Booking.com

يزور ما يقرب من 30 مليون شخص سنويًا مقاطعة أونتاريو الكندية، للاستمتاع بالمسرح الحي، ومشاهدة القوة المذهلة للشلالات الكندية والأمريكية المعروفة باسم شلالات نياجرا، واستكشاف ميناء بحيرة إيري والقرى الجذابة والمناظر الطبيعية الريفية، والآن وبعد أن أصبحت أونتاريو وجهة سياحية رئيسية فأصبح من السهل العثور على أماكن إقامة رخيصة، تابع المقال التالي للتعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في أونتاريو.

الفنادق الاقتصادية في أونتاريو

1- لونج بوينت إيكو أدفانشر، تركيا بوينت

يقدم لونج بوينت إيكو أدفانشر خيام ريفية، ومصممة على طراز رحلات السفاري، وهي كبيرة بما يكفي لاستيعاب سرير بحجم كينج وبعضها يتسع لسريرين، مع مساحة كافية لحمام خاص مجهز بالكامل، ويتم تقديم بوفيه إفطار ساخن كل صباح، ويستمتع الضيوف بمجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة على مدار اليوم، بما في ذلك التزلج على الجليد وتسلق الأشجار وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك وجولات الدراجات.

2- نزل كيتل كريك، بورت ستانلي

نزل كيتل كريك هو عقار تاريخي ساحر في ميناء ستانلي، يضم الفندق المكون من 15 غرفة خمسة أجنحة مع مساحات معيشة منفصلة مع مدافئ وشرفات وحمامات مزودة بأحواض جاكوزي لشخصين، وتمت تسمية الغرف على اسم فنانين محليين، ويُعد الفناء المورق مكانًا رائعًا لتناول وجبة الإفطار الكونتيننتال المجانية، والتي تشمل الفاكهة أو الشاي أو القهوة والخبز والحلويات المخبوزة محليًا.

3- نزل وسبا إدليويلد، لندن

يُصنف نزل وسبا إدليويلد كأحد فنادق المفضلة من فئة الثلاث نجوم في جميع أنحاء كندا، ويحتفظ هذا القصر القديم المكون من 21 غرفة، والذي يعود تاريخه إلى عام 1878، بالأعمال الخشبية الأصلية والنوافذ المغلقة والمدافئ الفخمة، كما يضم سبا ومطعم وحديقة ذات مناظر طبيعية ونوافير فخمة، وتتميز غرف الضيوف بتصاميم فردية وجميعها تحتوي على أثاث مريح وحمامات حديثة واسعة.

4- أجنحة ريترو، تشاثام كينت

تعتبر أجنحة ريترو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في أونتاريو، وهي تتميز بديكور غير تقليدي من قبل روب مايرز وزوجته الفنانة كاثي فان راي مايرز، ويضم مكان الإقامة سبعة أماكن للإقامات الطويلة، و45 جناح، وتأتي جميع الوحدات مع مطابخ وأسرّة فاخرة، وتتمتع كل غرفة بديكور فردي، وجميعها مجهزة بأحدث وسائل الراحة.

5- هوليداي إن إكسبريس تورنتو داون تاون

يوفر فندق هوليداي إن إكسبريس تورنتو داون تاون العديد من المرافق بما في آلة الفطائر التي تتيح للضيوف الحصول على الفطائر اللذيذة والطازجة بنقرة زر واحدة، ويقع الفندق على بعد خطوات فقط من سوق سانت لورانس في تورونتو.

6- فندق سوبر 8 داون تاون

يقع فندق سوبر 8 داون تاون ذو النجمتين في الحي الصيني بالقرب من سوق كينسينغتون وكوين ويست، وهو يوفر غرفًا نظيفة ورخيصة، ويتم تضمين وجبة إفطار مجانية، ويمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى بعض أهم مناطق الجذب في المدينة مثل برج سي إن ومعرض أونتاريو الفني ومجلس المدينة.

7- كورتيارد ماريوت تورونتو

يقع أكبر فندق كورتيارد متكامل الخدمات في العالم في وسط مدينة تورونتو، وهو يوفر غرفًا عصرية مزينة بجداريات مطبوعة، وتضفى مدفأة اللوبي على الفندق طابعًا منزليًا دافئًا، ويقع مكان الإقامة على بعد بضعة مبانٍ فقط من ساحة تايمز سكوير في تورونتو.

8- فندق بوند بليس تورونتو

يقع فندق بوند بليس تورونتو ذو الـ3 نجوم على بعد مبنى واحد من ساحة يونج دونداس، حيث تقام العديد من الأحداث الحية المجانية، ويوفر الفندق غرفًا حديثة تتميز بتصميم يعكس حيوية المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت