Booking.com

تقدم الفنادق الفاخرة في أتلانتا الأناقة والخدمة الراقية والرفاهية، من وسط المدينة إلى وسط المدينة إلى باكهيد، سيستمتع الضيوف بأماكن إقامة فسيحة تقع في محيط أنيق، وتعلوها الخدمة الشخصية في أفضل حالاتها، سواء كنت تستضيف حدثًا خاصًا أو تخطط لإجازتك العائلية القادمة، تقدم فنادق أتلانتا الفاخرة مجموعة متنوعة من أفضل خيارات تناول الطعام، خطط واحجز إقامتك في أحد الفنادق الفاخرة المدرجة أدناه.

الفنادق الفاخرة في أتلانتا

1- سانت ريجيس أتلانتا

يأتي فندق سانت ريجيس على رأس قائمتنا لأسباب عديدة، ولكن قبل أي شيء آخر فهو أجمل عقار في أتلانتا، هذا المنتجع الضخم المستوحى من الطراز الباروكي الفرنسي، والذي يقع في حي باكهيد الراقي يبهر الضيوف عند المدخل بالبهو الأنيق المكتمل بالثريات المتلألئة، والأسقف العالية، والأعمال الفنية الجميلة، وتستمر الأجواء الفاخرة في جميع أنحاء مكان الإقامة سواء كان في ساحة حمام السباحة خارجية جميلة أ والمنتجع صحي أو خيارات الطعام الراقية، تحتوي الغرف الفخمة على حمامات رخامية فخمة مع تلفزيونات مدمجة في المرايا.

2- والدورف أستوريا أتلانتا باكهيد

يوفر مكان الإقامة هذا في باكهيد أقصى درجات الرفاهية، مع ديكور كلاسيكي جنوبي وأرض مغطاة بالزهور.، الغرف الفسيحة عالية التقنية التي تتميز بأسرّة مريحة ودشات منفصلة وأحواض استحمام ومفروشات أنيقة هي عامل الجذب الرئيسي هنا، ولكن يوجد أيضًا منتجع صحي رائع ومسبح  داخلي ومركز لياقة بدنية مشرق ومطعم غير رسمي وردهة تطل على الحدائق الجميلة.

3- فندق ريتز كارلتون أتلانتا

يُعد فندق ريتز كارلتون أتلانتا  فندق المكون من 441 غرفة أحد أفخم خيارات الفنادق في وسط المدينة، وهو يوفر غرفًا كبيرة مع الكثير من الضوء الطبيعي، فضلاً عن وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وقواعد iPod، يقدم مكان الإقامة أفضل الخدمات التي يتوقعها المسافرون من علامة ريتز التجارية بما في ذلك ردهة أنيقة ومطعم فاخر ومسبح وسبا متكامل الخدمات.

4- فندق وايتلي

يعد فندق فندق وايتلي  أحد ابرز الفنادق الفاخرة في أتلانتا، وتشمل المعالم البارزة في الفندق مسبحًا داخليًا كبيرًا ومقهى راقيًا ولوبي مزخرف وغرفة طعام فخمة، يوجد أيضًا سبا في الموقع ومركز للياقة البدنية مجهز جيدًا، بينما تتميز الغرف البالغ عددها 517 غرفة بالفخامة مع نوافذ كبيرة مشرقة وقواعد للآيبود.

5- فندق لوس أتلانتا

يضفي فندق لوس أتلانتا المكون من 414 غرفة أسلوبًا وفخامة على ميدتاون، وتتميز غرف الضيوف بأنها مشرقة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات واسعة بها أحواض استحمام وتلفزيونات، تشمل وسائل الراحة الراقية سبا حديثًا ومركزًا للياقة البدنية، وتتراوح خيارات تناول الطعام المريحة من مطعم مبتكر إلى مطعم وجبات خفيفة للذواقة.

6- فندق فور سيزونز أتلانتا

من المؤكد أن فندق فور سيزونز أتلانتا المكون من 244 غرفة يبدو فخمًا، حيث يتمتع مظهره الخارجي والمدخل بالمستوى المتوقع من علامة فورسيزونز، يوفر فندق فور سيزونز أتلانتا 244 غرفة ضيوف أنيقة بما في ذلك 18 جناحًا داخل برج مذهل على الطراز الكلاسيكي الحديث من الجرانيت الوردي والرخام يطل على وسط مدينة أتلانتا.

7- دبليو أتلانتا باكهيد

يقدم فندق دبليو أتلانتا باكهيد 291 غرفة أنيقة، وتشمل المرافق التي يوفرها مكان الإقامة طعام على مستوى عالمي ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ووسائل الراحة في Bliss Spa للحصول على أقصى درجات التدليل.

8- فندق جلين أوتوجراف كوليكشن

يقوم مضيفو جلين الشخصيون بتخصيص الزيارة لكل ضيف ومعاملتهم كما لو كانوا ضيفًا في منزلهم ، ومعرفة ما الذي يجعل إقامتهم أكثر متعة وإنتاجية، يدعو جلين ضيوفه لتناول العشاء في مطعم Glenn’s Kitchen الشهير من المزرعة إلى المطبخ الجنوبي الجديد.

9- لو ميريديان أتلانتا بيرميتر

فندق لو ميريديان أتلانتا بيرميتر هو واحدًا من أبرز الفنادق الفاخرة في أتلانتا، وهو فندق بوتيكي على الطراز السكني يمزج بين الثقافة المعاصرة وتراثها الأوروبي، وتتميز غرف الضيوف في الفندق بأسرتها المريحة مع بياضات فاخرة ولحاف من الريش وآلة صنع القهوة وواي فاي فائق السرعة.

10- إنتركونتيننتال باكهيد أتلانتا

يتميز فندق إنتركونتيننتال باكهيد أتلانتا الذي يضم 422 غرفة بأنه كلاسيكي وأنيق، توفر الحمامات الرخامية في جميع الغرف أحواض استحمام ودشات منفصلة، وتوفر غرف المستوى العلوي إطلالات رائعة، يتخصص المطعم في المأكولات الجنوبية، كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومنتجع صحي عضوي فاخر ومركز لياقة بدنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت