Booking.com

تشتهر ريفييرا مايا بأنها واحدة من أفضل الوجهات في المكسيك للعائلات، وهي منطقة هادئة بشكل عام تتميز بالرمال بيضاء وناعمة والمياه بلون الفيروز، فضلًا عن الثقافة المكسيكية القديمة في أطلال وصخور المايا المجاورة، وعلى الرغم من أن المنطقة تقدم في الغالب منتجعات للبالغين فقط، ولكن هناك عددًا من الفنادق في ريفييرا مايا التي تلبي احتياجات العائلات أيضًا، تعرف عليها معنا في التقرير التالي.

الفنادق في ريفييرا مايا المناسبة للعائلات

1- باراديسوس بلايا ديل كارمن لا إزميرالدا

يعد فندق باراديسوس بلايا ديل كارمن لا إزميرالدا أحد أفضل المنتجعات الصديقة للعائلات والشاملة للجميع في شبه جزيرة يوكاتان، ويقع هذا العقار الفاخر على البحر الكاريبي مباشرةً، ويوفر الوصول إلى شاطئ رملي أبيض، ويحتوي على حمام السباحة مع ملعب سفينة القراصنة، وتتميز الغرف العائلية بأرضيات من الرخام وأحواض استحمام ومطابخ. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- إبيروستار بارايسو ليندو

إبيروستار بارايسو ليندو هو منتجع من فئة 5 نجوم يوفر ملاذ لعطلة شاملة يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها، سوف يستمتع الضيوف من جميع الأعمار بحمامات السباحة والترفيه الليلي والمطاعم، سوف يحب الأطفال قضاء وقتهم في غرف الألعاب ونادي لوسي للأطفال الذي يستقبل الأطفال من 4 إلى 12 عامًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- هارد روك ريفييرا مايا

يوفر هذا الفندق الكثير من المرح لجميع أفراد الأسرة في بيئة ترفيهية وحيوية، ويمكن للأطفال الاستمتاع في منطقة سبلاش باد، ونادي الأطفال ذا ليتل بيج كلوب ويضم شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة مثل بارني وتوماس ذا ترين وأنجلينا باليرينا، وغرفة الألعاب المخصصة للأطفال الصغار. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- منتجع وسبا ساندوس كاراكول إيكو

يعتبر منتجع وسبا ساندوس كاراكول إيكو أحد أفضل الفنادق في ريفييرا مايا، وهو يحتوي على قسم خاص للعائلات مع الحديقة المائية ونادي الأطفال والكثير من المطاعم والأنشطة والرياضات، ويقدم نادي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا برنامجًا يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، حتى المراهقين سيستمتعون ببرنامج الأطفال الأكبر سنًا الذي يتضمن طاولات البلياردو والموسيقى وغير ذلك الكثير. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- منتجع مون بالاس جولف اند سبا

يوفر منتجع مون بالاس جولف اند سبا أماكن إقامة فاخرة ومأكولات راقية ومشروبات فاخرة وأنشطة لجميع الأعمار، يوفر هذا المكان ناديًا رائعًا للأطفال وصالة للمراهقين، سيجد الأطفال صعوبة في الاختيار بين متنزه سبلاش المائي والملعب ونادي الأطفال والجولف المصغر، فيما يمكن للوالدين الاستمتاع بخدمات السبا والعشاء الرومانسي. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- كانكون رويالتون ريفييرا

يحتوي فندق كانكون رويالتون ريفييرا على منطقة صديقة للعائلة مع أنشطة فريدة للأطفال تشمل حمام سباحة للأطفال وبار للآيس كريم، وهناك أنشطة خاضعة للإشراف للأطفال من 4 إلى 12 عامًا، بينما يستطيع الأطفال الأكبر سنًا من سن 13 إلى 17 عامًا قضاء وقتهم في صالة Teen Lounge المجهزة بخدمة الواي فاي وألعاب الفيديو وتنس الطاولة والبلياردو. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- أجيال ريفييرا مايا من كاريزما

أجيال ريفييرا مايا من كاريزما هو منتجع فاخر شامل كليًا يعج بالأنشطة المناسبة للعائلة، من 144 جناحًا كبيرًا مع غرفة نوم منفصلة ومناطق غرفة معيشة إلى نادي إيكو للأطفال الضخم والمسبح الخارجي العملاق، وقد اهتم الفندق بكل التفاصيل المتعلقة بالأطفال بما في ذلك مستلزمات الاستحمام المجانية وعربة الأطفال وسرير الأطفال وطاولة التغيير وتسخين الزجاجات. (اعرف المزيد عن الفندق)

8- بارسيلو مايا كاريبي

بارسيلو مايا كاريبي المكون من 1031 غرفة هو منتجع شامل كليًا متوسط ​​المدى يقع مباشرة على شاطئ رملي أبيض جنوب بلايا ديل كارمن، وهو يوفر مسبحين ضخمين وستة مطاعم وقائمة طويلة من الأنشطة لجميع الأعمار، مع ميزات رائعة مناسبة للأطفال مثل نوادي الأطفال والمراهقين، وغرف يمكن أن تستوعب ما يصل إلى خمسة ضيوف، وحتى منتجع صحي للأطفال وميني جولف من 18 حفرة. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت