Booking.com

تعد ريو دي جانيرو واحدة من أغلى المدن في أمريكا الجنوبية، وقد تكون الرحلة إلى هذه المدينة الجذابة شاقة بالنسبة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، ومع ذلك فهناك الكثير من الفنادق الاقتصادية في ريو دي جانيرو ذات الأسعار المعقولة، والتي تقع في المناطق الأكثر رواجًا في ريو مثل كوباكابانا وإيبانيما.

الفنادق الاقتصادية في ريو دي جانيرو

1- سيلينا لابا ريو دي جانيرو

يوفر فندق سيلينا لابا ريو دي جانيرو ذو الـ3 نجوم غرفًا بأسعار مناسبة يبلغ عددها 58 غرفة، وتتميز جميع الغرف بأنها مريحة، ويتميز الفندق بديكور نابض بالحياة بداية من الاستقبال المزين بلوحة جدارية كبيرة سوداء وبيضاء لوجه يرتدي نظارات مكبرة ومزخرفة بالذهب، وكذلك المقهى المصمم بمزيج من فن الآرت ديكو وأعمدة وأرائك جلدية، ويوجد في مكان الإقامة تراس وسينما بها 25 مقعد ومطعم.

2- ماما شيلتر ريو دي جانيرو

ماما شيلتر هو خيار إقامة هادئ يتلاءم بشكل طبيعي مع حي سانتا تيريزا، وهو يتميز بديكور غني بالألوان مع الجداريات الزاهية المنتشرة في قاعة الاستقبال، وتحتوي غرف الضيوف المريحة على تكييف هواء وحمام خاص ونوافذ ضخمة تطل على التل وإلى خليج جوانابارا، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق، كما يتوفر مطعم يقدم المأكولات البرازيلية والبيتزا.

3- كازا أماريلو

يقع هذا القصر الأصفر المذهل الذي يرجع تاريخه إلى عام 1904 على جانب التل في حي سانتا تيريزا الجميل في ريو، ويمثل كل ما هو رائع حول الهندسة المعمارية في المنطقة، يرفع المصعد العتيق الضيوف من ممر على مستوى الشارع إلى هذا الفندق البوتيكي الذي صممه المصمم الفرنسي روبرت لي هيروس، يقع حوض السباحة الصغير والجذاب في الجزء الخلفي من مكان الإقامة ويطل على كاتدرائية ميتروبوليتان والمسرح البلدي، وتتميز غرف الضيوف بحمامات ضخمة وأسقف مرتفعة.

4- فندق أبا كوباكابانا

يقع فندق أبا كوباكابانا على بعد بنايتين فقط من شاطئ كوباكابانا المشهور عالمياً، وهو أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في ريو دي جانيرو لأولئك الذين يريدون البقاء بالقرب من الشاطئ، ويضم الفندق 52 غرفة مُزودة بتكييف وتلفزيون وميني بار، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار يومية على طراز البوفيه مع الفواكه الموسمية والعصائر الطبيعية والمعجنات.

5- فندق فيلا ريكا

يقع فندق فيلا ريكا في وسط مدينة ريو دي جانيرو، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من الأنشطة الثقافية في المدينة والعديد من المتاحف ومنطقة الميناء التي تشتهر بفن الشوارع، يتميز الفندق بأنه نظيف ومريح وصديق للعائلة، ويوفر 37 غرفة تحتوي جميعها على تكييف وحمامات داخلية، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار يومية على طراز البوفيه.

6- فندق دوكاس ريو

يقع فندق دوكاس في مكان مثالي في كوباكابانا بالقرب من إيبانيما، ويوفر سهولة الوصول إلى اثنين من أجمل شواطئ المنطقة الجنوبية، ويضم الفندق 47 غرفة ومسبحاً في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار يومية على طراز البوفيه.

7- فندق بوما

يوفر هذا الفندق الرخيص والمبهج غرفًا أساسية نظيفة ومريحة بتكلفة منخفضة للغاية، وهو يقع بالقرب من محطة المترو وهناك أيضاً الكثير من الحافلات وسيارات الأجرة التي تخدم هذه المنطقة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار يومية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

8- فندق إيبيزا بارا

يتميز فندق إيبيزا بارا بتصميم داخلي حديث وتراس في الهواء الطلق مع كراسي للاستلقاء، ويقع الفندق على بعد 3 كم من شاطئ برايا دو بيبي في بارا دا تيجوكا، ويوفر الفندق 66 غرفة مجهزة مع ميني بار وتلفزيون، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار شاملة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: