتنيات وأزياء من ماركات مشهورة، ويقدم نادي كانيون رانش الصحي صالون متكامل الخدمات ومركز للياقة البدنية وجدار لتسلق الصخور. (شاهد صور الفندق)

8- فندق سيزار بالاس

سيزار بالاس هو أشهر منتجع في العالم، وهو يحتفل بالمجد الذي كانت عليه اليونان وروما في موقع وجهة تبلغ مساحته 85 فدانًا، ويضم 3348 غرفة وجناحًا فندقيًا، و25 مطعمًا ومقهى فريدًا، ومسابح وحدائق بمساحة 4.5 فدان، وسبا بمساحة 50000 قدم مربع، وتقع نسخة من الكولوسيوم تتسع  لـ4100 مقعد على بعد خطوات من مطاعم الطهاة المشهورين. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد