Booking.com

موسوعة المسافر – قدم موقع “تريب أدفايزور” الشهير الذي يعرض آراء و تجارب ملايين المسافرين حول العالم اختيارات زواره لأكثر وجهات الرحلات الرومانسية تفضيلاً حول العالم خلال هذا العام. تنوعت قائمة المدن ما بين آسيا و أوربا و أمريكا اللاتينية و الشرق الأوسط ، ومدن شهيرة كباريس و فينيسيا و جزر و شواطئ و أيضاً دبي . كما عرض التقرير للفنادق المفضلة في كل مدينة …

1- جزيرة موريا :

جاءت جزيرة موريا في المرتبة الأولى ،وهي إحدى جزر بولينزيا الفرنسية في المحيط الهادي، تبدو من أعلى كجزيرة لها شكل القلب تطل على اثنين من الخلجان هما كوك وأوبونوهو. وهى أحد الأماكن المفضلة لقضاء شهر العسل. ومن أكثرما يُقبل عليه الزوار في الجزيرة شراء حلى اللؤلؤ وعروض الرقصات التقليدية و الطعام المحلي و أجواء الاستجمام و الهدوء على الشاطئ.

الفندق المفضل: “Hilton Moored – Lagoon Resort & Spa”

———————————————————————————————–

2- دبي – الإمارات العربية المتحدة:

في المرتبة الثانية حلت دبي المدينة العربية ،التي تستوعب عشرات الجنسيات و الثقافات المختلفة، ذات المزارات الشهيرة كالبرج الأعلى في العالم برج خليفة و برج العرب و الأسواق المتنوعة والفنادق الفخمة و مدن الألعاب و رحلات الصحراء.

الفندق المفضل:”The Palace at One & Only Royal Mirage”

———————————————————————————————–

3- قرطاجنة – كولومبيا:

جاءت في المرتبة الثالثة المدينة الكولومبية قرطاجنة التي تحمل نفس اسم المدينة الإسبانية الشهيرة ،و تقع على السواحل الشمالية لكولومبيا على شاطئ البحر الكاريبي.  و هناك يمكن الاستمتاع بالغطس و زيارة المعالم التاريخية و رؤية العمارة المميزة كسور المدينة و القلاع و الحصون القديمة.

الفندق المفضل:”Alfiz Hotel”

————————————————————————————————

4 – بونتا كان – جمهورية الدومنيكان:

في المرتبة الرابعة ،ومرة خرى شاطئ على البحر الكاريبي، بونتا كان في الدومنيكان حيث يمكن الاستجمام وسط الطبيعة الهادئة و الشواطئ المميزة بالرمال البيضاء و شجر جوز الهند إضافةً إلى ركوب القوارب و مشاهدة الدلافين و لعب الجولف.

الفندق المفضل: “Zoetry Agva Punta Cane”

———————————————————————————————

 

5- فنيسيا – إيطاليا: 

 

 

في المرتبة الخامسة جاءت فنيسيا أو البندقية ….المدينة الإيطالية الساحرة التي تتألف من 118 جزيرة يربط بينها  نحو 400 جسر و أنواع  شتى من القوارب و المواصلات المائية،و هي واحدة من أكثر مدن العالم سحراً و تميزاً و جذباً للسائحين ، تتيح تجربة فريدة لا تتكرر للزوار بالتنقل عبر شوارع من الماء وسط مباني تاريخية يتعدى عمرها الألف عام سواء بالقوارب التقليدية “الجندول” أو الحافلات و القوارب السريعة.

الفندق المفضل:”Hotel Ca’ Dogaressa”

——————————————————————————————–

[ad#Ghada648x60]

6- جزيرة ياكتا – فيجي:

في المرتبة السادسة حلت جزيرة ياكتا إحدى جزر ياساوا التي تكون دولة فيجي في جنوب المحيط الهادي ، حيث يمكن الاستمتاع بالشواطئ والسباحة و تجربة الغطس و مشاهدة الشعاب المرجانية.

الفندق المفضل:”Navutu Stars Resort”

———————————————————————————————

7- باريس – فرنسا:

في المرتبة السابعة جاءت باريس…المدينة العريقة والأنيقة و المبهرة دوماً، بخيارات تتنوع باختلاف رغبات المسافرين إليها من معالم عالمية شهيرة كبرج إيفل و قوس النصر و شارع الشانزليزيه الشهير و ميدان الكونكورد و قصر فرساي إلى المتاحف المتنوعة و دور الأوبرا و جولات التسوق و الرحلات بالقارب عبر نهر السين.

الفندق المفضل: “Hotel Le Petit Paris”

——————————————————————————————

8- جزيرة مارلاي الجنوبية – المالديف :

حلت في المرتبة الثامنة إحدى جزر المالديف المرجانية في المحيط الهندي جزيرة مارلاي الجنوبية ؛ بما يميز المنطقة من رحلات الغطس و السفاري و التزلج على الأمواج و مشاهدة الدلافين.

الفندق المفضل: “Mirihi Island Resort”

——————————————————————————————-

9– سنغافورة:

جاءت في المرتبة التاسعة جزيرة سنغافورة في جنوب شرق آسيا ،و تتميز بالأنشطة العديدة التي يمكن القيام بها  كزيارة حديقة حيوان سنغافورة و حديقة جورنج للطيور التي تضم آلاف الأنواع ،والعجلة الطائرة التي تتيح إطلالة شاملة على المدينة ،و الأسواق المختلفة كشارع العرب ،وجزيرة سنتوسا التي تشمل محمية طبيعية للحياة البرية و شواطئ رائعة و أماكن أثرية.

الفندق المفضل: ” Fairmont Singapore”

———————————————————————————————

10- ريو دي جانيرو- البرازيل:

حلت في المرتبة العاشرة مدينة ريو دي جانيرو العاصمة السابقة للبرازيل وإحدى أكبر و أروع مدنها.و فيها المذاق المميز لبلاد السامبا الممتلئ بالحيوية و المهرجانات البراقة الصاخبة، بالإضافة إلى الغابات الطبيعية و الشواطئ  والمزارات المنوعة كجبل كوركوفادو الذي علوه تمثال المسيح المخلص وجبل “شوجرلوف” أو رغيف السكر و ملعب كرة القدم ماراكانا.

الفندق المفضل:” Porto Bay Rio Internacional Hotel”

———————————————————————————————-

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت