Booking.com

إن كنت من محبي الطبيعة وتبحث عن أماكن رائعة تقدم لك الفرصة للاستمتاع ما بين أجمل المشاهد الخلابة، فاعلم ان بانتظارك وجهات ومواقع عدة تتمتع بأعاجيب ساحرة من الجمال ومناظر طبيعية لا تقارن، فقط  تعرف عليها معنا وخطط لزيارة إحداها واستمتع بمجموعة من أجمل مناظر طبيعية ساحرة لا تنسى.

أجمل مناظر طبيعية ساحرة حول العالم.. اكتشفها

كهف ايتومو جلوورم ، نيوزيلندا

بالطبع لا يوجد مكان للنجوم على الأرض، ولكنك داخل كهوف “وايتومو جلووورم” النيوزلندية التي يرجع تاريخها إلى الاف الأعوام ، ستستمتع عزيزي المسافر بمجموعة من أجمل مناظر طبيعية ساحرة لما يشبه النجوم المتلألئة والتي تنير سقف هذه الكهوف في مشهد عجيب جاذب للانتباه، ويعود ذلك إلى الديدان المتوهجة المتواجدة في الكهف والتي تلمع في الليل، لتشكل هذا المشهد الساحر للطبيعة.

بحيرة لويز، كندا

تفتخر بحيرة لويز بمياهها الزرقاء الفيروزية المدهشة في الصيف، والأشجار الذهبية المذهلة في الخريف، والغموض الرائع ما بين الثلوج في فصل الشتاء، فأيا كان وقت زيارتك إلى تلك الوجهة الساحرة، ستستمتع على الأرجح بمجموعة من أجمل مناظر طبيعية ساحرة لن تنساها ذاكرتك.

سالار دي أويوني، بوليفيا

مرحبا بك عزيزي المسافر في أكبر مجمع ملح في العالم، والذي يوجد في مرتفعات ألتيبلانو جنوب غرب بوليفيا، ويشكل بفضل طبيعته المتميزة والمسطحة، إمكانيات لا حصر لها لالتقاط أجمل صور للطبيعة الساحرة، ولا عجب في ذلك، فعندما تهطل الأمطار ، تصبح سالار دي أويوني أكبر مرآة في العالم، حيث تنعكس صورة السماء على الأرض في مشهد فريد.

بحيرات بليتفيتش، كرواتيا

تتكون بحيرات بليتفيتش في كرواتيا من 16 بحيرة مرتبطة ببعضها البعض عن طريق الشلالات، وتعد بالفعل أحد اجمل الأماكن لمحبي الطبيعة في كرواتيا، لاسيما أنه ومع المسارات الخشبية المحيطة بالبحيرات، هناك فرص لا نهاية لها للاستمتاع بروعة اهذا المكان الساحر في هدوء، مع التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية.

الحاجز المرجاني العظيم

مناظر طبيعية

أفضل صور للحاجز المرجاني العظيم ليست فقط تلك التي يتم التقاطها عبر طائرات الهليكوبتر من السماء، إذ يمكنك أيضا اكتشاف العجائب الطبيعية لهذا المكان عبر الغوص ما بين روعة الشعاب المرجانية، ووفرة الحياة البحرية مع بعض من أجمل الشواطئ الذهبية في العالم.

وباعتباره واحدا من أجمل وجهات العالم لمحبي الاستجمام، يقدم الحاجز المرجاني العظيم لزائريه مناظر طبيعية خلابة، مع العديد من الأنشطة مثل الغوص، والغطس، ورحلات الطائرات أو الهليكوبتر، والاستمتاع بالقوارب ذات القاع الزجاجي ، فضلا عن مشاهدة الحيتان، ورحلات السفن السياحية، والسباحة مع الدلافين.

ساحل نابالي ، كاواي

مناظر طبيعية

على الرغم من كونها أقدم جزر هاواي، إلا أن جزيرة كاواي لا تزال واحدة من أقل هذه الجزر تطوراً ، حيث تهيمن عليها مناظر طبيعية برية لا تقارن، بما في ذلك ساحل نابالي ، والذي يمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة للمحيط الهادي جنبًا إلى جنب مع التجارب المذهلة ما بين الجداول سريعة التدفق والشلالات المتتالية، والمنحدرات الشاهقة أو المنحدرات البحرية والوديان الضيقة المغطاة بالغابات المورقة.

جزيرة سكاي ، اسكتلندا

هذه الجزيرة الوعرة قبالة الساحل الغربي لاسكتلندا هي موطن لمناظر طبيعية لا تقارن، من قمم الجبال الشاهقة إلى التلال المخروطية والبحيرات الرائعة، حتى أصبحت سكاي خلفية رائعة لأفلام خيالية لا حصر لها ،

ميلفورد ساوند ، نيوزيلندا

مناظر طبيعية

ميلفورد ساوند ، وهو طريق جبلي مفتوح إلى بحر تسمان ، تحجبه وجوه صخرية شفافة تحتوي على عدد لا يحصى من الشلالات الصغيرة، ويقدم للزائرين ممن يقصدونه من كل حدب وصوب، مجموعة من مشاهد الطبيعة الخلابة التي تستحق الاكتشاف.

محمية توريس ديل باين، تشيلي

تعد محمية توريس ديل باين الوطنية أرض محمية في منطقة باتاغونيا بتشيلي، وتجمع ما بين التضاريس الفريدة للجبال والغابات المرتفعة مع الأراضي العشبية والأنهار الجليدية والجبال الجليدية الزرقاء الزاهية، ما يمنح الزائرين تجربة ممتعة مع فرص عدة لمشاهدة الحياة البرية الرائعة.

وادي دورو، البرتغال

تحول وادي دورو في الآونة الأخيرة إلى واحدا من أكثر المناطق زيارة في البرتغال، بفضل مشاهد مزارع الكروم الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة للنهر الذي يشكل جزءًا من الحدود بين إسبانيا والبرتغال ويمتد لمسافة مائة واثني عشر كيلومتراً، وقد تم إدراجه كموقع للتراث العالمي ، وغالبًا ما يطلق عليه الوادي المسحور بسبب مناظره الطبيعية الساحرة.

شلالات إجوازو

مناظر طبيعية

تقع شلالات إجوازو المدهشة على طول الحدود الأرجنتينية البرازيلية، وتعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة في العالم، فضلا عن كونها موقع للتراث العالمي لليونسكو، ما يعني ان بانتظارك في تلك الوجهة الساحرة مجموعة لا تقارن من مناظر طبيعية  ومشاهد قد تعد الأروع في أمريكا الجنوبية.

غابة الخيزران أراشيياما ، اليابان

مناظر طبيعية

يقع بستان الخيزران هذا على مشارف مدينة كيوتو ، وهو بستان مليء بسيقان شاهقة خضراء كثيفة تشكل واحدة من أجمل الغابات في العالم، وتعد الحديقة المذهلة عبارة عن مجمع ضخم من الحدائق مع النباتات والأشجار التي ترسم لوحات فنية مذهلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.