Booking.com

تشتهر مدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية بمشهد جبال روكي الخلابة والمرتفعات التي تجذب المتسلقين والمتزلجين، وخلال السنوات القليلة الماضية انتشر مشهد رافعات البناء الشاهقة في كل جزء من المدينة تقريبًا، وقام العديد منها ببناء فنادق جديدة، وفي الوقت نفسه استثمرت الفنادق التراثية القديمة في تجديدات باهظة الثمن، حتى أصبحت دنفر اليوم تتمتع بمشهد جديد ولامع وملئ بالفنادق الفاخرة، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في دنفر.

أفخم الفنادق في دنفر

1- فندق ريتز كارلتون دنفر

يشتهر فندق ريتز كارلتون دنفر بين الفنادق الفاخرة الأخرى في المدينة بأماكن الإقامة الفخمة والسبا المذهل وتناول الطعام الفاخر، ويقع الفندق في مكان مريح في قلب وسط مدينة دنفر، ويقدم غرفًا وأجنحة فسيحة جميلة مع حمامات رخامية وألحفة من الريش وحوض استحمام كبير الحجم، وهي أكبر غرف الضيوف في دنفر، كما يقدم الفندق سبا تبلغ مساحته 6800 قدم مربع، ومساحة اجتماعات تبلغ مساحتها 13000 قدم مربع بالإضافة إلى تراس خارجي.

2- جراند حياة دنفر

يرتفع فندق جراند حياة دنفر 26 طابقًا فوق الحي المالي، ويضم لوبي مع مدافئ مكدسة مغطاة بالحجر المنحوت، ومساحة 52600 قدم مربع من أماكن الفعاليات، وتحتوي غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 516 التي تم تجديدها مؤخرًا على أسرّة جراند حياة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وآلات لتحضير القهوة، وخزائن إلكترونية، كما توجد مكاتب عمل وحمامات مضاءة جيدًا مع وسائل الراحة من مجموعة سبا June Jacobs.

للاستجمام يوجد مسبح داخلي ومنصة تشمس ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل مع أجهزة تمارين القلب، ولتناول الطعام يقدم مطعم Pub17 on Welton Street وجبات الإفطار والغداء والعشاء، وهناك ستاربكس كامل الخدمات في الموقع.

3- فندق فور سيزونز دنفر

يقع فندق فورسيزونز دنفر في برج تاريخي مكون من 45 طابقًا، ويعكس التصميم الحضري الأنيق بمهارة الجمال الطبيعي لكولورادو، وتثير النوافذ الضخمة الأنظار بمناظر جبال روكي، ويحتل الفند أول 16 طابقًا بالمبنى، ويضم 239 غرفة للضيوف بما في ذلك 21 جناحًا، ويُعد الطابق الثالث من الفندق ملاذًا للصحة والرفاهية وهو موطن لمنتجع صحي ومركز للياقة البدنية وتراس مسبح على السطح.

4- فندق براون بالاس

لطالما كان فندق براون بالاس أفخم الفنادق في دنفر، ويعتبر كنزًا وطنيًا، حيث وقف الفندق كمرساة للمنطقة المالية والثقافية الصاخبة لأكثر من قرن من الزمان، واستضاف الحكام ورؤساء الوزراء والمشاهير، ويقدم الفندق مجموعة لا حصر لها من وسائل الراحة داخل الغرفة مع المفروشات الرائعة التي تمزج بسلاسة بين الطراز الحديث والحضور التاريخي للفندق، بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة رئاسية.

5- فندق موناكو دنفر

فندق موناكو دنفر هو فندق فخم متطور وعالي الطراز يقع في مبنى تاريخي بني عام 1917، ويقع على مسافة قريبة من ساحة لاريمير ووسط مدينة دنفر، يتمتع الضيوف بشعور سكني مريح مع التصميمات الداخلية الغنية والمفروشات المصممة خصيصًا، كما يقدم  هذا الفندق البوتيكي خدمة شخصية.

6- فندق ماجنوليا دنفر

ماجنوليا هو فندق فخم يضم 246 غرفة لغير المدخنين، ويقع في قلب منطقة الأعمال التجارية بوسط مدينة دنفر، وهو يقدم خدماته للمسافرين المتميزين، ويوفر الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، ومرفق لياقة بدنية بالموقع، ومناطق اجتماعات، وتتميز غرف الضيوف بجميع وسائل الراحة القياسية مثل الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة ومكتب عمل وتلفاز بشاشة 32 بوصة.

7- فندق وارويك دنفر

يجمع فندق وارويك دنفر بين أفضل مستويات الراحة والضيافة والخدمة التي لا مثيل لها، ويقدم للزوار أقصى درجات الرفاهية بأسعار معقولة، وقد اكتملت عملية إعادة تصميم الفندق مؤخرًا بقيمة 25 مليون دولار لغرف وأجنحة الضيوف والمناطق العامة ومساحة الاجتماعات، ويضم فندق وارويك دنفر أماكن الإقامة الأكثر اتساعًا في وسط مدينة دنفر، وتحتوي معظمها على شرفات خاصة، ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف.

8- جيه دبليو ماريوت دنفر شيري كريك

يقع فندق جيه دبليو ماريوت في حي شيري كريك الخلاب، ويوفر وصولاً سهلاً إلى أكثر من 300 متجر فريد ومطاعم، ويقع على بُعد دقائق من الأماكن الثقافية والرياضية في وسط مدينة دنفر، وتوفر غرف الفندق البالغ عددها 196 غرفة إطلالات خلابة على الجبل ووسط المدينة، تشمل وسائل الراحة في غرفة الضيوف إنترنت سلكي ولاسلكي مجاني وتلفزيون 37 بوصة عالي الدقة ومشغل DVD / CD وحمامات رائعة من الرخام والجرانيت مع دش زجاجي منفصل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت