Booking.com

اقتربت عطلة الربيع، وإذا لم تخطط لرحلة بالفعل، فاختار من بين هذه الوجهات الأمريكية التي وضتعها “وكالة اكسيبديا” للسفر والسياحة لعطلة رائعة بنفقات مخفضة.

أرخص الوجهات الأمريكية لقضاء عطلة ربيع 2013

تامبا ، فلوريدا

هذه الوجهة مشمسة ولديها الكثير لتقدمه للمسافر بمفرده وبصحبة عائلته، إذ تستطيع أن تستكشفها لمدة أربعة أيام فقط ولن تكلفك هذه الرحلة عبر نيويورك الى تامبا سوى مبلغ 180 دولار ذهابا وإيابا.

سان خوان، بورتوريكو

إذا كنت تبحث عن الاستمتاع دون حدود لمدة خمسة أيام، ذهابا وإيابا فإليك رحلة إلى سان خوان تبدأ بمبلغ 279 دولار، حيث تعتبر هذه المدينة ذات درجات الحرار المعتدلة بداية من أبريل وجهة شعبية بارزة للسفر هذا العام بما تضمه من فنادق فخمة ومناظر خلابة تناسب كلا من محبي الفخامة والباحثين عن الاستمتاع بتكاليف قليلة.

سان دييغو ، كاليفورنيا

هذه المدينة المشمسة بمثابة وجهة الربيع ذات الشعبية المتزايدة لما تقدمه من عروض على أماكن الإقامة بين 8 و16 مارس بين الشواطئ الجميلة وجسر البارون الذي يربط نصفي المدينة، ففيها يستمتع الزائرون بالجو الربيعي المستمر طيلة العام وبجمال طبيعتها الرائعة.

أورلاندو، فلوريدا

أورلاندو ممتعة سواء كنت قاصدها بغرض زيارة عالم ديزني أو لمجرد المتعة في الشمس، وتضم أورلاندو الكثير من البحيرات الخلابة ، مما يجعل من السهل للغاية الحصول على نسمة من الهواء المنعش أو التمتع بهدوء وجمال الحدائق المائية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت