Booking.com

من الشلالات الساحرة ما بين الغابات المطيرة المورقة والشواطئ البكر بألوانها المتنوعة، فضلا عن التكوينات الصخرية والكهوف الرائعة والبقع السحرية التي تشكل الأعاجيب الجيولوجية، تعد جزر هاواي موطنًا لمعالم سياحية طبيعية لا تُحصى، وموقعا شهيرا لمحبي الاستمتاع بالطبيعة في أبهى حالاتها، وفي التقرير التالي سنأخذك في جولة ما بين مجموعة من اجمل الأماكن وصور جزر هاواي والتي لن تنساها ذاكرتك.

أجمل صور جزر هاواي .. استمتع بسحر الطبيعة الخيالي

وادي وايبيو

غالبًا ما يوصف هذا الوادي الجميل المذهل على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة الكبيرة في هاواي، بأنه مكان أقرب إلى الخيال، لاسيما مع كونه معزول تقريبًا عن العالم الخارجي، حيث يصعب الوصول إليه بسبب المنحدرات شديدة الانحدار التي تقع على ثلاث جوانب بري، مع الأمواج القوية على الجانب الآخر من البحر.

على الرغم من وجود طريق شديد الانحدار في الوادي، إلا أن معظم شركات تأجير السيارات لا تسمح باستخدام سياراتهم هناك، لذا يختار الكثير من الزوار السير بدلاً من ذلك للاستمتاع بروعة الطبيعة الساحرة المميزة لذلك الوادي.

ساحل نابالي

لا شك أن ساحل نابالي في كاواي هو واحد من أجمل الأماكن على وجه الأرض، ولا عجب في ذلك، حيث أن هذه المنطقة الساحلية لا تمثل أحد أجمل الأماكن للزيارة في هاواي، ولكنها أيضًا غنية للغاية بتاريخ هاواي الثقافي، إلى جانب ما تقدمه من فرص ترفيهية عدة ما بين المنحدرات الخضراء الساحرة والشلالات المائية الرائعة مع روعة الوديان الضيقة العميقة

شلالات ويلوا

أجمل صور جزر هاواي

تعد زيارة شلالات وايلوا التي يبلغ ارتفاعها 85 قدمًا نشاطًا شائعًا بين الزائرين في كاواي، بفضل ما تشتهر به تلك الشلالات من شهرة واسعة، فضلا عما تمتاز به من مشهد ساحر يحبس الأنفاس.

حديقة وادي وايميا

أجمل صور جزر هاواي

تقع هذه الأعجوبة المذهلة على الجانب الغربي من كاواي، ويبلغ طولها حوالي 13 ميلًا ، وعرضها 1.5 ميلًا وعمقها 2750 قدمًا، وتضم منحدرات ساحرة بألوان حمراء وخضراء وبنية وبرتقالية، لذا فتعد هذه المنطقة أحد وجهات هاواي الأكثر تصويرا.

حديقة هاليكالا الوطنية

أجمل صور جزر هاواي

حديقة هاليكالا الوطنية هي حديقة مساحتها 33265 فدانًا في جزيرة ماوي في ولاية هاواي، وتشتهر الحديقة  بتضاريسها الرائعة ومشاهدها الساحرة، فعلى ارتفاع أكثر من 10000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، يمكنك هناك تجربة غروب الشمس الأكثر إثارة في جميع أنحاء الجزر، فضلا عن الاستمتاع بمشاهدة النجوم بعد حلول الظلام.

الطريق إلى هانا

إذا كنت تزور ماوي، فسيكون بانتظارك فرصة مشاهدة واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في هاواي من خلال السفر إلى شرق ماوي على طريق هانا السريع، والذي يمثل واحدا من أجمل التجارب التي يمكنك القيام بها في الجزر. ويختار معظم الزوار تجربة هذا الطريق بطريقتين، بالسيارة أو بجولة مع مرشد، ولكن قد تكون الرحلة الفردية مع العائلة والأصدقاء هي أفضل خيار لمن يبحثون عن استكشاف المزيد.

مولوكيني

مولوكيني هي صخرة على شكل قوس تشكل جزيرة صغيرة نتيجة للثوران البركاني، على بعد أميال قليلة من شواطئ ماوي، وتشتهر المنطقة بين الغواصين بسبب فرص الغوص الفريدة، إذ تتمتع المنطقة بالآلاف من الأسماك الاستوائية والحيوانات البحرية، إلى جانب الشعاب المرجانية المزدهرة، وفضلا عن الغوص، يمكنك الانضمام إلى جولة على متن قارب زجاجي لرؤية روعة العالم تحت الماء.

حديقة براكين هاواي الوطنية

استمتع بتجربة فريدة في هاواي بزيارة إلى حديقة براكين هاواي الوطنية، والتي كانت ولازالت منذ عام 1916، المكان المناسب لمن يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية تكوين جزر هاواي، وهي بلا شك، واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للزيارة في جميع جزر هاواي.

كما تعد الحديقة من اكثر الوجهات زيارة من قبل الجيولوجيين الذين يقصدونها لدراسة تشكيل جزيرة هاواي، علما بأنها موطن لبركان كيلاويا ، أحد أكثر البراكين نشاطًا في العالم.

مزارع البن

سواء كنت من محبي القهوة أو لا، فاخرص على زيارة مزرعة قهوة واحدة على الأقل أثناء وجودك في الجزيرة الكبيرة بهاواي، حيث ان هناك المئات من مزارع البن في كونا، لذا اختر بعضًا منها، وقم بجولة ما بين مشاهد مزارع البن والمطاحن، وتذوق جميع النكهات الفريدة للقهوة الغنية.

شاطئ ماكينا

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس في هاواي، فتوجه إلى شاطئ ماكينا في جزيرة ماواي، والذي يشتهر بمجموعة لا تقارن من المشاهد الساحرة عند حافة المياه الصافية، ما يجعل منه أحد أجمل الأماكن الساحرة لمحبي الطبيعة في هاواي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.