Booking.com

من الطبيعي أن تكون لاس فيغاس عاصمة حفلات الزفاف في الولايات المتحدة الأمريكية، أيضًا واحدة من أفضل أماكن شهر العسل، خاصة مع وفرة الأشياء التي يمكن ممارستها في لاس فيغاس للعروسين، ويضمن العدد الهائل من المنتجعات الفاخرة هنا أيضًا حصول الزوجين على فرصة جيدة للاختيار بين مجموعة رائعة من الغرف والاجنحة المناسبة، سواء كانت بأسعار معقولة أو متوسطة المدى أو فاخرة، وأفضل ما في الأمر هو أن الطقس في لاس فيغاس يجعل قضاء شهر عسل هنا ممكنًا في أي وقت تقريبًا من السنة، تعرف معنا على أفضل الفنادق الرومانسية في لاس فيغاس.

الفنادق الرومانسية في لاس فيغاس

1- بالازو

يتمتع بالازو بأجواء رومانسية ذات ذوق إيطالي رائع، ويظهر ذلك في المعالم المائية متعددة الطوابق والتماثيل الرخامية تحت القباب الزجاجية الرائعة، وسط المحلات التجارية يوجد Canyon Ranch Spa أحد أكبر المنتجعات الصحية اليومية في العالم، ومنصة حمام سباحة أنيقة، ويحب الأزواج الإقامة الفخمة التي تحتوي على أجنحة فقط مع جاذبيتها الموزعة على مستويين، فيما يتعلق بالطعام هناك عدد هائل من الخيارات في منتجع فينيسيا.

2- إنكور آت وين لاس فيغاس

يقدم منتجع إنكور آت وين لاس فيغاس الضخم للأزواج غرفًا فاخرة مع حمامات رخامية ضخمة، ومسابح جميلة، والكثير من خيارات تناول الطعام الرومانسية، وهو خيار رائع للأزواج الذين يرغبون في الرفاهية ولكنهم متحمسون ليكونوا في قلب الحدث، للحصول على تجربة أكثر خصوصية، يمكن للأزواج الإقامة في قسم أجنحة البرج بالفندق.

3- فندق نوبو في سيزر بالاس

نوبو هو فندق داخل فندق يقع داخل أحد الأبراج في سيزر بالاس، ويوفر مكان الإقامة المكون من 181 غرفة أماكن إقامة راقية أكثر من فندق سيزر، مع لمسة آسيوية من تصميم ديفيد روكويل على الطراز الياباني، ومخططات أرضية فنغ شوي، والشاي الساخن في انتظار عند الوصول، يحصل الأزواج على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة من مطعم نوبو بالطابق السفلي، كما يمكنهم الوصول إلى جميع ميزات سيزر بالاس مثل مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي.

4- فندق فور سيزونز لاس فيغاس

يعتبر فندق فور سيزونز لاس فيغاس أحد أفضل الفنادق الرومانسية في لاس فيغاس، وهو يقدم خدمة ممتازة وغرف مريحة ومسبح هادئ، كما يوجد مطعمان جيدان في الموقع، تتميز غرف الضيوف بإطلالات خلابة وحمامات فاخرة وأسرة ذات أعمدة.

5- فندق فيدارا في أريا لا فيغاس

تم افتتاح فندق فيدارا في ديسمبر 2009 كجزء من مجمع سيتي سنتر الضخم الذي تبلغ تكلفته 11 مليار دولار، لذلك فهو يقدم مرافق نظيفة وجديدة، أماكن الإقامة كلها أجنحة مزودة بمراتب مريحة ومنطقة جلوس أو غرفة معيشة منفصلة ومطبخ صغير مع ميني بار وثلاجة صغيرة وميكروويف، كذلك يوجد مسبح صغير ومنتجع صحي جميل للغاية.

6- فندق ارتيزان

يضم فندق ارتيزان المخصص للكبار فقط 64 غرفة صغير الحجم تتميز بطابع فني كلاسيكي، كذلك يوجد في الفندق مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك حمام سباحة في الهواء الطلق مع عروض الترفيه الحي على مدار اليوم، ويتم تقديم الطعام حول المسبح.

7- فندق وسبا بالمز بليس

يجذب فندق وسبا بالمز بليس العديد من الأزواج خاصة الشباب منهم الذين يتطلعون إلى تمتع بالرفاهية الحديثة بتكلفة أقل، ويتميز الفندق المكون من 47 طابقًا والمكون من 599 غرفة بأسعار منخفضة بفضل موقعه قبالة طريق ستريب، مما يجعله أحد أفضل القيم للفنادق الفاخرة في فيغاس.

8- فندق ترامب انترناشونال لاس فيغاس

يرتفع فندق ترامب انترناشونال لاس فيغاس عالياً فوق طريق ستريب، ليقدم مناظر بانورامية شاملة للمدينة مقابل خلفية رائعة من الجبال المحيطة، ويقدم الفندق 1232 جناحًا مؤثثًا بشكل رائع و50 جناحًا بنتهاوس، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وسبا في ترامب والنادي الصحي، وتناول طعام استثنائي ووسائل راحة مجهزة تجهيزًا جيدًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت