Booking.com

في الأسابيع القليلة التي تسبق رأس السنة، تتحول نيويورك إلى أرض العجائب السحرية، حيث تضاء الأشجار ووجهات المتاجر بالأنوار، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يمتد إلى الزوار والسكان المحليين على حد سواء الذين تجدهم يتزلجون على الجليد. قد تكون درجات الحرارة منخفضة، إلا أن شعور دافئ يتمثل في فرحة هذا اليوم يغطي المدينة بأكملها. فإذا كنت ستقضي بعض الوقت في نيويورك في خلال هذه الأيام، فهذه مجموعة من أفضل أماكن الإقامة في تلك المدينة الجميلة.

ريتز كارلتون نيويورك

يعد فندق ريتز كارلتون نيويورك من أقرب فنادق المدينة للمعالم السياحية

1. فندق ريتز كارلتون نيويورك سنترال بارك
تتميز هذه المنشأة السياحية الواقعة في قلب نيويورك، بأنها واحدة من أفضل الفنادق الفاخرة في نيويورك ويقع على مسافة سير بسيطة من حديقة سنترال بارك. ومن المعالم السياحية القريبة مركز روكفلر ومتحف الفن الحديث.
يوجد في ذا ريتز-كارلتون نيويورك، سنترال بارك سبا متكامل ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية وغرفة بخار. تتوفر خدمة الاتصال فائق السرعة بالإنترنت سلكيا ولاسلكيا في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات/مؤتمرات وخدمة سيارات ليموزين.
توفر هذه المنشأة السياحية الفاخرة مطعم وكافيتيريا ويمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف وخدمات تقديم الطعام في المناسبات. تشتمل المرافق الإضافية على خدمات سبا وساونا وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. تتوافر خدمة صف سيارات النزلاء (نظير تكلفة إضافية) لعدد محدود من الأفراد بحسب أسبقية القدوم.
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 259 في ذا ريتز-كارلتون نيويورك، سنترال بارك على مشغلات أسطوانات سي دي و خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول.

فندق رينيسانس نيويورك 57

يضم فندق رينيسانس نيويورك 57 199 غرفة مزودة بتصاميم عالمية

2. فندق رينيسانس نيويورك 57
يمزج فندق رينيسانس نيويورك 57 الراحة بالمقاييس العالية الجودة للإقامة فى مدينة نيويورك. تشمل غرف النزلاء المجهزة جيداً تكييف و المنبه الراديو. تطل ال198 غرفة ذات الأربعة نجوم على وسط البلد.
يضم الفندق 198 غرفة مزودة بأحدث الصيحات في عالم الديكور وتوفر على الرغم من صغرها الراحة الكاملة لكافة النزلاء من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه. وتحتوي الغرف على ملاءات فخمة من النوع المتين إلى جانب تلفزيونات بشاشات مسطحة وأماكن مجهزة للعمل المكتبي وحمامات مزودة بأحدث التجهيزات والتصميمات كما أن أرضياتها مغطاة بالرخام.
يقع الفندق في قلب مدينة نيو يورك في شارع 57 الذي يشتهر في جميع أنحاء العالم بكثرة أماكن التسوق الموجودة به. ويعد قربه من الشارع الخامس ومتنزه سنترال بارك وميوزيم مايل مزيجًا مثاليًا يرضي كافة النزلاء.

فندق قصر نيويورك

يقع فندق قصر نيويورك ذو الـ4 نجوم في وسط مدينة مانهاتن

3. فندق قصر نيويورك
يقع فندق قصر نيويورك ذو الـ4 نجوم في وسط مدينة مانهاتن على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من أماكن التسوق Fifth Avenue . ويحتوي على مطعم حاصل على نجمتي Michelin، ومركز لياقة بدنية على مساحة حوالي 650 متر مربع، وسبا. وتشمل الغرف الفاخرة تلفاز بلازما 42 بوصة. تشمل كل غرفة في نيويورك بالاس حماماً رخامياً. وتحتوي الغرف الأنيقة على أثاث حديث، والعديد من الغرف يطل على كاتدرائية سانت باتريك. كما يوجد ميني بار ومكتب عمل. يمكن للضيوف تجربة الطعام الراقي في GILT الذي يقدم المأكولات الأمريكية. ويقدم مطعم Istana المأكولات الأمريكية لوجبة الإفطار والغداء، بينما يوفر Palace Gate الموسمي صالة في الهواء الطلق، ووجبات مبتكرة وكوكتيلات كلاسيكية. يتوفر مركز أعمال لراحة الضيوف. كما تتوفر مواصلات مجانية إلى Wall Street ومسارح برودواي مرتين يومياً خلال أيام الأسبوع. يقع هذا الفندق على بعد أقل من 15 دقيقة سيراً على الأقدام من ساحة التايمز ومدخل سينترال بارك.

 فندق Bryant Park

تم تزيين الغرف الأنيقة في فندق Bryant Park بأرضيات من الخشب الصلب وسجاد تبتي مصنوع يدوياً وأثاث من الجلد

4. فندق Bryant Park
تم تزيين الغرف الأنيقة في فندق Bryant Park بأرضيات من الخشب الصلب وسجاد تبتي مصنوع يدوياً وأثاث من الجلد. وتتميز كل منها بتلفزيون إل سي دي قياس 32 بوصة ومشغل سي دي Bose.
يضم فندق Bryant Park تصميم عصري مع أثاث أحمر ورخام أسود. كما يتوافر مكتب كونسيرج مفيد ويقدم الجيم مدربين شخصيين. ويتوافر حفل استقبال مسائي مع مشروبات مجانية. كما يتوفر وقوف السيارات المجاني يومي الجمعة والسبت.
يتمتَع هذا الفندق البوتيكي بموقع مركزي في مانهاتن، مباشرةً عبر الشارع من متنزه براينت ومكتبة نيويورك العامة. ويتميز الفندق الفاخر بجيم متاح على مدار 24 ساعة وخدمة واي فاي مجانية وغرف عصرية.

فندق ذا بلاذا

تتميز جميع غرف فندق The Plaza بتصميم فرنسي تقليدي

5. فندق ذا بلاذا
يقع هذا الفندق الشهير في مانهاتن مقابل حديقة سنترال بارك ويضم العديد من المطاعم ونادي صحي متكامل. تتميز جميع غرف فندق The Plaza بتصميم فرنسي تقليدي وتضم طاولة محفورة باليد للكتابة ومنطقة مريحة للجلوس. تشمل كل غرفة جهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة كبيرة وحمام مزين بالفسيفساء. يوفر Caudalie Vinotherapie Spa علاجات التدليك والوجه كما يضم الفندق صالون Warren-Tricomi للتجميل. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمرافق التسوق الفاخرة في Shops at The Plaza التابعة للفندق.
ويقدم مطعم Plaza Food Hall by Todd English في فندق Plaza أطباق الذواقة العالمية والأمريكية التقليدية.

يقدم بار The Oak الكوكتيلات والوجبات الخفيفة بينما يقدم The Palm Court الشاي بعد الظهر. يبعد هذا الفندق التاريخي مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام عن قاعة كارنيجي وتقع ساحة تايمز سكوير على بعد 1 ميل (1.6 كم) ويقع مبنى إمباير ستايت على بعد 1.3 ميل (2 كم) عن هذا الفندق

شارك برأيك