Booking.com

تحتضن مدينة نيويورك بعض من أرقى المتاحف في العالم التي تقدم لزوارها مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع الجميع بما في ذلك متاحف الفنون والثقافة والتاريخ الطبيعي فضلاً عن متحف ميت الأكبر في الولايات المتحدة، ومن بين العديد من المؤسسات الملهمة في نيويورك إليك أفضل 10 متاحف.

1- متحف المتروبوليتان للفنون

نيويورك - متحف المتروبوليتان للفنون

تأسس متحف المتروبوليتان للفنون المعروف بمتحف ميت في سنترال بارك عام 1870، وأخذ بالاتساع شيئاً فشيئاً حتى أصبح واحداً من أكبر متاحف الفن في العالم، مع مساحة تتجاوز مليوني قدم مربع ويضم أكثر من 3ملايين قطعة من جميع الحضارات، وهو يفوق اللوفر بمراحل من حيث الضخامة.

2- متحف الفن الحديث

نيويورك - متحف الفن الحديث

يحتوي متحف الفن الحديث أو موما كما يطلق عليه عادة على واحدة من أكبر وأفضل مجموعات الفن الحديث في العالم والتي تشمل الهندسة المعمارية واللوحات والتصوير الفوتوغرافي والمطبوعات، ويعرض أعمال كبار الفنانين مثل بيكاسو، دالي، ماغريت، وايث، وارهول، فان جوخ، تولوز لوتريك، ومونيه، وقد تأسس المتحف عام 1929 ويستقبل سنوياً ما يقارب 2,5 مليون زائر.

3- المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

نيويورك - المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي 2

تم تأسيس المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في عام 1869 وهو واحداً من أكبر متاحف التاريخ الطبيعي في العالم حيث يتكون عن 72 مبنى متصل على مساحة 150 ألف متر مربع، ويعرض الملايين من القطع المتعلقة بالتطور البشري والحفريات والفضاء من فترة ما قبل التاريخ حتى الوقت الحالي.

4- متحف سولومون غاغينهايم

نيويورك - متحف سولومون غاغينهايم

تم تصميم هذا المبنى الفريد من قبل فرانك لويد رايت في عام 1943 وهو واحداً من معالم القرن الـ20 المعمارية الأكثر أهمية، ويعرض المتحف مجموعة غير عادية من الفن الحديث تشمل بعض أعمال كبار الفنانين العالميين بما في ذلك بيكاسو وشاغال وليجيه ومانيت، كما يتم تنظيم معارض خاصة على مدار السنة.

5- مجموعة فريك

نيويورك - مجموعة فريك

يوفر هذا المتحف الفريد نظرة على حياة هنري كلاي فريك، حيث يمكن للزوار التجول داخل قصره الفاخر الذي بني عام 1913 بتكلفة تجاوزت 5 ملايين دولار، ومشاهدة مجموعاته الفنية والأثاث الفرنسي والسجاد الشرقية.

6- المتحف الوطني للهنود الأميركيين

نيويورك - المتحف الوطني للهنود الأميركيين

المتحف الوطني للهنود الأميركيين هو موطن لأكثر من مليون من الأعمال والوثائق المتعلقة بالشعوب الأصلية الأمريكية وعاداتهم، ويستضيف المتحف أيضا العديد من البرامج العامة بما في ذلك العروض الموسيقية والرقص والأفلام والندوات، وهو يعمل عن كثب مع الشعوب الأصلية للحفاظ على وتقاليدهم وثقافاتهم.

7- متحف جزيرة إليس للهجرة

نيويورك - متحف جزيرة إليس للهجرة

كانت جزيرة إليس تستخدم كمستودع للهجرة الأمريكية خلال الفترة من 1892 إلى 1954، وقد سجلت عبور أكثر من 17 مليون شخص عبر بواباتها حيث كان يتم استقبالهم في المبني الرئيسي، وبعد ترميم تكلف 156 مليون دولار تم افتتاح هذا المبنى أمام الزوار كمتحف وطني يقدم معارض وبرامج حول تاريخ جزيرة إليس وعملية الهجرة.

8- متحف ويتني للفنون الأمريكية

نيويورك - متحف ويتني للفنون الأمريكية

متحف ويتني للفنون الأمريكية هو واحد من عدد قليل من المتاحف التي تركز كلياً على الفن الأميركي، وقد تأسس عام 1930 من قبل النحات جيرترود فاندربيلت ويتني في شارع ماديسون، ثم انتقل إلى مقره الحالي في مبنى من تصميم مارسيل بريورفي يوم 1 مايو عام 2015.

9- متحف مدام توسو في نيويورك

نيويورك - متحف مدام توسو في نيويورك

يتكون متحف مدام توسو في نيويورك من خمسة طوابق علي مساحة 85.000 قدم مربع، وهو أحد أفرع متاحف مدام توسو الشهيرة ومقرها لندن، يعرض المتحف تماثيل من الشمع لمشاهير مدينة نيويورك ومشاهير العالم، يضم المتحف تمثال شمعي لتمثال الحرية وعدد من مشاهير هوليوود.

10- متحف مدينة نيويورك

نيويورك - متحف مدينة نيويورك 2

متحف مدينة نيويورك هو متحف للتاريخ والفن في مدينة نيويورك، تأسس من قبل هنري كولينز براون في عام 1923 للحفاظ على تاريخ مدينة نيويورك وعرضه للجمهور، وقد تم تصميمه علي الأسلوب النيو الجورجي مع تماثيل من الكسندر هاملتون وديويت كلينتون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت