Booking.com

ساو باولو هي أكبر مدن أمريكا اللاتينية وسابع أكبر مدنية في العالم، وهذا يجعلها وجهة شعبية للمسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث تقدم لهم تجربة ثقافية مكثفة نتيجة العديد من الجنسيات الذين يعيشون هنا من الإيطاليين واليابانيين والبرتغاليين والأفارقة، ونظرًا لتراثها وتاريخها الغني تضم ساو باولو عددًا لا حصر له من مناطق الجذب والتماثيل والحدائق والمتاحف والمعارض والأحداث المتنوعة على مدار العام، بالإضافة إلى الفنادق في ساو باولو التي تقدم أماكن إقامة فاخرة للمسافرين الباحثين عن تجربة أصلية لأجواء أمريكا اللاتينية.

أفضل الفنادق في ساو باولو

1- قصر تنجارا

يعتبر قصر تنجارا فندق فخم في قلب مدينة ساو باولو، يقدم ملاذًا حضريًا على مقربة من أفضل مناطق الجذب في المدينة، وتتميز غرف الضيوف البالغ عددها 141 غرفة بما في ذلك 59 جناحًا باحتوائها على مكاتب كبيرة وآلات نسبرسو وشرفات تطل على منتزه بورل ماركس بالإضافة إلى حمامات فاخرة مع دش وحوض استحمام منفصل، كذلك يقدم الفندق لضيوفه العديد من خيارات تناول الطعام، ومنتجع صحي يحتوي على 6 غرف للعلاج، ومسبح داخلي مدفأ شبه أولمبي وجاكوزي، ومسبح خارجي وسط المساحات الخضراء. (احجز في الفندق)

2- جراند حياة ساو باولو

يقع فندق جراند حياة ساو باولو في موقع استراتيجي في قلب المنطقة التجارية والمالية الجديدة، وهو أحد أفضل الفنادق في ساو باولو للباحثين عن إقامة متميزة،  حيث يوفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات بما في ذلك العديد من خيارات الطهي وأنشطة العافية، ومركز مخصص للاجتماعات والمؤتمرات، وتتميز غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 466 في الفندق بإطلالات على جسر استايادا وأفق المدينة، وقد تم تجهيز جميع الغرف مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول الضوء الطبيعي، أسرّة مع بياضات قطنية مصرية، وتلفزيونات بشاشات مسطحة 32 بوصة مع قنوات فضائية وميني بار، بينما تحتوي الحمامات على دش مطري وأحواض استحمام عميقة منفصلة. (احجز في الفندق)

3- فندق فاسانو ساو باولو

لأكثر من قرن من الزمان افتتحت عائلة فاسانو هذا الفندق الأكثر سحراً في المدينة، وهو يجمع بين رفاهية وسائل الراحة الحديثة مع التصاميم الكلاسيكية، ويحتوي الفندق على واجهة حجرية مستوردة من إنجلترا، وردهة فاخرة مع أرضية من البلاط الرخامي الجيري الذي تم إحضاره من روما، وقد تم تصميم جميع الغرف مع لمسات أوروبية، وتضم جميع المرافق التكنولوجية الحديثة، ويقدم فندق فاسانو بعضًا من أفضل أجواء الطعام الذواقة التي توفرها ساو باولو. (احجز في الفندق)

4- لوتيل بورتوباي ساو باولو

يوفر هذا الفندق البوتيكي الأنيق أجواء أوروبية رائعة، ويحتوي الفندق على 77 غرفة بما في ذلك سبعة أجنحة فاخرة، توفر جميع وسائل الراحة التي يبحث عنها المسافر الدولي مع خدمة شخصية متميزة. (احجز في الفندق)

5- إنتركونتيننتال ساو باولو

يقدم فندق إنتركونتيننتال ساو باولو  189 غرفة بما في ذلك الطوابق التنفيذية وجناح رئاسي فاخر، مصممة على طراز آرت ديكو الذي كان سائد في عشرينات من القرن الماضي، وتتوفر في جميع الغرف خدمة الواي فاي عالي السرعة وميني بار مع آلة صنع القهوة. (احجز في الفندق)

6- فندق يونيك ساو باولو

يتميز فندق يونيك بواجهة مثيرة للإعجاب من النحاس الأخضر، وهو يعد مرجعًا فريدًا للهندسة المعمارية والأصالة، حيث تتميز المساحات الداخلية بتصاميم فاخرة مع الجدران الرخامية ذات اللون البيج والأرضيات الخشبية والديكورات الزجاجية الشفافة، ويحتوي الفندق على تراس رائع على السطح يقدم مناظر مذهلة للمدينة. (احجز في الفندق)

7- غران إستانبلازا بيريني

يجمع فندق غران إستانبلازا بيريني بين الهندسة المعمارية الكلاسيكية والديكور البرازيلي الغني، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون ومنطقة جلوس وشرفة وحمام رخامي، ويقدم الفندق للضيوف جميع مرافق السبا مثل التدليك والساونا واليوجا وجلسات الاسترخاء، بالإضافة إلى مكتبة مدفأة والإنترنت عالي السرعة ومركز اللياقة البدنية. (احجز في الفندق)

8- فندق ميركيور جراند باركي دو إبيرابويرا

يعتبر فندق ميركيور جراند باركي دو إبيرابويرا واحدًا من أفخم الفنادق في ساو باولو، وهو يضم 215 غرفة وطابق تنفيذي يقدم خدمات مخصصة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الرياضية الاستثنائية التي تشمل مركزًا للياقة البدنية وملاعب تنس ومسبحًا، بالإضافة إلى صالون تجميل. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.