Booking.com

تعد أوتشو ريوس مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات الرومانسية في جامايكا، فهي تشتهر بشلالاتها الجميلة وحدائقها الفخمة وأنهارها الكسولة وكهوفها الرائعة، ويمكن للأزواج القيام بالعديد من التجارب الرائعة في أوتشو ريوس بما في ذلك ركوب الخيل في الغابة المطيرة ومقابلة الدلافين والاسترخاء على الشواطئ الرملية الناعمة والإقامة في أحد الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس المخصصة للأزواج.

أفضل الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس

1- صندلز أوتشى

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - صندل أوتشى

يعتبر منتجع صندلز أوتشى المخصص للأزواج فقط أكبر منتجع صاندز، فهو يقع وسط أكثر من 100 فدان من حدائق التلال الجميلة المطلة على البحر الكاريبي، ويقدم مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة وخيارات الطعام والأنشطة أكثر من أي منتجع صندلز آخر في العالم، وتتميز غرف الضيوف المكيفة بأنها تضم منطقة للمعيشة وشرفة مع إطلالات مذهلة، كما يوجد في مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق وملعبًا للتنس، وسبا عصري يقدم العلاجات وخدمات التدليك للزوجين. (شاهد صور الفندق)

2- جامايكا إن

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - جامايكا إن

منذ عام 1950 تم تصنيف جامايكا إن كأحد أفضل المنتجعات السياحية ووجهات العطلات في منطقة البحر الكاريبي، فضلًا عن كونه من أبرز الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس، حيث يقدم هذا المنتجع الحضري الصغير أماكن إقامة فسيحة وخدمة لا تشوبها شائبة، وتحتوي الغرف والأجنحة البالغ عددها 47 غرفة على شرفة خاصة مطلة على البحر الكاريبي، كما يقدم هذا المنتجع الأنيق مسبح في الهواء الطلق وسبا على شاطئ البحر وخدمة الواي فاي المجانية. (شاهد صور الفندق)

3- فندق ومنتجع جولدن أي

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - فندق ومنتجع جولدن أي

يطل فندق ومنتجع جولدن أي على البحر الكاريبي في قرية أوراكابيسا الهادئة على الساحل الشمالي لجامايكا، ويتمتع الفندق بموقعه وسط 52 فدانًا من الحدائق المورقة والشواطئ الخاصة والخلجان المخفية، ويحتوي الفندق 3 حمامات سباحة في الهواء الطلق وسبا متكامل، ويمكن للأزواج الاختيار ما بين مجموعة من الفيلات والأكواخ الشاطئية والمنازل الريفية. (شاهد صور الفندق)

4- كابل سونس سوسي

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - كابل سونس سوسي

يقع هذا المنتجع الفاخر المخصص للأزواج فقط خارج أوتشو ريوس مباشرة على ساحل البحر لكاريبي، ويعتبر هذا المنتجع مثاليًا لقضاء شهر العسل الشامل كليًا أو حفل زفاف أو عطلة الذكرى السنوية أو عطلة السبا أو قضاء عطلة رومانسية خالية من الإجهاد، جميع أماكن الإقامة أجنحة وجميعها تطل على المحيط والعديد منها به جاكوزي، كما يضم المنتجع 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية وسبا وشاطئ خاص. (شاهد صور الفندق)

5- مزرعة صاندلز الملكية

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - مزرعة صاندلز الملكية

مزرعة صاندلز الملكية هو المنتجع البوتيكي الوحيد الذي يحتوي على أجنحة فقط في مجموعة صاندلز، ويقع هذا المنتجع الحميم المكون من 74 جناحًا على الساحل الشمالي المورق لجامايكا، ويشتهر بخدمته التي لا تشوبها شائبة والاهتمام الذي لا مثيل له بالتفاصيل، كما يوفر هذا المنتجع للأزواج أقصى درجات الخصوصية والراحة، وتشمل وسائل الراحة حوض سباحة بمياه عذبة على أعلى مستوى مع حوضي دوامة وخدمة الخادم الشخصي بجانب المسبح وخدمة الخادم الشخصي على الشاطئ، وبرنامج ساندز الشامل للغوص مع جناح للرياضات المائية على الشاطئ الشرقي. (شاهد صور الفندق)

6- أوتشو ريوس بيتشيز

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - أوتشو ريوس بيتشيز

يقع أوتشو ريوس بيتش على مساحة 22 فدانًا ويضم 223 غرفة وجناحًا، وهو مثالي للأزواج الباحثين عن ملاذ استوائي هادئ، تحتوي جميع الغرف والأجنحة على مكيف هواء وآلة صنع القهوة وميكروويف وثلاجة وحمام خاص مع حوض استحمام ودش، كما يوفر المنتجع حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. (شاهد صور الفندق)

7- كابلز تاور ايل

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - كابلز تاور ايل

يقع هذا المنتجع الجامايكي الشامل كليًا والمخصص للبالغين فقط والذي تم تجديده حديثًا على مساحة 19 فدانًا على شاطئ البحر، وهو يتميز بحمامات شمسية طبيعية مع أراجيح ومطعم للوجبات الخفيفة، وتشمل وسائل الراحة في مكان الإقامة مسبحًا بمياه عذبة وأربعة أحواض استحمام ساخنة ومطاعم وركوب الخيل ومركزًا للياقة البدنية وسكوبا ودروس تنس ومسابقات للكرة الطائرة ومسابقات كاريوكي وحفلات شاطئية وعروض أزياء.

8- منتجع وسبا جول دانز ريفر بيتش

الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس - منتجع وسبا جول دانز ريفر بيتش

يعتبر منتجع وسبا جول دانز ريفر بيتش المتكامل والشامل كليًا والمخصص للأزواج فقط أحد أفضل الفنادق الرومانسية في أوتشو ريوس ومنطقة البحر الكاريبي، وهو مثالي لقضاء شهر العسل وحفلات الزفاف، ويحتوي الفندق على سبا متكامل الخدمات وملعب غولف مكون من 9 حفر ومسبحان وشاطئ رملي خاص. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.