Booking.com

تشتهر أونتاريو بأنها موطن العجائب الطبيعية المذهلة، وهي مقاطعة شاسعة مترامية الأطراف تتجاوز مساحتها فرنسا وألمانيا مجتمعة، وتضم أونتاريو العديد من المدن الصغيرة الساحرة التي تشتهر بالمأكولات المحلية الشهية، فضلًا عن المدن الكبرى متعددة الثقافات، وتنتشر الفنادق الفاخرة في أونتاريو في مختلف أنحاء المقاطعة لتشكل قاعدة مثالية لاستكشاف أماكن الجذب الشعبية.

أفضل الفنادق الفاخرة في أونتاريو

1- فندق فور سيزونز تورنتو

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - فندق فور سيزونز تورنتو

يحافظ هذا الفندق الفاخرة من فئة الـ5 نجوم على السمعة المتألقة للعلامة التجارية فورسيزونز من حيث الخدمات والرفاهية، وهو ملاذ حضري رائع للمسافرين المتميزين والمشاهير، ويقع الفندق في قلب حي يوركفيل الأنيق بالقرب من معالم الجذب الشهيرة مثل متحف أونتاريو الملكي، ويحتوي فندق فورسيزونز تورنتو على سبا مترامي الأطراف على مساحة 30.000 قدم مربع، وهو منتجع متكامل الخدمات يضم 17 غرفة للعلاج ومسبح داخلي وغرفة بخار وساونا وصالة الألعاب الرياضية واستوديو اليوغا.

ويقدم الفندق لضيوفه 259 غرفة وجناحًا موزعة على 21 طابقًا، جميعها تتميز بتصميم عصري مع أرضيات من خشب البلوط الأوروبي وخزانة واسعة ونوافذ زجاجية كبيرة وحمامات رخامية فاخرة مع حوض استحمام عميق.

يحتوي الفندق على العديد من خيارات تناول الطعام أبرزها مقهى البراسيري الفرنسي في الطابق الثاني الذي تم افتتاحه من قبل الطاهي الشهير دانييل بولود الحائز على نجمة ميشلان. (شاهد المزيد من صور الفندق)

2- فندق شانجريلا تورنتو

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - فندق شانجريلا تورنتو

يجسد فندق شانجريلا تورنتو الرائع نكهة عالمية أنيقة مع الرفاهية الكاملة، حيث يتميز الفندق بتصميم فريد من نوعه مستوحى من الطراز الآسيوي مع الخشب الغني والجدران الحريرية والأنماط الجريئة والتحف الفنية، ويستقبل الفندق ضيوفه في لوبي فاخر يشبه غرفة المعيشة الحضرية ويقدم الموسيقى الحية كل يوم من أيام الأسبوع، ويشتهر هذا الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق الفاخرة في أونتاريو نقطة جذب للأثرياء ومشاهير الموضة والفن والثقافة.

يقدم الفندق لضيوفه مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات والتي تشمل 15 ألف قدم مربع من مساحة الفعاليات والاجتماعات، ومركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ومنطقة حمام السباحة التي تحتوي على أعمدة مياه متتالية ومنطقة جلوس مع مقصورة تشمس اصطناعي ودوامة ضخمة وكابانات خاصة، بالإضافة إلى 202 غرفة موزعة على 17 طابق. (شاهد المزيد من صور الفندق)

3- فندق لو جيرمان أوتاوا

هذا الفندق هو جزء من مجمع متعدد الاستخدامات من 23 طابقًا بما في ذلك معرض أوتاوا للفنون والمسرح، ويحتوي الفندق على مطعم راقي في الطابق الثاني يقدم الوجبات طوال اليوم، ومركز اللياقة البدنية مع أحدث المعدات، وغرفًا أنيقة مع ديكور من الخشب المصمم بألوان داكنة ودافئة، وتوفر الأجنحة الفسيحة منطقة جلوس وغرفة نوم ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير. (شاهد المزيد من صور الفندق)

4- فيرمونت شاتو لوريير

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - فيرمونت شاتو لوريير

يقع هذا الفندق المذهل في مبنى أنيق تم افتتاحه عام 1912، يشبه المتاحف وتسيطر عليه الممرات الأنيقة وقاعات الاحتفالات الكبرى والمفروشات التي تعود إلى القرن الماضي والسقوف المرسومة باليد والأرضيات الرخامية والجص المزخرف، ويحتوي الفندق على ناد صحي في الطابق السفلي مجهز بأحدث أجهزة اللياقة البدنية مع توفير التدريب الشخصي عند الطلب، كما يضم حوض سباحة على طراز آرت ديكو بطول 60 قدمًا.

ويقدم فيرمونت شاتو لوريير للنزلاء 426 غرفة بما في ذلك 33 جناحًا على الطراز القديم مع مصابيح أنيقة وستائر ثقيلة وكراسي مريحة، ويتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء في مطعم ويلفريد، ويقدم مطعم زوي الأنيق والعصري شاي بعد الظهر التقليدي. (شاهد المزيد من صور الفندق)

5- فندق هازلتون

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - فندق هازلتون

يحظى هذا الفندق الفخم بشعبية كبيرة بفضل أناقته وخدماته التي لا تشوبها شائبة، وهو يقع في حي يوركفيل في تورونتو ويطل على مجموعة من البوتيكات والمطاعم الأنيقة، ويحتوي الفندق على غرف فسيحة ومرتبة تضم حمام جرانيتي أخضر وحوض استحمام كبير، ويعد فندق هازلتون موطنًا لواحدًا من أفضل المطاعم في كندا مطعم وان والذي يديره الشيف الشهير مارك مكيوان. (شاهد المزيد من صور الفندق)

6- فندق جلادستون

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - فندق جلادستون

فندق جلادستون هو أقدم فندق في تورنتو، وكان هذا المبنى المصمم على الطراز الروماني سابقًا أحد فنادق السكك الحديدية الكبرى في تورنتو، وهو واحدًا من أكبر مؤيدي مجتمع تورونتو الفني حيث أن كل غرفة من الغرف الـ37 مصممة من قبل فنان محلي مختلف، يقدم الفندق خدمة حقيقية وغير رسمية، ويضم العديد من خيارات تناول الطعام. (شاهد المزيد من صور الفندق)

7- سانت ريجيس تورونتو

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - سانت ريجيس تورونتو

فندق سانت ريجيس تورونتو وسابقًا فندق ترامب انترناشونال هو الفندق الوحيد من علامة سانت ريجيس في كندا، وهو يفتخر بأكبر الغرف في المدينة وأفضل خدمة وأفضل موقع كذلك، ويتميز الفندق بديكورات تقليدية وعصرية مع لمسة من أوائل القرن العشرين والتي تتجسد في المقاعد الفخمة والأسطح الرخامية والأرضيات المزخرفة، ويقدم الفندق مجموعة من المرافق والخدمات الاستثنائية أبرزها المسبح الهادئ ذو المياه المالحة اللامتناهي والجاكوزي في الطابق الـ32، وتتميز الغرف البالغ عددها 261 بأنها مريحة ومزينة بالجلد الأبيض والرخام الداكن والسجاد المزخرف والألواح الزجاجية والمصابيح اللامعة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

8- فندق بيشا تورنتو

الفنادق الفاخرة في أونتاريو - فندق بيشا تورنتو

يعتبر هذا الفندق الجميل واحدًا من أفضل الفنادق الفاخرة في أونتاريو، وهو يضم 96 غرفة بما في ذلك 14 جناحًا، وتشمل المرافق مركزًا كبيرًا للياقة البدنية، ومساحة للأحداث تبلغ مساحتها 2300 قدم مربع في الطابق 43 مع أحدث الأجهزة السمعية والبصرية، والمسبح اللامتناهي في الهواء الطلق بالطابق 44 والذي يقدم إطلالة خلابة على وسط المدينة. (شاهد المزيد من صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت