Booking.com

تفصلنا أيام قليلة على قدوم عيد الأضحى المبارك، ولعل الجميع ينتظر تلك العطلة للسفر إلى الخارج والاستمتاع ما بين المعالم السياحية الشهيرة، وقد جمعت “موسوعة المسافر” مجموعة من الوجهات العائلية المناسبة في هذه الفترة من العام وبأسعار تلبي متطلبات كافة فئات المسافرين وتحديدا من محدودي الميزانية.

أفضل الوجهات العائلية لعطلة عيد الأضحى

يمكن أن تأخذ أطفالك إلى منتزه باريس لمدة يومين وبأسعار تبدأ من 429 جنية إسترليني

البحث عن المتعة الفرنسية في بارك أستريكس

يمكن أن تأخذ أطفالك إلى منتزه باريس لمدة يومين وبأسعار تبدأ من 429 جنية إسترليني لأسرة مكونة من أربع أفراد بمتوسط  107.25 جنيه استرليني للشخص الواحد بما في ذلك تكاليف السفر والسكن في هذا المكان الذي يقع مباشرة في شمال باريس، ويستند منتزه أستريكس على القصص التي كتبها الروائي ألبرت أديرزو ورينيه غوسيني ويضم هذا المنتزه أكبر الملاهي في أوروبا، وبه الكثير من ألاماكن التي تمكن الزائرين والأعضاء الأصغر سنا في الأسرة من ركوب الخيل .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع www.myferrylink.com

 اذهب إلى جزيرة جوزو في مالطا

مع متوسط درجات الحرارة في أكتوبر ما بين 14 و24 درجة فان الأرخبيل المالطي في جوزو يقدم المنظر المثالي لأشعة الشمس قبل حلول فصل الشتاء، قم بإيجار فيلا في منطقة ريفية او مزرعة مزودة بحمام سباحة للعائلة بنصف الأجر خلال أكتوبر، وهناك يمكنك أيضا تعلم كيفية الغوص تحت الماء، كما سيكون بإمكانك الإقامة لمدة سبع ليال في مزرعة خاصة على أساس الخدمة الذاتية ويبلغ السعر 2.200 جنيه استرليني لأسرة مكونة من أربع أفراد شاملة تكاليف النقل من المطار وتأجير السيارة ولكنها لا تضم الرحلات الدولية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.originaldiving.com

 درس عن الحضارة اليونانية القديمة

إذا شعر أولادك بالملل من دروس التاريخ فلماذا لا تقوم برحلة استكافية تلهمهم بعجائب حضارة اليونان القديمة، توجه الى شمال بيلوبونيس حيث يمكنك البقاء فى الشقق السكنية الخاصة فى منتجع طولون فى الفنرة من 27 اكتوبر بمتوسط سعر 696 جنية استرليني للشخص الواحد بما في ذلك رحلات الطيران من مطار جاتويك وتكاليف الانتقال  القريبة، وفي اليونان سيمكنك استكشاف مواقع مثيرة لعجائب الحضارة اليونانية القديمة وذلك في مدينة اولمبيا موطن الالعاب الاوليمبية

يرجى زيارة www.sunvil.co.uk

أفضل الوجهات العائلية لعطلة عيد الأضحى

السفر لماذا لا ترسل أولادك للقيام بالأنشطة المتعددة في ساكس ؟

إرسال الأطفال إلى ساكس بإسبانيا

 إذا كنت تبحث عن وسيلة للترفية عن الأطفال، ولكن لا يمكنك السفر في ذلك الوقت مع العائلة بأكملها فلماذا لا ترسل أولادك للقيام بالأنشطة المتعددة في مدينة ساكس الإسبانية؟ حيث تعد تكاليف الرحلة لمدة أربع ليالي للأطفال من سن سبع سنوات حتى سن 16 سنة وذلك ابتدءا من يوم 29 أكتوبر  118 جنية إسترليني للطفل الواحد، ويمكنهم هناك الاستمتاع بالأنشطة العديدة ويمكن أن يتم تقسيم الأطفال إلى مجموعات طبقا للفئة العمرية لهم ،وتشمل الأنشطة؛ الإقامة، وجميع وجبات الطعام ، وبرامج النهار الخاصة بالأنشطة المختلطة، التعليم، الأشراف على الرعاية والترفية في فترة المساء.

يرجى زيارة www.pgl.co.uk إذا رغبت في المشاركة.

قم بحرق بعض الطاقة في جنوب فرنسا

 اذهب مع عائلتك إلى جنوب فرنسا لقضاء عطلة النصف الأول من السنة، حيث يمكنك البقاء في القرى الخاصة بالأجازات مثل كاب ايستريل، وبيري فاكانس التي تطل على الخليج مباشرة، وذلك للاستمتاع بالأنشطة المتاحة للأسرة هناك كالسبا للاسترخاء ، والجولف، وركوب الدراجات الجبلية ونوادي الأطفال وتقديم الدروس ودورات التنمية البشرية. الحجز متاح من الفترة 26 أكتوبر وحتى سبع ليالي وبتكلفة تصل إلى 395 جنية إسترليني.

 للحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة www.pv-holidays.com.

أفضل الوجهات العائلية لعطلة عيد الأضحى

يمكنك عبور البحر الايرلندي لاستكشاف تاريخ تيتانيك والتمتع بالجسر العملاق في ايرلندا الشمالية

المشي مع العمالقة في ايرلندا

 يمكنك عبور البحر الايرلندي لاستكشاف تاريخ تيتانيك والتمتع بالجسر العملاق في ايرلندا الشمالية والبقاء في أجمل بلدة سياحية بفندق البحرية في مدينة باليكاسل لمدة ليلتين، وذلك لأسرة مكونة من شخصين بالغين وحتى ثلاثة أطفال (تتراوح أعمارهم بين أربعة و12 عام) ويتم دفع 280 جنية إسترليني شاملة أماكن السكن مع وجبة إفطار ووجبة واحدة في العشاء.

يمكن زيارة www.marinehotelballycastle.com .

السفر إلى مزراع كرواتيا

سوف تجد العائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء فرصة جيدة للتجمع في الأجازة والقيام بالأنشطة المتعددة معا في مزارع كرواتيا، حيث يكون متوسط درجات الحرارة خلال اكتوبر  14 درجة مئوية، وهناك ستجد الحدائق الضخمة وحمامات السباحة الكبير فى الهواء الطلق وغرف ألعاب داخلية، وسينما وجاكوزي ومنتجعات صحية، كما يمكنك استكشاف المناطق المحيطة وركوب الدراجات الجبلية كما هو متاح محليا ،

يرجى زيارة www.croatianvillaholidays.com

قضاء عطلة فندق هالوين في كوتسوولدز

يقع الفندق على جسر مخيف في تلال كوتسوولدز بإنجلترا ويتمتع الفندق بأربعة أركان، ويمكنك هناك التمتع برؤية جميع جهات التلال رائعة الجمال، ومنه سيمكنك التوجه إلى حديقة حيوانات بريستول الخاصة بمهرجان هالوين والاستمتاع بعروض الألعاب النارية صديقة الأسرة ( ولكن يتم التقليل من حجم ضوضاء هذه الألعاب حتى لا تخيف الأطفال) ،وتقدم الأركان الأربعة بالفندق إقامة لليلة وضحاها فقط لفرد واحد بسعر 49 جنية استرليني بما في ذلك وجبة العشاء والسرير ووجبة الإفطار وإقامة الأطفال.

يرجى زيارة www.four-autumn.co.uk

أفضل الوجهات العائلية لعطلة عيد الأضحى

اجمع أصدقائك أو عائلتك وتوجه الى كورنوال حيث يمكنك الإقامة على منزل شاطئ بلو باى

اذهب الى كورنوال في كندا

اجمع أصدقائك أو عائلتك وتوجه الى مدينة كورنوال الكندية حيث يمكنك الإقامة في منزل شاطئ بلو باى والذي يكفى لإقامة 20 شخص، حيث الاستمتاع بالأنشطة المتعددة التي تقام على البحر مثل ركوب الأموال، وتعتبر تكاليف الإقامة لمدة أسبوع  2.100 جنية إسترليني.

يرجى زيارة www.beachretreats.co.uk/self-catering/cornwall/mawgan-porth/blue-bay

السير على ساحل ويلز

يمكنك التمتع بجمال الساحل الويلزي في عطلة عائلية لن تنساها، كما يمكنك الإقامة على الطريق الساحلي في بيمبروكشاير وهناك يمكنك الخروج لاستكشاف الخليج عن طريق المناظير والخرائط المحلية، يوجد أيضا العديد من الكتب التي توزع عن تفاصيل الأنشطة التي تقام في المنطقة.

 والإجازة هناك عبارة عن سبع ليالي تبدأ من 26 أكتوبر وبتكلفة تصل إلى 449 جنية إسترليني ويمكن للأسر الكبيرة أن تختار كوخ واسع للإقامة .

 يرجى زيارة www.coastalcottages.co.uk

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت