Booking.com

نجول بكم بين الدول العربية للتعرف على اذواقها الفنية يوم العيد وما أحبت سماعه وأصبح من تراثها يوما بعد يوم، هذه قائمة فيديوهات خاصة بـ أجمل أغاني العيد المشهورة في كل دولة والتي لا يمكن أن يمر الفرد فيها بالعيد دون ان تمر على مسامعه، يحن المرء لسماعها من جديد…

يحل علينا عيد الفطر المبارك ، ليكون مناسبة سعيدة تتكرر علينا كل عام لمعاودة أهلنا وأقربائنا، الأطفال يفرحون بالعيدية والألعاب والكبار لهم مجالس خاصة وزيارات.. وهناك أيضا أشياء كثيرة كبرنا عليها كالأغاني الخاصة بالمناسبة، التراثية منها أو التي كانت تبث على الأثير.

وبهذه المناسبة لا يفوتنا في إدارة تحرير موسوعة المسافر، موقعكم المفضل للمعلومة السياحية، أن نتقدم إليكم بأحر التهاني بالمناسبة السعيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يعيده عليكم وغلى أهاليكم والأمة العربية ولإسلامية باليمن والخير والبركات. 🙂

هذه قائمة فيديوهات خاصة بأجمل أغاني العيد المشهورة في كل دولة والتي لا يمكن أن يمر الفرد فيها بالعيد دون ان تمر على مسامعه، اليوم اصبحت من التراثيات ويحن المرء لسماعها من جديد.

نجول بكم بين الدول العربية للتعرف على اذواقها الفنية يوم العيد وما أحبت سماعه وأصبح من تراثها يوما بعد يوم.

ولم نضع كل الدول فإن كان في بلدك أغنية تراثية للعيد أو أغنية جميلة بالمناسبة السعيدة وقد اصبحت شهيرة في بلدك، فلا بأس ان ترسلها لنا في تعليق أو في تغريدو، وسوف نضيفها إلى القائمة.

لقد آثرنا البدء بكوكب الشرق أم كلثوم، وأفردنا لها مكانا واحدا، فأغنيتها قد استمع إليها كل الوطن العربي ، وربما تكون أروع و أجمل أغاني العيد .

أم كلثوم .. يا ليلة العيد أنستينا

السعودية .. فرحة فرحة ..

http://www.youtube.com/watch?v=OH08HgZwP_E

مصر .. العيد فرحه ..

الجزائر .. من زينو نهار اليوم

فلسطين.. دبكة العيد

قطر .. أغنية العيد القطرية

الكويت .. أغنية العيد

ليبيا .. مبروك العيد

اليمن… أغنية العيد من التراث اليمني النادر

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.