Booking.com

تعتبر ساو باولو قلب الاقتصاد البرازيلي المزدهر، وهي واحدة من أكثر المدن إثارة على وجه الأرض، فهي تتمتع بأجواء نابضة بالحياة وتنوع ثقافي غني مع أعداد كبيرة من المهاجرين والأجانب المرحب بهم، ومثلها مثل جميع مدن العالم الكبرى فهي باهظة الثمن خاصة عندما يتعلق الأمر بأماكن الإقامة، ولكن لحسن الحظ هناك عددًا من الفنادق في ساو باولو الصديقة للميزانية، والتي توفر وسائل الراحة الأساسية.

الفنادق في ساو باولو ذات الأسعار المتوسطة

1- فندق اتش ثري بوليستا

يقع فندق اتش ثري بوليستا ذو الـ3 نجوم في حي جميل على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن شارع باوليستا الشهير، ويوفر هذا الفندق الحديث غرفًا فسيحة بشكل مدهش بالنظر إلى السعر، جميعها مجهزة بتلفزيون وميني بار وحمام خاص مع لوازم استحمام، وبعضها مناسب لرجال الأعمال حيث توفر مكاتب للعمل، تفوق وجبة الإفطار التوقعات بنسبة لفندق من فئة الـ3 نجوم حيث يتم تقديم الفواكه الاستوائية والخبز الطازج والكعك. (احجز في الفندق)

2- إيبيس باوليستا

تشتهر فنادق إيبيس في جميع أنحاء العالم بأنها خيارات ممتازة للمسافرين الباحثين عن الراحة بسعر مناسب، مع أكثر من 1000 فندق في 65 دولة مختلفة، وهناك الكثير من عناوين إيبيس في ساو باولو، لعل أكثرها شهرة هو فندق إيبيس باوليستا الذي يقدم مجموعة مختارة من الخدمات، وغرفًا بسيطة منخفضة التكلفة، وموقعًا رائعًا في شارع باوليستا مع وجود روابط نقل عام كثيرة. (احجز في الفندق)

3- نوبيل داون تاون ساو باولو

سلسلة الضيافة البرازيلية نوبيل لديها عدد من الفنادق في جميع أنحاء البلاد، وأحدث موقع لها هو فندق نوبيل داون تاون ساو باولو، وهو خيار رائع لأي شخص يزور المدينة، حيث يحصل الضيوف على الكثير مقابل أموالهم، مع غرف مصممة بشكل جيد ووجبة إفطار رائعة ومسبح مجاني للاستخدام ومركز للياقة البدنية، ويقع الفندق في وسط مركز ساو باولو التاريخي النابض بالحياة. (احجز في الفندق)

4- وي هوستل

يقع وي هوستل في قصر ساحر تم تجديده في حي فيلا ماريانا، وهو نزل نظيف مع موظفين ودودين ومجموعة واسعة من الغرف المشتركة والخاصة، تعد المنطقة المحيطة واحدة من أرقى المناطق في المدينة، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح تشمل لفاكهة الطازجة والخبز واللحوم الباردة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة. (احجز في الفندق)

5- بوسادا فالبارايسو

يعتبر بوسادا فالبارايسو أحد أفضل الفنادق في ساو باولو للباحثين عن إقامة اقتصادية، فهو يقدم للضيوف الكثير من الخدمات والمرافق، بما في ذلك الغرف الواسعة، ويتم تقديم وجبة الإفطار المتنوعة كل صباح في مطعم أنيق، ومن حيث الموقع تقع محطة مترو بارايسو على بعد أقل من دقيقة من مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

6- بي دبليو هوستيل

للمسافرين منفردين الذين يبحثون عن مكان مريح وموقع جيد للنوم في ساو باولو، بالإضافة إلى مكان لتكوين صداقات جديدة، فإن هوستيل بي دبليو الملاذ الأمثل، حيث يقدم لهم هذا النزل أماكن إقامة مريحة بالقرب من شارع باوليستا وسط العديد من المطاعم والمتاجر. (احجز في الفندق)

7- بوسادا زيلا

يقدم بوسادا زيلا أماكن إقامة قريبة من شارع باوليستا، جميعها مزودة بأسرة مريحة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومرافق الاجتماعات، وتقع محطة مترو باوليستا على بعد خطوات من مكان الإقامة. (احجز في الفندق)

8- نورماندي ديزاين هوتل

يقع فندق نورماندي ديزاين وسط الفوضى الودية لحياة مدينة أمريكا الجنوبية في سانتا افيجينيا، وعلى الرغم من الواجهة الخارجية البسيطة ذات اللون الرمادي، ولكن يتمتع الفندق من الداخل بديكورات نابضة بالحياة تعود إلى السبعينات من القرن الماضي، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وميني بار وحمام خاص، كذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.