Booking.com

تتميز عطلة منطقة الكاريبي بكونها تناسب جميع الأذواق والميزانيات، بما في ذلك الشواطئ ذات الرمال البيضاء، والمياه الجميلة والنسائم الدافئة، بالإضافة إلى تنوع مذهل في الحياة النباتية، ففي الكاريبي سيتم ملىء يومك مع المغامرة والأنشطة والحياة النابضة بالحياة والترحيب الحار بشكل لا يصدق.

أشهر 6 عادات سياحية في منطقة البحر الكاريبي

نظرا لشعابها المرجانية الوفيرة، تعد جزر الكاريبي هي الجنة التي لا ينبغي تفويتها

1. الغوص تحت الماء

نظرا لشعابها المرجانية الوفيرة، تعد جزر الكاريبي هي الجنة التي لا ينبغي تفويتها، ولعل الاستمتاع في جزر فيرجن البريطانية وبورتوريكو وسانت جون، وسانت توماس وسانت كروا سيكون خير دليل على ما تتمتع به هذه الجزر من جمال طبيعي يسلب العقول والقلوب.

2. تناول الغذاء

المطبخ المحلي بمنطقة الكاريبي مدهش للغاية مع الأسماك الطازجة والأطعمة المنتجة محليا، ولا يفوتك تجربة وتذوق هذا الغذاء في أحد المطاعم من فئة الخمس نجوم سواء في أنغيلا، مارتينيك وسانت لوسيا، والتي تدار من قبل أشهر طهاة العالم، سيكون لديك الحيار ما بين الفاصوليا في كوبا، وكعكة جوني في جزر كايمان وإذا كنت من محبي الأطعمة الاسبانية والكوبية والمكسيكية فستجدها في جزيرة بورتوريكو.

أشهر 6 عادات سياحية في منطقة البحر الكاريبي

تتمتع الكاريبي بوفرة من الآثار والمباني والمواقع التاريخية

3. زيارة المواقع التاريخية

بينما تعتبر منطقة البحر الكاريبي هي مقصد للرياضات المائية والأنشطة البرية، فهناك أيضا وفرة من الآثار والمباني والمواقع التاريخية. لا تنسى أن تقوم بزيارة إلى جامايكا وعاصمتها كينغستون وتأكد من أن تأخذ الكاميرا الخاصة بك، ولا يقوتك زيارة أنتيغوا التي تفتخر بترسانة نيلسون التاريخية، وبالطبع هناك كوبا والتي ربما كانت أفضل وجهة في منطقة البحر الكاريبي للثقافة والتاريخ.

4. الاستمتاع بالشواطىء

تتسم جمهورية الدومينيكان بالحياة الشاطئية الرائعة، فبعد يوم كامل من الاستمتاع بالجبال العالية بها يمكنك العودة إلى الأراضي المنخفضة كما كنت ومعاودة الترفيه على متن قارب للتحديق في واحدة من مخلوقات الطبيعة خلال جولة مشاهدة الحيتان.

5. المنتجعات الفاخرة

في هذه البقعة من الأرض ستستمتع بالمنتجعات الفاخرة، والشواطئ الرملية الناعمة التي تتناغم مع البحر الأزرق المشرق، أوروبا تضم ​​بعضا من أرقى الفنادق في منطقة البحر الكاريبي ومما لا شك فيه أنك ستجد ما تطلبه بأحد المطاعم الموجودة في هذه الجزر المتوافرة بالعديد من الفنادق الكبيرة وخاصة في سانت كيتس ونيفيس، سانت لوسيا، وبطبيعة الحال، جزر البهاما.

أشهر 6 عادات سياحية في منطقة البحر الكاريبي

التسوق معفى من الرسوم الجمركية بمنطقة البحر الكاريبي

6. التسوق

التسوق معفى من الرسوم الجمركية بمنطقة البحر الكاريبي وذلك هو السبب أن الكثير من السفن السياحية ترسو هناك. ويجب على الزوار الوصول إلى جزيرة سانت توماس لتبدأ جولتهم التسوقية في وسط مدينة شارلوت امالي ومناطق الواجهة البحرية، والمستودعات التاريخية في المقاطعات الهولندية الرئيسية على طول الواجهة البحرية التي تكثر فيها المحال التجارية المختلفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.