Booking.com

نأخذكم اليوم في جولتنا المصورة حول العالم، بين مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية التي التقطتها العدسات خلال الأسبوع الماضي، فما بين جنازة الفيل في الهند، ويوم النصر في روسيا، ومهرجان التماثيل الرملية في تركيا مجموعة من أجمل الصور التي ندعوك لاكتشافها في التقرير التالي.

أجمل الصور التي ندعوك لاكتشافها في التقرير التالي

التقطت هذه الصورة الجميلة لزرافة تتناول طعامها في حديقة حيوان شونبرون في فيينا، وهي أقدم حديقة حيوانات بالعالم، وتستقطب عدد كبير من السائحين على مدار العام لقضاء يوم ترفيهي رائع بين مجموعة متنوعة من الحيوانات والمشاهد الطبيعية الخلابة.

حظيت هذه اللقطة باهتمام محبي التصوير الفوتغرافي حول العالم، وهي لضفدع بالحديقة النباتية بمدينة هايدلبرغ، ألمانيا.

وفي الهند هذا الأسبوع أقيمت جنازة لوداع فيل لقى مصرعه بعد أن دهسه قطار، وقد سادت حالة من الحزن على ممن حضروا لوداع الفيل وإلقاء الزهور عليه.

كما شهدت مدينة سان بطرسبرج في روسيا الأسبوع  الماضي وتحديدا في يوم 9 مايو مجموعة من الاحتفالات إحياءاً ليوم النصر، وهو عيد وطني لذكرى انتصار الاتحاد السوفيتي على ألمانيا في الحرب العالمية الثانية، وفد التقطت العدسات العالمية مجموعة من الصور الفوتغرافية لتلك الاحتفالات التي شهدت عروضا عسكرية في الساحة الحمراء.

أجمل الصور

أما هذه الصورة فهي لمجموعة من السكان المحليين وهم يسيرون على تلة مغطاة بالزهور بحديقة هيتاشيناكا شاطىء البحر في محافظة إيباراكي اليابانية، والتي تتحول إلى واحة من زهور نيموفيلا في مايو، والتي يقدر أعدادها بـ 4.5 مليون زهرة.

وشهدت منطقة “يني قابي” في اسطنبول انطلاق فعاليات النسخة الثانية من المهرجان الثقافي لرياضات الشعوب التركية، والذي يشمل مسابقات في الرياضات التقليدية بين المناطق التركية مع عروض مثيرة من الألعاب النارية.

وفي تقليد يتبعه المزارعين في السويد، شهد الأسبوع الماضي قيام المزارعين بإطلاق الأبقار الخاصة بهم في حقول مفتوحة ومراعي صيفية رائعة، بعد أن ظلوا طوال شهور الشتاء الطويلة في الاسطبلات الخاصة بهم، ويعرف هذا الحدث السنوي باسم الإفراج عن البقر، وقد أصبح مؤخرا بمثابة احتفالية يحضرها الكثير من السكان المحليين.

وشهدت تركيا مشهد بديع لمئذنة مسجد بولاية وان تتوسط البدر في ليلة النصف من شهر شعبان.

كما انطلق هذا الأسبوع مهرجان التماثيل الرملية الدولي الحادي عشر في مدينة أنطاليا التركية، تحت شعار “عجائب الدنيا والأساطير”، بمشاركة 20 فنانا من 12 دولة، وبدت التماثيل الرملية رائعة ومعبرة عن معالم العالم السياحية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت