Booking.com

إذا كنت ممن سيحتفلون بزواجهم في عام 2014، أو ممن يبحثون دائما عن فرصة لتجديد النشاط وكسر حدة الملل وإشعال الرومانسية من جديد فستكون أفضل 10 وجهات لشهر العسل في العام الجديد بانتظارك فلا تفوتها للاحتفاء بذكريات لا يتوقع أن تنساها يوما ما.

كابادوكيا ، تركيا

كابادوكيا هي غريبة بشكل مذهل، وتحتاج لاكتشافها طرفان مشتركان

1. كابادوكيا، تركيا

كابادوكيا هي غريبة بشكل مذهل، وتحتاج لاكتشافها طرفان مشتركان، حيث تقدم المنطقة الكثير من الفرص للاستكشاف سيرا على الأقدام أو بالسيارة، ولكن أفضل طريقة هي الاستيقاظ قبل الفجر لركوب المنطاد والنظر من أعلى للمشاهد الجميلة والمساكن الرائعة. ويمكن بعد ظهر اليوم، اتخاذ قيلولة، من ثم التوجه إلى قلعة أوشيسار لمشاهدة غروب الشمس من أعلى أطول مدخنة خرافية في المنطقة.

 2. البرازيل

البرازيل هي البلد الأفضل في عام 2014 لاستضافة كأس العالم لكرة القدم. وتعد كوباكابانا وايبانيما من أجمل مفاتنها، وفي هذا العام الجديد من المتوقع أن تحمل لك ريو دي جانيرو والمناطق المحيطة الكثير من الاستمتاع  فمثلا منطقة باراتي الساحلية رائعة الجمال والتي تقع منتصف الطريق بين ريو دي جانيرو و ساو باولو مناسبة جدا للأزواج خاصة مع ما تتسسم به من هدوء وجمال بكر.

 

مراكش

مراكش تعتبر باستمرار واحدة من المدن الأكثر رومانسية على وجه الأرض

3. مراكش، المغرب

 مراكش تعتبر باستمرار واحدة من المدن الأكثر رومانسية على وجه الأرض، مع ما تشتهر به من عبق التاريخ ذو رائحة التوابل العربية والورود، وهناك من المؤكد أنك ستستمتع بتناول الشاي بالنعناع أو القهوة القوية، والمساومة في أسواق البضائع ومشاهدة ساحة جامع الفنا، الساحة المركزية.

4. سانت لوسيا

الرمال البيضاء والأمواج المتلاطمة والآفاق المذهلة وفيرة في سانت لوسيا بالمقارنة مع أي جزيرة في البحر الكاريبي. ما يميز سانت لوسيا هي وبصرف النظر عن غاباتها الخضراء، هي فرص المغامرة في الجو الاستوائي والمناظر الطبيعية والشواطئ والمنتجعات العديدة.

تشمل مناطق الجذب السياحي الأخرى جولة بالسيارة في بركان ينابيع الكبريت (في سوفريير) والحدائق النباتية والقمتان التوأمان “البيتون” وهي من مواقع التراث العالمي والغابات المطيرة وجزيرة حديقة بيجون الوطنية والتي هي موطن “لفورت رودني”وهي قاعدة عسكرية بريطانية قديمة.

5. الأندلس ، إسبانيا

لا شىء أجمل من وجبة غداء في الهواء الطلق تحت سماء مشمسة في بساتين الزيتون في جنوب إسبانيا على بطانية منسوجة يدويا، تليها قيلولة بين أحضان الجبال البرية فإشبيلية توفر موقعا مثاليا ورمانسيا وسط موسيقى الفلامنكو، رقصة الحب والعاطفة، وبعض من ألمع نجوم الفن مثل خواكين كورتيس، ميغيل ريوس، روسيو خورادو، إيزابيل بانتوخا وخواكين سابينا

بالي ، إندونيسيا

في بالي يتم استقبال كل زائر مع ابتسامة رقيقة تبعث على الود والسعادة

6. بالي، إندونيسيا

عصير المانجو، غروب الشمس، أزهار الياسمين، علامات مميزة على أنك فعلا في بالي أكثر الجزر المغرية على الأرض حيث يتم استقبال كل زائر مع ابتسامة رقيقة تبعث على الود والسعادة، كما إن الجزيرة مكانا لعلاجات السبا وحمامات الأزهار ومعالجات لتقشير البشرة.

7. كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

هناك شيء لا يمكن إنكاره حول الجمال الذي لايزال ينتظرك بين جوانب كاليفورنيا، بما في ذلك الحدائق الوطنية ذات الأشجار الشاهقة ومسارات المشي الوفيرة والمطاعم المتميزة فالمطبخ في كاليفورنيا يرقى إلى مستوى عالي من الرقي ويمثل في حد ذاته ثقافة مميزة.

كوينزتاون ، نيوزيلندا

ليس هناك مكان أفضل للشعور بالرومانسية من نيوزيلندا وتحديدا في مدينة كوينزتاون

8. كوينزتاون، نيوزيلندا

ليس هناك مكان أفضل للشعور بالرومانسية من نيوزيلندا وتحديدا في مدينة كوينزتاون التي هي مسقط وموطن رياضة القفز بالحبال، فضلا عن كونها موطن لركوب الزوارق، والقفز بالمظلات والتزلج، كما أن هذه المدينة بها العديد من المسارات المخصصة للدراجة الجبلية، وهناك يمكنك ركوب طائرة هليكوبتر فوق جبال الألب الجنوبية إلى مضيق ميلفورد ساوند.

وادي كولشجا، شيلي

يعد وادي كولشجا، شيلي غير مزدحم ورائع لمن يسعون بحثا عن الهدوء

9. وادي كولشجا، شيلي

يعد هذا الوادي هو المنطقة الرئيسية المنتجة للعنب في تشيلي، والذي يقع على بعد حوالى ساعتين إلى الجنوب من سانتياغو ، كما يعتبر أيضا غير مزدحم ورائع لمن يسعون بحثا عن الهدوء، يمكن للزوار ركوب الدراجة والاستمتاع بجمال الجو في الهواء الطلق وكذا وركوب الخيل واستكشاف المدن الاستعمارية، وزيارة المتاحف الجميلة.

 10. دونتون هوت سبرينغز، كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية

إن الإقامة في هذا المنتجع الفريد في منطقة نائية في جنوب غرب كولورادو هو فرصة للهروب حقا من الحياة العصرية، حيث الجبال الوعرة، والعيش البسيط، والمشي لمسافات طويلة، والصيد، وركوب الخيل، وأسعار مناسبة كما أن الموظفين في الفنادق هناك على استعداد لتلبية كل مطلب بود للنزلاء.

ويعتبر الشتاء هو الوقت السحري لزيارة هذا المنتجع للاستمتاع بالينابيع الساخنة وممارسة رياضة التزلج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت