Booking.com

غالبًا ما يُنظر إلى ساو باولو على أنها مدينة للبالغين نظرًا لحجمها الهائل والفن والعمارة والمأكولات، ومع ذلك فإن ساو باولو لديها الكثير لتقدمه للضيوف الصغار، سواء كان القيام برحلة إلى حديقة الحيوان الأكبر في أمريكا اللاتينية، أو زيارة متحف كاتافينتو للعلوم الذي يسمح للأطفال بالمشاركة في العديد من التجارب المثيرة، أو الذهاب إلى رؤية بعض الثعابين والزواحف في معهد بوتانتان ، أو التعرف عن قرب على الحياة المائية الغنية في ساو باولو أكواريوم، أو التنزه في واحدة من الحدائق العديدة في المدينة، أو قضاء يوم على الشاطئ في ساحل سانتوس القريب، ومع الكثير من الأنشطة العائلية الممتعة الموجودة في ساو باولو، سوف تحتاج العائلة في نهاية اليوم إلى فندق مريح يلبي احتياجات الجميع كبارًا وصغارًا، لذلك جمعنا لكم أفضل الفنادق العائلية في ساو باولو.

الفنادق العائلية في ساو باولو

1- تيفولي موفارج ساو باولو

يعتبر فندق تيفولي موفارج ساو باولو المكون من 220 غرفة خيارًا فاخرًا للعائلات بالقرب من منطقة وسط المدينة، وهو يوفر غرفًا عائلية كبيرة مزينة وان محايدة وتتميز بتلفزيونات بشاشات مسطحة وميني بار مجهز وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، تشمل مميزات الفندق ردهة فسيحة مليئة بالضوء مع سقف زجاجي ومسبح خارجي صغير محاط بكابانات ومنتجع صحي راقي من بانيان تري، وهناك العديد من خيارات تناول الطعام والشراب في الموقع، وتشمل الميزات العائلية هدايا ترحيبية للأطفال وسياسة تتيح للأطفال دون سن السادسة تناول الطعام مجانًا في المطاعم. (شاهد صور الفندق)

2- هيلتون ساو باولو مورومبي

هذا الفندق الراقي خيار ممتاز في للعائلات ساو باولو للمسافرين وهو يوفر وصولاً تحت الأرض إلى مركز تسوق ومركز المؤتمرات، وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على نادٍ للأطفال إلا أن فندق هيلتون هو فندق مناسب للأطفال بشكل مدهش، مع قوائم طعام للأطفال في المطاعم الثلاثة وتأجير فيديو للأطفال، ويسمح للأطفال بالاستمتاع بالمسبح الداخلي. (شاهد صور الفندق)

3- لوتيل بورتوباي ساو باولو

يجذب فندق لوتيل بورتوباي ساو باولو المكون من 76 غرفة المسافرين من جميع الاعمار، وهو يتميز بديكور كلاسيكي مع ردهة رخامية كبيرة وغرف أنيقة مع ستائر زهرية وألوان محايدة، تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وحمامات رخامية، يحتوي الفندق على منتجع صحي وساونا وتراس جميل وجيم صغير ومسبح داخلي بسقف مفتوح. (شاهد صور الفندق)

4- كومفورت سويت أوسكار فرير

يعتبر فندق كومفورت سويت أوسكار فرير احد أفضل الفنادق العائلية في ساو باولو، وهو يتميز أن جميع غرفه عبارة عن أجنحة توفر مساحة أكبر مع منطقة جلوس صغيرة، وتشمل وسائل الراحة العامة مطعم وبوفيه إفطار مجاني وحوض سباحة على السطح. (شاهد صور الفندق)

5- مقصود بلازا

كانت مقصود بلازا مؤسسة معروفة في ساو باولو منذ عقود، ويتميز هذا الفندق ذو الـ4 نجوم والذي يضم 416 غرفة وجناحًا بأجواء على الطراز العتيق، وتشمل الميزات الفريدة من نوعها الأثاث قديم الطراز والمسبح الداخلي وخيارات تناول الطعام الفريدة من نوعها. (شاهد صور الفندق)

6- ميليا إيبرابويرا

يتميز فندق ميليا بأنه ذو طابع عالمي، تحتوي الغرف والأجنحة البالغ عددها 350 على تحديثات جيدة، بما في ذلك التشطيبات الخشبية الجميلة وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، وهو يحتوي على مسبح داخلي ومطعم عالمي. (شاهد صور الفندق)

7- ترانس أمريكا برايم إنترناشونال بلازا

يقع هذا الفندق الحديث في وسط ساو باولو، ويوفر 312 غرفة فسيحة على طراز الشقق مع مطابخ صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتشمل المرافق الموجودة في الموقع مسبحًا صغيرًا في الهواء الطلق مع شلال، بالإضافة إلى ساونا وغرفة للياقة البدنية وغرفة استرخاء ومطعم. (شاهد صور الفندق)

8- فندق كومفورت نوفا بوليستا

فندق كومفورت نوفا بوليستا من الفنادق العائلية الاقتصادية، وهو يوفر 171 غرفة موزعة على 19 طابق، كما يوجد في مكان الإقامة مطعم بسيط ومسبح خارجي وغرفة لياقة بدنية صغيرة. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك