Booking.com

شهر ديسمبر سيكون مميزا بالفعاليات والانشطة في دبي كالعادة، بداية من اليوم الوطني للإمارات يوم 2 ديسمبر إلى الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة يوم 31 ديسمبر، مرورا بأيام القرية العالمية ومعارض التسوق والفعاليات الثقافية والرياضية المتنوعة. وهذه مجموعة من أفضل فعاليات دبي في ديسمبر لهذا العام.

مسيرة القوارب

  1. الاحتفال باليوم الوطني

تقدم إمارة دبي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 44 يوم 2 ديسمبر عرضا مبهرا وألعابا نارية في منطقة الخليج التجاري خلف منطقة دبي للتصميم وينبغي الدخول إلى المنطقة بالتذاكر، يمكنك أيضا المشاركة في مسيرة “داون تاون دبي” في بوليفارد محمد بن راشد، أو مشاهدة موكب القوراب الرائع في نادي مرسى دبي لليخوت.

  1. القرية العالمية

تستمر القرية العالمية التي انطلقت في 3 نوفمبر وتستمر حتى 9 أبريل 2016 في تقديم العروض والألعاب المسلية والمأكولات العالمية والتسوق، فلا تفوت فرصة الدخول بمقابل 15 درهم لتستمتع بالعالم في مكان واحد.

القرية العالمية 2015- 2016

  1. مهرجان الأنيميشن الدولي ” حرِّك دبي”

وهو مهرجان خاص بأفلام الرسوم المتحرّكة، ويقام لأول مرة في الشرق الأوسط، حيث سيكون الموعد في حي دبي للتصميم في الفترة بين 3 و 5 ديسمبر.

  1. مهرجان دبي السينمائي الدولي 2015

أصبح المهرجان جاذبا كبيرا لمحبي السينما ويعد من أكثر الفعاليات المنتظرة في دبي، ويقدم مشاهير السينما العرب ومن هوليوود وبوليوود، وعدد من الأفلام الجديدة والمميزة. يمكنك الانضمام لمشاهدة الأفلام في مدينة الجميرا في الفترة بين 9-16 ديسمبر.

مهرجان دبي السينمائي

  1. أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

الفعالية التي ستقام بين الأربعاء والسبت 9-12 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي ستكون بوابتك لأثمن المجوهرات، ويحتل المعرض مكانة هامة عالميا، بحيث يستقبل مئات العارضين وآلاف الزوار في كل سنة.

  1. مهرجان الشتاء في دبي

يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين الخميس 17 إلى السبت 19 ديسمبر، ليقدّم المتعة والمرح لكل أفراد العائلة بتذاكر تبدأ من 55 درهماً. ومن بين نشاطات المهرجان التزلج على الجليد وحروب الثلوج ومنزل كعكة الزنجبيل والمسرح الترفيهي وغيرها من الفعاليات.

أسبوع دبي الدولي للمجوهرات 2015

  1. الاحتفال برأس العام الجديد 2016

كعادتها، سوف تقدم مدينة دبي أكبر الحفلات والعروض والألعاب النارية في ليلة الاحتفال بدخول العام الجديد، وربما ستفاجئنا دبي كالعادة في تسجيل الأرقام القياسية، مثل تقديمها أكبر عروض الألعاب النارية في عام 2014.

  1. حفلات فنية ليلة رأس السنة

هناك عدد كبير من الحفلات الفنية والغنائية بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2016، مثل حفل ديفيد جيتا في مسرح مدينة دبي للإعلام، ومارتن جاريكس وغيره من الفنانين في ميدان.

الاحتفال بالعام الجديد في دبي

  1. سوق رايب

يستمر سوق رايب الأسبوعي المميّز بتقديم أفضل تجارب التسوق كل يوم جمعة مساءً في المساحات الخضراء لحديقة زعبيل، ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات المحلية هناك ايضا.

  1. فعاليات رياضية

تجمع دبي عددا من الفعاليات الرياضية، مثل تحدي “سبينس دبي 92” للدراجات الهوائية ، يكون يومي 10 و 11 ديسمبر في طريق ند الشبا للدراجات، ويمكنك التسجيل في هذا الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.

كما يمكنك حضور بطولة دبي وورلد سوبر-سيريز التي ستضم أفضل لاعبي الرّيشة الطائرة في العالم، و بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي إلى جانب بطولة دبي لكرة الشبكة في “ذا سيفنز ستاديوم”، واستمتع بمشاهدة كأس العالم لـ”فلايبورد إكس-دبي” في سكاي دايف دبي بمارينا دبي، أو مشاهدة عروض الدراجات النارية بالأسلوب الحر “ماسترز أوف ديرت” المثيرة في مركز دبي التجاري العالمي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت